اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-10-2009, 06:43 PM   #1

 رقم العضوية : 3003
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 الإقامة : دولت عز مبنيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 937
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عددالنقاط : 283
 تقييم المستوى : نرجسيه is a jewel in the roughنرجسيه is a jewel in the roughنرجسيه is a jewel in the rough

نرجسيه غير متواجد حالياً

1 (8) وش تختآإر بكل صرآحه ,,

تختآإر صرآحه 1(114).gif

آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركآته


عندي لكم سؤال بس ابي منكم الاجابه بكل صراحه ,,,
لو كان عندك ثلاث صناديق ,,,


* آلصندوق آلإول فيه " آلحظ" ,,


* آلصندوق آلثاني فيه " آلحب" ,,


* آلصندوق آلثالث فيه " ملآيين من آلمال" ,,



آي وآحد تختإأر ؟؟
ومآهو سبب آلإختيار ؟
؟











منقول




,a jojNYv f;g wvNpi <<









من مواضيعي
0 مفهوم الحوار. أركانه.أصوله.آدابه
0 نسآء صنعن الحيآهـ ..
0 "..اغبياء بلاحدود.."
0 اي الحرمآن اهون ؟!!
0 هل نلوم الشباب ام البنات
0 اللهم اجعله صدقة جارية لي ولكل من ارسله ..~
0 ܓܓܨ{ ●●×][× ||[ بآص منــآحي ]|| ×][× ●●ܓܓܨ
0 «´¨`.¸.* هـوفـه*. ¸.´¨`»
0 اكـِلآتْ ايطاااليــا
0 الى كل من هجر القسم الأسلامي
0 هل لديك آلجرآة على آلآجآبة على هذه آلآسئلة؟؟
0 ذكَرٍتٍنَيّ بـَ إَنَسٍآنَ غَ ـَآًليّ فَقٍدتهًٍ
0 || 二【« فـلـسـفـة جـنـوٍوٍنـيـه »】二 ||
0 ~{ ابداع تعدى حدود العقول‏ }~
0 لعبه حلوهـ { دولـ و إجنــاس
0 ,•|| َصُفٍحآإتٍ مٌزقٍتَّ ٍمنٍ قآإموًسٍيً .. ! ||•,
0 ღ♥ღجفـ/ـآني ,,عطيته غالي احساسي وجازاني مجافاته ღ♥ღ
0 معلومات حقيقيه ولكن ستصدمكـ
0 وش تختآإر بكل صرآحه ,,
0 كلمات عزفتها القلوب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-10-2009, 10:25 PM   #2

 رقم العضوية : 4195
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 15
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : كلي له will become famous soon enough

كلي له غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

انا اختار صندوق الحظ
لان حظي طايح

مشكوره على الموضوع
تقبلي مروري







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-10-2009, 10:41 PM   #3

 رقم العضوية : 3003
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 الإقامة : دولت عز مبنيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 937
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عددالنقاط : 283
 تقييم المستوى : نرجسيه is a jewel in the roughنرجسيه is a jewel in the roughنرجسيه is a jewel in the rough

نرجسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي له مشاهدة المشاركة
انا اختار صندوق الحظ
لان حظي طايح

مشكوره على الموضوع
تقبلي مروري

يسسلموو ع مرورك







من مواضيعي
0 مفهوم الحوار. أركانه.أصوله.آدابه
0 نسآء صنعن الحيآهـ ..
0 "..اغبياء بلاحدود.."
0 اي الحرمآن اهون ؟!!
0 هل نلوم الشباب ام البنات
0 اللهم اجعله صدقة جارية لي ولكل من ارسله ..~
0 ܓܓܨ{ ●●×][× ||[ بآص منــآحي ]|| ×][× ●●ܓܓܨ
0 «´¨`.¸.* هـوفـه*. ¸.´¨`»
0 اكـِلآتْ ايطاااليــا
0 الى كل من هجر القسم الأسلامي
0 هل لديك آلجرآة على آلآجآبة على هذه آلآسئلة؟؟
0 ذكَرٍتٍنَيّ بـَ إَنَسٍآنَ غَ ـَآًليّ فَقٍدتهًٍ
0 || 二【« فـلـسـفـة جـنـوٍوٍنـيـه »】二 ||
0 ~{ ابداع تعدى حدود العقول‏ }~
0 لعبه حلوهـ { دولـ و إجنــاس
0 ,•|| َصُفٍحآإتٍ مٌزقٍتَّ ٍمنٍ قآإموًسٍيً .. ! ||•,
0 ღ♥ღجفـ/ـآني ,,عطيته غالي احساسي وجازاني مجافاته ღ♥ღ
0 معلومات حقيقيه ولكن ستصدمكـ
0 وش تختآإر بكل صرآحه ,,
0 كلمات عزفتها القلوب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-10-2009, 11:37 PM   #4

 رقم العضوية : 433
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الإقامة : العراق
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : العراق
 المشاركات : 4,920
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 945
 تقييم المستوى : ملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to beholdملائكه الصباح is a splendid one to behold

ملائكه الصباح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

اختار الحب
لان جربت الحب ولكًيت ماكو شي احلى واحسن منه







من مواضيعي
0 دعاء يقال مره وحده يكفي العمر كله
0 كلماتك على صدري ياحبيبي
0 لايمكن لطرف الاصبع ان يكذب....!!
0 مسابقه اجمل رقم عضويه
0 عندما يصبح لديك اعداء.......فقط ابتسم
0 لمـــــــاذا (نعمـــ) رغمــ انها (لــــــــــا)
0 رسائل الى ذاتك
0 اقوال مؤثره
0 اجوبه ذكيه
0 قــــــــــوارب فـــــــــي حياه انســـــــــــــــــــــان
0 من لم يفهمك وانت صامت لن يفهمك وانت تتكلم
0 همســــــــــــــــــــات في هدوء الليـــــــــــــــــــــــل
0 دمعه امـــــــــــــــــــــــــــــــرأه وحنان رجـــــــــــــــــــــــــــــل
0 لا تحزن ياقلبي
0 كلمآآآآآآآآت_نزار قباني
0 الانســــــــــان بلا دمــــــــــــوع لا شيء........
0 احاديث هل تصف حالنا اليوم .........؟؟
0 اجمل لحظات عمرك
0 خبر عاجل...... عمرو على سطح القمر
0 شوفو التماسيح مسوين اجتماع ضد البنوتات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-2009, 12:05 AM   #5

عضو مؤسس

 رقم العضوية : 4082
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2009
 الإقامة : الكويت
الهواية : الاطلاعاااات
 المهنة : اداريه ..++ طالبه
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : انثى
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 14,677
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 21
 عددالنقاط : 5302
 تقييم المستوى : دانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond reputeدانه الدنيا has a reputation beyond repute

دانه الدنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

انا بختار ثلاثتهم عادي ..ه ه ه ه ه ابي فلوووس وابي حب وابي الحظ ه ه ه ه ه .







من مواضيعي
0 السلام غليكم ورحمه الله وبركاته
0 الاعتناء بالمنطقه الحساسه:: خاص لنساء :
0 ام تضرب بنتها للموت ،،،،
0 حكمة. خلها. بمخك. ،،،
0 ملف كامل لتجهيز العروسه ,,,,,
0 رضاء الأم. من رضاء الله. ،،،،،
0 حمدلله. علي كل شي. .....
0 اميرة الطويل ،،زوجه الوليد بن طلال ،،،،
0 رجل يفطر مع زوجة منذو 80 عام
0 وصايا لقمان الحكيم لابنه ،،،،،
0 أستغفر الله العظيم واتوب اليه... تعالو نخفف من ذنوبنا شوي باذن الله كلها دقايق بس !!!
0 نيو لوك الفنانات 2011
0 صورشاب يحول نفسه لشبيه إليسا شاب يحول نفسه لشبيه إليسا
0 جزر المالديف ..لمن لا يعرفها ....
0 ملف شامل عن حصوات الكلى
0 ولادة توأمين لوالدين مختلفين ::::!!!
0 استغفرر الله بكل وقت
0 رسالة حب الي منتدى عمري
0 معنى اجمل 40 كلمة
0 ~ سَـر آلسعٌـآده !!! ||. .


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-2009, 12:47 AM   #6

 رقم العضوية : 1495
 تاريخ التسجيل : 9 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : سوريا
 المشاركات : 225
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : محب الحياه will become famous soon enough

محب الحياه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

بيقول المثل عنا
حظ عطيني وبالبحر رميني
ايكد الحظ
لانو الحظ بيجيب المال وبيجيب الحب







من مواضيعي
0 شؤال وجواب للمتزوجين فقط
0 اخلاص حال بين امره ورجل
0 من الواقع الاليم (قصيده حلوه)
0 خــــــــــلاص مـــلينــــا مــن قــــمصـــــان النــــــــــــوم
0 ضيـــــــق المهبــــــل بيـــــن الحقيقـــــة والوهــــــم ....... ضيـــــــق المهبــــــل
0 اخي الزوج الكريم ... اذا زعلان مع زوجتك تعاااال !!!!
0 النساء لا تعرف شيء عن الاغراء ولو ادعت المعرفة للاسف
0 ما تكرهه وما تحبه النساء في السرير
0 المداعبات الجنسية
0 فيروسات الحياه الزوجيه
0 للمقبلين على الزواج نصائح اغلى من ذهب
0 كيف تختارين زوجك؟
0 هام لمواضيع الحياة الزوجية (يرجى التثبيت)
0 عباية ناعمة مخصرة مطرزة
0 من لا يعرف الدموع لايعرف الضحك
0 مقهى المهمومين
0 لغه الاحتضان والرومنسيه
0 انواع القلوب
0 شاب اعترض فتاة فاجابت
0 تخيل هذه زوجتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-2009, 03:44 AM   #7

 رقم العضوية : 4543
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 91
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : شمعة الحب will become famous soon enough

شمعة الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

لو سألتيني قبل قلت الحب لكن الحين صندوق الملايييييييييييييييييييين







من مواضيعي
0 ولدي بنت .......؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-2009, 05:45 AM   #8

 رقم العضوية : 4139
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 103
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : ..Meme.. will become famous soon enough

..Meme.. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش تختآإر بكل صرآحه ,,

اكييييييييييييييييييييييد صندوق الملايين

لان الفلوس تجيب ام الحب وما اتوقع بعد الفلوس احتاج للحظ..


مشكوووووووووووووووووووووووووورة


مع حبي

Meme







من مواضيعي
0 الفراق ارحم..
0 اغرب فستان زفاف في العالم.....!!
0 بنت سعودية بالفيصلية رايحة فيها................بالصور
0 سؤال أحرج الكثيرين وسيحرجك انت ايضاً.....؟؟؟
0 لاني أحبــــــــــــــــــــــــك ...
0 °•ㄨ ست صور لا يراها الأنسان قبل وفاتهㄨ•°
0 لو صرخت بأعلى صوووتك ماذا ستقووووووول.....؟؟؟
0 لديك دمعة واحد وثلاث مواقف مؤلمة على من ستسقط دمعتك...؟؟


التعديل الآخير تم بواسطة [ ..Meme.. ]   , 07-10-2009 الساعه: 05:47 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى