اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

شجرة الاعجابات13معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-11-2015, 08:36 PM   #1

 رقم العضوية : 25072
 تاريخ التسجيل : 29 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : الجزائر
 المشاركات : 3,017
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1965
 عددالنقاط : 104
 تقييم المستوى : تسمقت will become famous soon enoughتسمقت will become famous soon enough

تسمقت غير متواجد حالياً

افتراضي سؤال محير






3dlat.net_13_15_96f1








1317.jpg






schg lpdv









من مواضيعي
0 بنت المجرم ترامب
0 كلام مؤثر عن الفراق
0 كيف ننسى من نحب
0 بــقرة بنـــي إسرائـــيل -أصحـاب الأخـــدود
0 المعنى الحقيقي لكلمة" حقد الجمل"
0 مشروب الطاقة الطبيعى الذى كان يداوم عليه الرسول
0 تفسير العلم لسنة رسول الله فى حلق شعر المولود منذ ولادته لأمر هام وخطير جدا
0 طفل ثلاثة أشهر فقد بصره ،والسبب نفعله كلنا دون أن نعلم!
0 مقاتلات كرديات لمحاربة تنظيم "داعش الصهيوني"
0 منقبة تحيي حفلات "روك أند رول" وتثير جدلا
0 قبيلة هندية تشوه أنوف نسائها!
0 علّمي طفلك سبب نحر الكباش وجنّبيه الصدمة
0 البغرير الجزائري
0 طريقة عمل المعقودة بالبطاطس
0 سؤال محير
0 قصيدة رائعة للامير عبد القادر الجزائري
0 خرافات غريبة تنتشر بين الجزائريين
0 قائمة بكامل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 داعش كتيبة أمريكوصهيونية
0 خمسة صور هزت العالم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2015, 10:10 PM   #2

أسرة عمري

 رقم العضوية : 42255
 تاريخ التسجيل : 25 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,778
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 617
 عددالنقاط : 109
 تقييم المستوى : ساقي الورد will become famous soon enoughساقي الورد will become famous soon enough

ساقي الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

ليش اشغل بالي فيه

اذا هو أخطا فتجاهله أفضل الحلول ,,

له أخلاقه ولي أخلاقي
نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2015, 10:23 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 56649
 تاريخ التسجيل : 18 - 9 - 2015
 الإقامة : •°سلطنه عمان°•
الهواية : •°المطالعه°•
 المهنة : •°طالبه جامعيه°•
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : عمان
 المشاركات : 1,371
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 260
 عددالنقاط : 191
 تقييم المستوى : أنفاس الورد has a spectacular aura aboutأنفاس الورد has a spectacular aura about

أنفاس الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

يختلف ع حسب الاشخااص ..ممكن اسامح : )
..
بس ف اشخااص خسيييسين جدااا حتى لو بكوا امامي دم ماني مساامحتهم. لانهم اعرف بيكرروها اكثر من مره ^__^
امممم وصاير معي حاجه كذاا .. بس الله يساامحهم : )
....

[[وجعلت الله شاهداً على جرحك لي .. وخالقي سأقاضيك يوم القيامة ، ف كُن مستعداً لـِ حكم عادل لا يظلم أحداً]]


سؤال جيد...
دمت بود خيتو ^^
نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي
0 •°مدونتي.. أنثى تغير فيها كل شي إلا حبك °•
0 فن ومهارة الردود مهم لكل الاعضااء..#
0 القلوب مليئه بما يكفيهاا ..#
0 شكراااا...#
0 عفوا سأتخطى الحدود!!
0 هل تبحث عن إنسان يفهمك...؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-11-2015, 10:17 PM   #4

 رقم العضوية : 25072
 تاريخ التسجيل : 29 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : الجزائر
 المشاركات : 3,017
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1965
 عددالنقاط : 104
 تقييم المستوى : تسمقت will become famous soon enoughتسمقت will become famous soon enough

تسمقت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

ساقي الورد وأنفاسه
شكرا على المشاركة ولكم أطيب الأمنيات







من مواضيعي
0 بنت المجرم ترامب
0 كلام مؤثر عن الفراق
0 كيف ننسى من نحب
0 بــقرة بنـــي إسرائـــيل -أصحـاب الأخـــدود
0 المعنى الحقيقي لكلمة" حقد الجمل"
0 مشروب الطاقة الطبيعى الذى كان يداوم عليه الرسول
0 تفسير العلم لسنة رسول الله فى حلق شعر المولود منذ ولادته لأمر هام وخطير جدا
0 طفل ثلاثة أشهر فقد بصره ،والسبب نفعله كلنا دون أن نعلم!
0 مقاتلات كرديات لمحاربة تنظيم "داعش الصهيوني"
0 منقبة تحيي حفلات "روك أند رول" وتثير جدلا
0 قبيلة هندية تشوه أنوف نسائها!
0 علّمي طفلك سبب نحر الكباش وجنّبيه الصدمة
0 البغرير الجزائري
0 طريقة عمل المعقودة بالبطاطس
0 سؤال محير
0 قصيدة رائعة للامير عبد القادر الجزائري
0 خرافات غريبة تنتشر بين الجزائريين
0 قائمة بكامل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 داعش كتيبة أمريكوصهيونية
0 خمسة صور هزت العالم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-11-2015, 10:20 PM   #5

أسرة عمري

 رقم العضوية : 41357
 تاريخ التسجيل : 22 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,273
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 786
 عددالنقاط : 163
 تقييم المستوى : الخواف has a spectacular aura aboutالخواف has a spectacular aura about

الخواف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

مستحيل أسامحه ...وطبعاً راح ابتعد عنه .. وإذا قابلته راح تكون المقابلة رسمية ...كلمة ورد غطاها ..

وأنا من الناس إذا غلط علي شخص غلطة قوية فبكل تأكيد راح أحقد عليه ..وأكرهه واتمنى له كل شر ... وأنا عارف ان الحقد بالشكل هذا خطأ ..ولكن انا ما أقدر أسيطر على حقدي عليه ....

ولكن مشكلتي لو اعتذر مني وجه لوجه راح أسامحه فوراً وبدون تردد وفي نفس اللحظة ...وأنا اعتبر الشي هذا فيه نوع من التناقض ...لأني حقود لدرجة اتمنى له كل شر وفي المقابل أسامحه من كل قلبي لو اعتذر مني ...فما أدري كيف أجمع بين حقدي الدفين على الشخص وبين مسامحتي له بدون مقدمات لو اعتذر مني ..!!

المهم نرجع ونقول ان الشخص العادي مش ممكن يتجاهل ويسامح شخص أهانه وقلل من كرامته من خلال جرح مشاعره وجرح قلبه ...

فجرح القلب مش من السهل إلتئامه وشفاؤه ..وبلاش نضحك على أنفسنا بالكلام المثالي اللي يخالف واقعنا وخاصة في مثل هذه المواقف ...

التسامح في مثل هذه المواقف يحتاج إلى قلب غزير جداً بالحب والطيبة اللامحدودة ... وأنا لا أملك ذلك ..

شكراً على الموضوع ...

نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي
0 دوام الحال من المحال ...
0 السعادة في البساطة ...
0 الواتس أب ...
0 خلوة غير شرعية ...
0 المناسبة السعيدة أصبحت هم وغم ..
0 تفكير خطأ ....
0 كوكتيل بالأفوكادو ...
0 أعطينا الوصف الصحيح للباس المحتشم خارج البيت ..
0 خاطب ومخطوبة ...
0 أنت تريد ومجتمعك لايريد لأسباب قوية ....
0 أيهما يحكي مابداخل المرأة بصدق...
0 جريمة محببة لك ....
0 اليوم العالمي للأسئلة ...
0 شي تكرر عليك فترة حياتك ..
0 جلسة المرأة على الكرسي ..
0 تفضل إذا كان لك نفس تجاوب على الأسئلة .. ...
0 وين أقمشة الثياب ..وين الشماغ ...
0 مدمن نت ...
0 غيرو اسمي
0 أسئلة ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-11-2015, 11:01 PM   #6

 رقم العضوية : 16326
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2011
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 40,701
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 18330
 عددالنقاط : 16844
 تقييم المستوى : مسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond repute

مسلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

شكرا اخت تسمقت على السؤال
بالتأكيد ساعرض عنة
يقول المثل
الهجران يقطع المصران هههه
تقديري
نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي
0 لغز
0 ابكتني ياعباد الله
0 لحس مخي
0 علمتني كاترينا
0 قصيدة الشريف بركات في ابنه مالك
0 تطور اليابان
0 سلام
0 رياح الصمت
0 صدفة غريبة
0 ودي اشوفك
0 لابوك يالعين
0 أخر العنقود
0 مقتطفات من اشعار سعد بن جدلان
0 اة ياونتي ونة
0 الديرة
0 ونعم الزوج
0 متى نقول ياقلة الحيلة
0 قسوة الايام
0 قصة ذيب بن شالح القحطاني
0 ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-11-2015, 07:50 PM   #7

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

الف شكر لك اختي على السؤال

كل انسان معرض للخطأ والزلل ولو هناك اخطاء لا تغتفر ولكن بصورة عامة المسامح كريم
لان رب العباد يسامحنا على كل اخطائنا ويغفر لنا بعد التوبة وعليه نكون مسامحين ونعتبر هذا الشخص لا نعرفه
ولا نشاركه حياتنا الا للضرورة وبهذا قد عوقب عقوبة تليق به لعله يحس ويندم
لك تحياتي وامنياتي
نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2015, 07:23 AM   #8

أسرة عمري

 رقم العضوية : 12730
 تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
 الإقامة : أرض الفل والكادي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,706
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2835
 عددالنقاط : 5647
 تقييم المستوى : الفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond repute

الفهـــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال محير

نعم اسامحه
ربما مرت عليه ضروف كانت اقوى منه
شكر تمسقت على الطرح
نرميــن معجب بهذا .







من مواضيعي
0 قصيدة وطن
0 الحقائق المغيبة عن إخواننا الشيعة يكتبها عراقي من المذهب الشيعي
0 هجوما شرسا على سلطنة عمان
0 مشورتكم يأعضاء منتدى عمري
0 الدنيـا حلوه واعضاء عمري احلى مافيها
0 اسطنبول جيزان
0 "الجنس الفموي" قد يسبب السرطان
0 الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ
0 مبحث في تعدد الزوجات من أضواء البيان للشيخ الشنقيطي
0 الموز يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية للنساء
0 صديق المرأة العصرية ^____^
0 هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟
0 حرام عليكم يالحريم كذا إلي يذبح الطفل
0 سؤال صريح والكل يجاوب عليه ^_^
0 ليتني ماحبيتك
0 لازلت اتذكرها وانا طالب في الثانوية ماهي راضيه تروح من راسي
0 لولآ الملآمة
0 حركات بتعملها كثير من النساء
0 كيــــد النســـــاء ......!!
0 مسيحية تسأل عن الحجاب والرد رهيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2014 قرار محير يواجه إلهام شاهين في عيد الأضحى عـسولة اخبار الفن و الفنانين و المشاهير 0 17-10-2013 08:15 AM
هل المرأة لغز محير إلى هذه الدرجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حضن الحب المرأه الرومانسيه و اتيكيت المرأه 16 30-08-2013 06:25 PM
سؤال غبى 00جاوب اجابه غبيه واعطى سؤال غبى للبعدك النمر الاسود منتدى الالعاب والمسابقات 483 18-09-2012 09:40 PM
غياب محير للفنانة ريم عبدالله ومقربون يؤكدون سفرها خارج السعودية نسمة دبي اخبار الفن و الفنانين و المشاهير 0 15-08-2011 08:00 PM
سؤال سؤال عن الليفة المغربية عسلوجة العناية بالبشرة والجسم 2 12-01-2010 05:54 AM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى