اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

عالم المتزوجين و المتزوجات عالم الحياة الزوجيه بالصور، عالم حواء، زوجي وزوجتي عالم الحياة الزوجيه، عالم الحياة الزوجيه الحمل والولاده، عالم المرأه، عالم الحياة الزوجيه والجنس بالصور، منتدى عالم الحياة الزوجيه بالصور، ثقافة وتوجيهات زوجية ,قضايا المتزوجين , الحياة الزوجية العاطفية والرومنسية,طرق التعامل بين الزوجين , نصائح لحياة سعيدة, التشاور والمناقشة وتبادل الخبرات في الأمور الزوجية.

شجرة الاعجابات72معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-12-2014, 04:36 AM   #1

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 20 - 8 - 2009
 الإقامة : اليمن/ صنعاء
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : اليمن
 المشاركات : 1,291
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 622
 عددالنقاط : 944
 تقييم المستوى : الزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to beholdالزعيم الروحي is a splendid one to behold

الزعيم الروحي متواجد حالياً

Yaaam (11) كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

بالصور كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه
الالوان الحياة الزوجيه photo_1418582918_401

تلعب الألوان دوراً خطيراً ومهما في حياة كل زوجين، وذلك لأنها تؤثر بشكل قوي جداً على الحالة المزاجية والنفسية لكل منهما، وقد ركز معظم أطباء علم النفس على الألوان وعلاقتها الوثيقة بالمزاج العام للإنسان، وخاصة المرأة لأنها أكثر تقلباً من الرجل نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجية .
الالوان الحياة الزوجيه photo_1418582917_164

وأكد هذا الكلام العالم الأمريكي ( سيجمان مارتن ) في دراسة أمريكية له، موضحاً أن كل لون يتماشى مع ترددات معينه في الجسم، وقد مكنه ذلك من معرفة أي الألوان تؤثر سلبياً على نفسية الرجل والمرأة وأيهما يكون تأثيره إيجابياً .
الالوان الحياة الزوجيه photo_1418582917_778

ووضع للمرأة مجموعة من الألوان تساعدها على تحسين العلاقة الزوجية والأسرية وتمنحها الصحة النفسية الهادئة والمطلوبة ومنها ما يلي : -

اللون الأسود

لون شيك، يمتاز بالرقي ويعتبره مصممو الأزياء " ملك الموضة والسهرات " لذلك فمن المحبب أن ترتديه عند دعوة زوجك لكِ على العشاء أو لتمضية أمسية مختلفة بينكما فهذا اللون يجعله يشعر أنكِ " برنسيسة " أمامه تشعين بريقاً وفخامة .

اللون الأخضر

لا تتجاهلي هذا اللون واحرصي على أن تضميه إلى خزانة ملابسك وارتديه عندما تشعرين بتعب الأعصاب والقلق أو في حالة وجود مشاجرات بينك وبين زوجك، فهو يخفف من حدة هذا التوتر كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لارتباط هذا اللون بالطبيعة التي تميل إليها كبشر من حين إلى آخر.

اللون التركواز

لون ممتاز وينصح د . مارتن صاحب الدراسة بأن ترتديه المرأة من حين إلى آخر لأنه يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما، بل وإحساس كل منهما بالآخر حتى في عدم وجوده كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر .

اللون الأبيض

يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية ويظهرك أمام زوجك بمظهر المرأة الطيبة البريئة التي لا تعرف المشاكل .

اللون الفوشية أو الوردي

لون شديد التأثير على الرجال فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي وهو لون مثير للانتباه ومحفز قوي للمشاعر وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها .

اللون الأزرق

لون الراحة والاسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين وتنصحك الدراسة بارتدائه عندما تكونين في نزهة خلوية، أو حينما تريد تمضية نهاية الأسبوع في مكان هادئ للاستجمام، والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجك .

اللون الأصفر

عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك مع أسرتك، حاولي ارتداء اللون الأصفر فهو يساعدك على ذلك ومن المعروف أن هذا اللون يخلص الجسم من السموم والشوائب .

اللون البنفسجي

جميل وناعم وهو موضة اليوم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً، لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن .

اللون الرمادى

تجنبيه إن كنتِ تعانين من فتور وبرود في علاقتك مع زوجك فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين، للتغلب على ذلك عليكِ بالألوان النارية لجذب انتباه زوجك وتحريك مشاعره .

اللون الأحمر الأكثر تميزاً

وبعد أن تحدثنا عن الألوان السابقة بالمختصر المفيد، لا نستطيع أن نتحدث عن اللون الأحمر باختصار، ذلك لأنه سيد الألوان بلا منازع وأول لون يتعرف عليه الإنسان منذ مولده، فهو من الألوان المهمة التي تتسم بطابع مميز وقوي، خاصة للرجال، وقد أشار الباحثون إلى أن اللون الأحمر يعتبر مميزاً للرومانسية والعاطفة الجياشة لأنه يزيد الطاقة ويرفع حرارة الجسم، لذا فقد اتسم عيد الحب بالورود والقلوب الحمراء .

الأحمر يثير الرجل جنسياً

اللون الأحمر من الألوان المناسبة والقوية، التي تثير أشجان الزوج، فإذا نظر إليها أسرّته بألوانها وجمالها، فهو يقوّي الطاقة الجنسية، ويرفع ضغط الدم، والنبض، ويثير الكوامن العاطفية بين الزوجين، فاحرصي يا عزيزتي على أن يكون هذا اللون من أولويات اختياراتك لملابس نومك، وفي دراسة أمريكية حديثة، ذكر روبرت بارتون وراشيل هيل من جامعة ديرهام، أنه من المعروف عموماً أن للألوان تأثيراً قوياً على مزاج الإنسان، ولكن اللون الأحمر بالذات له تأثير مباشر على الجزء السمبتاوي العصبي المسئول عن الاستثارة والتحفيز الأمر الذي يجعله مفضلاً في " غرف النوم " وفي استفزاز الرجل في العلاقة الجنسية .

كما أكد عالم النفس السويسري ماكس لوستشر، حسب ما ورد بجريدة " الرياض " أن تأثير الألوان خاصة اللون الأحمر تتجاوز نفسية الرجل إلى أعضائه وأجهزته الداخلية، فالألوان في حقيقتها عبارة عن تموجات فيزيائية تحمل أنواعاً خفية من الطاقة، وهي تدخل الجسم بترددات طولية مختلفة .

التلاعب بالإضاءة ضروري !!

ويجدر بكل امراة أن تعي حقيقة الألوان وتتعلم سيكولوجيتها لتتمكن من استخدامها في حياتها بالشكل الذي يضمن لها السعادة وعلي المستوي النفسي من جهة وعلي مستوي علاقتها بزوجها من جهة أخري .

فمثلاً التلاعب بإضاءة غرفة النوم يمنح جو الغرفة حيوية ونشاطاً، كما يعطي للزوجين طاقة ومحبة ،هذا بالإضافة إلي أنهما يقضيان فيها أوقاتاً لا تُنسى لأنها تختلف عن الأوقات الروتينية الأخرى، فلو تعود الزوجان أن يناما معاً بطريقة ثابتة ودرجة إضاءة واحدة وعلي السرير نفسه مدة ثلاثين سنة مثلاً، فإنهما يبدأن بالبحث عن التغيير بعدها، وهذا مما يفكك الأسرة ويوهن ترابطها، وشيء جميل أن يقوم الزوجان بتغيير الإضاءة بين فترة وأخرى، ليكون للنظرة طابع خاص ما يبقى في الذاكرة انطباعاً لا ينسى، فعندما يشاهد الزوجان بعضهما في شعاع من ضوء أحمر خافت فإنه يكون للعين مشهداً جديداً وجميلاً ورومانسياً في الوقت نفسه وللنفس بهاءً وسعادة، لأن به طابعاً متجدداً .

للضوء الأحمر مذاق خاص

وهناك ضوء أحمر خاص يختلف عن الضوء المستمد من الإنارة أو الشمعة، لأنه يمس ويحرك مشاعر الزوجين، ويؤثر خصوصاً في الزوجة أكثر لأنها تميل إلي كثرة الكلام وتحب سماع الجميل منه، وليس لديها مانع من أن يكرر ما قيل لها مرات ومرات، أو أن تستمع إلي الرواية نفسها أكثر من مرة، ولهذا فإن المشكلة التي يقع فيها كثير من الأزواج أنهم لا يتحدثون مع زوجاتهم في غرفة النوم أو في أثناء المعاشرة الزوجية، وهذا يرجع إلي طبيعة الرجل، وتركيزه علي موضوع معين واستصعاب أن ينشغل بموضوعين بالوقت نفسه، ولكن لابد أن يحاول ويجرب، فقد ينجح كثير من الرجال في ذلك .

بهذه النصائح .. تجددي في نظر زوجك

- لأن عين الزوج تنظر إلى أماكن كثيرة عند زوجته، البسي له أجمل الثياب وليس شرطاً هنا أن تكون ثياباً شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار، أي يوماً تلبسين له ثياباً ضيقة أو قصيرة جداً، ويوماً تلبسين له ثوباً طبيعياً، فغيري من نفسك في كل وقت ولا تلتزمين بلبس معين أو استايل معين، بذلك تجعليه عندما يراك وهو نائم يستيقظ ولا يستطيع النوم مرة ثانية .
- غيري ونوعي في مظهرك، وجددي تسريحة شعرك يوماً قصير ويوماً طويل، وأيضاً طريقة ماكياجك يوماً خفيف ويوماً ثقيل ويوماً ألوان فاقعة ويوماً ألوان هادئة .
- غيري خطواتك وطريقة مشيتك أمامه وعليكِ أن تظهري له ما تقدرين عليه من دلال.
- جددي عطرك دائماً، ولا تثبتي على نوع معين، وضعيه في أماكن مختلفة ومعينة .



الموضوع منقول بس اضفت لة بعض البهارات من عنديالالوان الحياة الزوجيه gg4mpup.gif

اتمنى الحياه السعيدة للجميع

تحياتي الالوان الحياة الزوجيه jhfshjncv.gif


;dt jcev hghg,hk ugn hgpdhm hg.,[di

سميحه, ملكه الحب, مسلي و 32 آخرون معجبون بهذا .









من مواضيعي
0 الف مبروك افتتاح منتدى الواتس اب whatsapp plus
0 الحياة الزوجية وفوائدها الكثيرة 2015
0 كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه
0 كيف يسعد الرجل المرأة و كيف تسعد المرأة الرجل ( طريقة مجربة )
0 مبروك أسوله الترقيه لنائبه المدير
0 الف مبروك لأسوله منصب أداريه
0 الف مبروك ذكريات حبي الاشراف العام
0 مبروك المراقبه لشذى الورد
0 مبروك المراقبه لأسوله ..وذكريات حبي
0 مبروك الاشراف لمخاوي الجروح وكابوي العرب
0 مبرووووك الاشراف
0 الف مبروك الاشراف
0 لعيون دلوعتهم
0 الف مبروك شذى الورد
0 مبروك الترقيه عمرو 2
0 مبروك للاخت ((الفجر البعيد))
0 مبروك الترقيه عذاب الصمت
0 الف مبروك الترقيه أسيل
0 تهنئه لدلوعتهم ونعومه احساس,,,الف مبروك الاشراف
0 تهنئه لترقيه عبير1 ,,,و كاره نفسي,,, و سوما


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 04:52 AM   #2

 رقم العضوية : 16326
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2011
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 40,855
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 18385
 عددالنقاط : 16885
 تقييم المستوى : مسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond repute

مسلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

ممتاز لو كل زوجة تهتم بنفسها لزوجها

شكرا على الموضوع الراقي







من مواضيعي
0 شيء محزن جدا
0 لغز
0 ابكتني ياعباد الله
0 لحس مخي
0 علمتني كاترينا
0 قصيدة الشريف بركات في ابنه مالك
0 تطور اليابان
0 سلام
0 رياح الصمت
0 صدفة غريبة
0 ودي اشوفك
0 لابوك يالعين
0 أخر العنقود
0 مقتطفات من اشعار سعد بن جدلان
0 اة ياونتي ونة
0 الديرة
0 ونعم الزوج
0 متى نقول ياقلة الحيلة
0 قسوة الايام
0 قصة ذيب بن شالح القحطاني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 04:55 AM   #3

أسرة عمري

 رقم العضوية : 40320
 تاريخ التسجيل : 21 - 9 - 2012
 الإقامة : بقلبه ..~
الهواية : متذوقة للشعر والخواطر ..
 المهنة : طالبة
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2,872
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3642
 عددالنقاط : 716
 تقييم المستوى : ~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold~Anfas alward~ is a splendid one to behold

~Anfas alward~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

موضوع رائع جدا
يعطيك العافية استاذي الزعيم
ماننحرم من جديدك
دمت بخير







من مواضيعي
0 أزياء أنيقة جِدا لكِ 2015 ~
0 لوحات مرسومة تتغلب على الصور الحقيقة
0 ضميت عطرك مع بقايا عطوري .. ~
0 عطور نسائيه يحبها الرجال وتأسر قلوبهم
0 خلف كل شيء شيء ..~
0 وصار الحب له ميزه تفوق الوصف والتعبير
0 كيفية سجود الشكر وسببه ؟!
0 غرف النوم مملكة حواء الخاصة
0 ديكورات روعة 2015
0 انمي زمان رائع ,مجموعه صور شخصيات كرتونيه راقيه 2015,جديد انمي كيوت متحرك 2016
0 جزيرة موريا أغلى الوجهات العالمية
0 وادي الفراشة ومنتجع بيردو في تركيا
0 ي صاحبي لاتقول الهم مااطيقة, وسائط كتابية رائعه جديده 2015
0 رمزيات جلكسي راقو لي ذوقي 2015,رمزيات خقة راقو لي جالكسي 2015,جديد رمزيات روقان للجلكسي
0 صور كيوت اسك مي ورديه 2015,خلفيات راقيه كيوت اسك مي 2015,جديد خلفيات نعومه نايس للاسك2015
0 عساك في حفظ الرحمن دايم تكون .. ( بيرسونالات )
0 برودكاست منوع
0 حالات واتس اب , حالات واتس اب حب , صور منوعه
0 قال الوداع - محمد العبدالله
0 شيلات منوعه - 2015 شيلات جديدة 2015


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 05:07 AM   #4

نجمة منتديات عمري

 رقم العضوية : 43532
 تاريخ التسجيل : 29 - 12 - 2012
 الإقامة : USA
الهواية : مطالعة والشعر
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : امريكا
 المشاركات : 12,312
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12623
 عددالنقاط : 886
 تقييم المستوى : نرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to behold

نرميــن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

نصائح جميلة ومفيدة
انا من ناحية الالوان ماعندي غير لون الاسود
بموت بالون الاسود
بالافراح بالاحزان اسود في اسود
حتى وجهي اصبغ اسود ازا اعترض
ال الوان ال







من مواضيعي
0 كل عام وانتم بالف الف خير وصحة وسعادة
0 أجمــل فواصل واتس اب
0 رمزيات بنات واتس اب 2015
0 هذه طريقه بسيطه لكي تعرف برجك وابراج ذويك
0 حظك اليوم 2015 / 28 / 1
0 توبيكات واتس اب ادعية دينية
0 توبيكات انجليزى مترجمة للواتس اب
0 تفسير رؤية الخيل في الحلم
0 تفسير رؤيا الصلاة في الحلم
0 رمزيات واتس اب
0 حظك اليوم 2015 / 18 / 1
0 ألقاب الرجال و النساء من كل برج
0 الحروف والحظ
0 دائرة الأبراج
0 برودكاست واتس اب اسلامية
0 تفسير العطش في المنام
0 الابراج بالتفصيل .الرجال والنساء والاطفال
0 صور رمزيات واتس اب
0 ياعشيري ترى ماني عليك متغير خلفيات واتس اب
0 توبيكات غرور وتكبر قوية للواتس اب 2015


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 10:05 AM   #5

 رقم العضوية : 51933
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2013
 الإقامة : السعوديه
الهواية : احب كتابة الخواطر ومحاولة الشعر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 9,813
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 8049
 عددالنقاط : 443
 تقييم المستوى : العاشق الحساس is just really niceالعاشق الحساس is just really niceالعاشق الحساس is just really niceالعاشق الحساس is just really niceالعاشق الحساس is just really nice

العاشق الحساس غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الحساس

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

اعشق اللون الاحمر على الانثى

يثير كل ساكن فيني

تحياتي واحترامي
نبراس الوجود و سولافه معجبون بهذا .







من مواضيعي
0 عفواً أنا مختلف.
0 هيجان
0 جفاف احساس
0 عشرة الوان من الانجري يجب ان تتوفر في خزانتك ايتها العروس
0 جنوني صعب
0 صدفه
0 احساس حي
0 عذرا ياوطني
0 ردي قلبي
0 لاتسأليني
0 الحذر من نشر المشاركات المحرمه من صور واغاني وكلام
0 مدمن
0 الروح
0 نجمة تجاور قمر
0 سبحات رجاليه
0 كوليكشن للرجال
0 يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
0 كل السالفه
0 صور غروب الشمس
0 صيف جازان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 10:23 AM   #6

 رقم العضوية : 49184
 تاريخ التسجيل : 24 - 5 - 2013
 الإقامة : مصر
الهواية : الصداقه
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 2,595
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 832
 عددالنقاط : 57
 تقييم المستوى : ادم 2 will become famous soon enough

ادم 2 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ادم 2

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه


فعلا الالوان لها تاّثير فعال خصوصاااا لون الاحمر







من مواضيعي
0 صور متحركه للمقبلين علي الزواج
0 ولما نخشي العتاب
0 اشعار ورومانسيات عن الحب
0 حبيبتي احبك
0 وفاة الطفله روان في اليمن
0 صور جميلات الاردن
0 خاطره حاولت اجمع فيها اسماء البنات
0 حينما اجد الحب
0 بقايا حبك
0 للموت سكرات
0 بقايا من بقاياه
0 وساأبقي حبيبتك للابد
0 من دعاء الانبياء
0 صحابة رسول الله
0 اسف للابتسامه
0 وتطلب اسماء
0 من انا ؟؟؟
0 وكبرنا
0 كلمات لاّدم من حواء
0 كلمات لاّدم من حواء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 10:24 AM   #7

 رقم العضوية : 34471
 تاريخ التسجيل : 28 - 4 - 2012
 الإقامة : السعوديه
الهواية : اكتشف بنفسك
 المهنة : غير ذلك
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 963
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 211
 عددالنقاط : 153
 تقييم المستوى : ظلمني حبيبي has a spectacular aura aboutظلمني حبيبي has a spectacular aura about

ظلمني حبيبي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

تقبل مررررررررررررروري







من مواضيعي
0 كيف تتصرف إن بكت زوجتك ....؟!
0 اكتئاب زوجتك هل أنت سببه .....؟
0 التوفيق الاسري بالجمعيه الخيريه للزواج بينبع
0 حكم القدرخلا الحبايب بعيدين
0 "لاجيت في بالك اذكرني بالخير.."
0 سلامتك يالغاااااااااالي
0 خلاص روح انا مخلوق انسان وحداني
0 خيبة آمل
0 أين أنا منك محبوبتى
0 روحي وروحي هي أنتي
0 انا اميرتك يا حبيبي
0 كانت أجمل وأعظم معنى لوجودي ليت الزمن توقف هنـــــــا لفراق
0 كلا يحب وعن حبيبه مرتحل
0 جبت أعشقك وأعطيك أغلى هداياي
0 سينية .... قصيدة بحرف السين...!!!! اتمنى تعجبكم
0 خواطر عن الطبيعه
0 وحسرتي وعذابي والالمي
0 صديق ليش انته يبكي كثير
0 بالله قلي كيف اعيد مع الناس وانا مهموم
0 ياقلبي وعقلي ياله نبدا التحدي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-12-2014, 10:37 AM   #8

مشرفه المنتدى الاسلامي والعجائب والتراث

 رقم العضوية : 53861
 تاريخ التسجيل : 25 - 3 - 2014
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 7,543
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3811
 عددالنقاط : 410
 تقييم المستوى : سوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really nice

سوفر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم الايادي اخي الفاضل طرح رائع تقبل مروري

العاشق الحساس معجب بهذا .







من مواضيعي
0 فيتامينات للعقل
0 وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا
0 فلسطين- بيت جالا
0 ارتق بنفسك
0 تفسير (وكذلك يجتبيك ربك ويعلمك من تأويل الأحاديث ويتم نعمته عليك وعلى آل يعقوب)
0 اجمل صور ورق جدران 2018
0 افكار غرف جلوس مثيرة باللون الرمادى
0 تفسير قوله تعالى " أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة
0 مهلا الحياة جميلة فعلى ماذا تحزن؟؟؟
0 تفسير قوله تعالى " يا أيها الناس كلوا مما في الأرض حلالا طيبا
0 جَمَآآلْ يُسحِر الأنظَآر
0 كولكشن ناااااايس
0 تميزي عن غيــــــــــرك
0 هل تعلم فوائد التوت
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 تفسير قوله تعالى " إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله
0 تأملات في قوله تعالى ﴿ أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا
0 حكمة الصمت
0 تأملات في قوله - تعالى -: ﴿ إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا ﴾
0 كلمات...فوق المعاني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم عالم المتزوجين و المتزوجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2014 الغباء المطلوب فى الحياة الزوجيه احـلام العمر منتدى الحياة الزوجية 0 14-12-2012 11:36 PM
قوانين قسم الحياة الزوجيه ... للجميع .. تفضلوا . امـاراتية دلع منتدى الحياة الزوجية 0 28-09-2012 03:45 AM
قوانين قسم الحياة الزوجيه ... للجميع .. تفضلوا . امـاراتية دلع منتدى الحياة الزوجية 0 28-09-2012 03:35 AM
قسم الحياة الزوجيه ام فيصل المنتدى العام 22 23-01-2011 11:07 AM
الحب والجنس في الحياة الزوجيه احلي من الحلا منتدى الحياة الزوجية 7 10-11-2009 11:14 PM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى