اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

شجرة الاعجابات14معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-12-2014, 12:43 AM   #9

 رقم العضوية : 40209
 تاريخ التسجيل : 18 - 9 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,488
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 16990
 عددالنقاط : 1091
 تقييم المستوى : فروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud of

فروحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجروح مشاهدة المشاركة
جميل وراائع نثرك هنا

يعافيييييييييييييك ربي

شكرا جزيلا لك
على مرورك العذب

وحضورك الانيق مخاوي الجروح
لك مني اجمل وارق تحية









من مواضيعي
0 يارب وسّعها علـى القلـب لآ ضـآق
0 بعدك يولمني
0 وتحترق شموع ,,,, فاروق جويده
0 انثاك مجنونه بحبك و بعشقك
0 دعني أرى ملامح وجهك
0 مواطن دفئ
0 وينــك حبيبي
0 كيفــي أحبـك وأعشقـك موت وأغليك
0 الحب الصامت
0 الله عليك
0 ساقتني القدرة على ذيك الأطلال
0 همسة. الصبآح
0 شيلة لا تسافر يا نظر عيني
0 شيلة - آه ياطول العنا والحزن لبسني وشاحه
0 يا امل عطشان
0 شيلة - حرب الحرايب عزوتي هم جنبها | اداء ناصر السيحاني
0 القرايب حبايب
0 يا غيم وش ودّك وأنا اقول لبيّه !
0 يا علي حس فيني جر لحن الهجيني
0 سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-12-2014, 08:45 AM   #10

أسرة عمري

 رقم العضوية : 12730
 تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
 الإقامة : أرض الفل والكادي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,706
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2834
 عددالنقاط : 5647
 تقييم المستوى : الفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond repute

الفهـــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

ختتتتتتتتتتيره فروجه في انتقاء الكلمات
لك احترامي







من مواضيعي
0 قصيدة وطن
0 الحقائق المغيبة عن إخواننا الشيعة يكتبها عراقي من المذهب الشيعي
0 هجوما شرسا على سلطنة عمان
0 مشورتكم يأعضاء منتدى عمري
0 الدنيـا حلوه واعضاء عمري احلى مافيها
0 اسطنبول جيزان
0 "الجنس الفموي" قد يسبب السرطان
0 الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ
0 مبحث في تعدد الزوجات من أضواء البيان للشيخ الشنقيطي
0 الموز يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية للنساء
0 صديق المرأة العصرية ^____^
0 هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟
0 حرام عليكم يالحريم كذا إلي يذبح الطفل
0 سؤال صريح والكل يجاوب عليه ^_^
0 ليتني ماحبيتك
0 لازلت اتذكرها وانا طالب في الثانوية ماهي راضيه تروح من راسي
0 لولآ الملآمة
0 حركات بتعملها كثير من النساء
0 كيــــد النســـــاء ......!!
0 مسيحية تسأل عن الحجاب والرد رهيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-12-2014, 09:48 PM   #11

أسرة عمري

 رقم العضوية : 12730
 تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
 الإقامة : أرض الفل والكادي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,706
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2834
 عددالنقاط : 5647
 تقييم المستوى : الفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond repute

الفهـــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهـــد مشاهدة المشاركة
ختتتتتتتتتتيره فروجه في انتقاء الكلمات
لك احترامي

المعذره أختي فروحه على الخطاء الفادح الذي صدر مني
سهوا وليس مقصوداً (تصدقي ولااحلفلك )
بس ختييييره يابنت في الانتقاء الجميل منك (خلاص سامحتني )
اكرر اسفي واعتذاري ولن تتكرر مرة ثانية واذا تكررت فهي مقصوده
بعدين كلها نقطه حطي لها مزيل وتنتهي الحكاية







من مواضيعي
0 قصيدة وطن
0 الحقائق المغيبة عن إخواننا الشيعة يكتبها عراقي من المذهب الشيعي
0 هجوما شرسا على سلطنة عمان
0 مشورتكم يأعضاء منتدى عمري
0 الدنيـا حلوه واعضاء عمري احلى مافيها
0 اسطنبول جيزان
0 "الجنس الفموي" قد يسبب السرطان
0 الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ
0 مبحث في تعدد الزوجات من أضواء البيان للشيخ الشنقيطي
0 الموز يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية للنساء
0 صديق المرأة العصرية ^____^
0 هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟
0 حرام عليكم يالحريم كذا إلي يذبح الطفل
0 سؤال صريح والكل يجاوب عليه ^_^
0 ليتني ماحبيتك
0 لازلت اتذكرها وانا طالب في الثانوية ماهي راضيه تروح من راسي
0 لولآ الملآمة
0 حركات بتعملها كثير من النساء
0 كيــــد النســـــاء ......!!
0 مسيحية تسأل عن الحجاب والرد رهيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2014, 12:27 AM   #12

 رقم العضوية : 40209
 تاريخ التسجيل : 18 - 9 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,488
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 16990
 عددالنقاط : 1091
 تقييم المستوى : فروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud of

فروحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهـــد مشاهدة المشاركة

المعذره أختي فروحه على الخطاء الفادح الذي صدر مني
سهوا وليس مقصوداً (تصدقي ولااحلفلك )
بس ختييييره يابنت في الانتقاء الجميل منك (خلاص سامحتني )
اكرر اسفي واعتذاري ولن تتكرر مرة ثانية واذا تكررت فهي مقصوده
بعدين كلها نقطه حطي لها مزيل وتنتهي الحكاية
احلف ماتخلي بالك من كلامك وبلاش كل حرف تحط له نقطه
تري فيه حروف مابها نقااط شكلك متاثر ب المثل اللي يقول حط النقط ع الحرووف هههههههههههههه
حصل خير خيي الفهد
سامحتك خلاص
وشكرا جزيلا لك
على مرورك العذب
وحضورك الانيق

لك مني اجمل وارق تحية







من مواضيعي
0 يارب وسّعها علـى القلـب لآ ضـآق
0 بعدك يولمني
0 وتحترق شموع ,,,, فاروق جويده
0 انثاك مجنونه بحبك و بعشقك
0 دعني أرى ملامح وجهك
0 مواطن دفئ
0 وينــك حبيبي
0 كيفــي أحبـك وأعشقـك موت وأغليك
0 الحب الصامت
0 الله عليك
0 ساقتني القدرة على ذيك الأطلال
0 همسة. الصبآح
0 شيلة لا تسافر يا نظر عيني
0 شيلة - آه ياطول العنا والحزن لبسني وشاحه
0 يا امل عطشان
0 شيلة - حرب الحرايب عزوتي هم جنبها | اداء ناصر السيحاني
0 القرايب حبايب
0 يا غيم وش ودّك وأنا اقول لبيّه !
0 يا علي حس فيني جر لحن الهجيني
0 سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2016, 09:43 PM   #13
موقوف

 رقم العضوية : 38276
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 327
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 38
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : ابو ربيع will become famous soon enough

ابو ربيع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

معزوفة جميلة
شكرا لك
فروحة معجب بهذا .







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2016, 01:14 AM   #14

 رقم العضوية : 40209
 تاريخ التسجيل : 18 - 9 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,488
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 16990
 عددالنقاط : 1091
 تقييم المستوى : فروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud ofفروحة has much to be proud of

فروحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربيع مشاهدة المشاركة
معزوفة جميلة
شكرا لك

شكرا جزيلا لك
على مرورك العذب
وحضورك الانيق أبو ربيع

لك مني اجمل وارق تحية







من مواضيعي
0 يارب وسّعها علـى القلـب لآ ضـآق
0 بعدك يولمني
0 وتحترق شموع ,,,, فاروق جويده
0 انثاك مجنونه بحبك و بعشقك
0 دعني أرى ملامح وجهك
0 مواطن دفئ
0 وينــك حبيبي
0 كيفــي أحبـك وأعشقـك موت وأغليك
0 الحب الصامت
0 الله عليك
0 ساقتني القدرة على ذيك الأطلال
0 همسة. الصبآح
0 شيلة لا تسافر يا نظر عيني
0 شيلة - آه ياطول العنا والحزن لبسني وشاحه
0 يا امل عطشان
0 شيلة - حرب الحرايب عزوتي هم جنبها | اداء ناصر السيحاني
0 القرايب حبايب
0 يا غيم وش ودّك وأنا اقول لبيّه !
0 يا علي حس فيني جر لحن الهجيني
0 سألت عنه الشمس..ياشمس وينه؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى الشعر العامي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوتي وينه ..اتحداك ماتضحك هههههههههه!! . ابووحيد منتدى النكات والصرقعة و الالغاز 11 24-11-2012 11:33 PM
|| سلطان وينه ؟! .. أداء المنشد : ناجي الحقباني ~ يوسف العييري الاناشيد والمحاضرات الاسلامية 1 04-02-2012 12:56 PM
|| سلطان وينه ؟! .. أداء المنشد : ناجي الحقباني ~ الاحساس الاناشيد والمحاضرات الاسلامية 1 04-02-2012 12:54 PM
ياسر وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كأس العالم 2010 كأس العالم 2010 - اهداف كأس العالم - مشاهدة اهداف كأس العالم 2010 0 11-07-2010 04:30 AM
الكاسبر وينه ؟؟؟؟ master php اخبار التكنولوجيا وطلبات البرامج 0 15-05-2010 10:14 PM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى