اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

المنتدى العام توضع بهذا المنتدى كل المواضيع التي لا تنتمي الى الاقسام الاخرى في منتديات عمري

شجرة الاعجابات4معجبون
  • 4 Post By bassi*

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-09-2014, 02:33 AM   #1

 رقم العضوية : 55068
 تاريخ التسجيل : 20 - 8 - 2014
 الإقامة : Libya
الهواية : Writing poetry and thought- Travil - Education -Sport
 المهنة : The degree of Master of Food Technology and Food Science
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 790
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 508
 عددالنقاط : 360
 تقييم المستوى : bassi* is just really nicebassi* is just really nicebassi* is just really nicebassi* is just really nice

bassi* غير متواجد حالياً

1 (16) المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

[







المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء eiu2I7.jpg



[motr]
المـــرأة .. شمــوخ بجمــوح .. وكبرياء بإعــتلاء
[/motr]

[motr1]
المرأة عنفــوان ثمين ...
[/motr1]

[المرأة والحزن ]


للمرأة مع الحزن صفحات ، وللحزن في حياة المرأه قواميس ومجلدات ، وأنظر إلى المرأة كيف تمسك بأناملها ذاك القلم ، وكأنه سلاح لها ضد كل حزن يجابهها ، لتقتل وحدتها ، وتعيش حزنها على أوراق الذكريات ، بصفحات مضيئة عبر الزمن ، فهي تجيد صناعة الكلام بعناية ، وتختار الكلمات عن قصد ، لتغرز حروفها في قلب كل حزن يجابهها ، لتتعمد قتله ولو .. للحظات ، مع سابق الإصرار والترصد ، ليستقبلها الإبداع ، وليرحب بها الإمتاع ، فيتيه الشعر هائما في فكرها ، لأنها أثبتت عبقريتها في بحوره ، واستوطنت قوافيه ، لتكسب جمهوره ، لتعيش أكثر من الشعر نفسه ، لأنها أصابت كبد المعاني بقلمها ، فقد أوجزت الأقوال ، لتصادقها كل الأفعال .



المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[ المرأة و الحب ]

لا يعيش الحب بدون إمرأة ، لأن الحب يعرف المرأة ، فهي رقيقة المشاعر ، جميلة الإحساس ، والحب هو أرق كلمة في دفتر الوجود ، وأغلى حرفين في قاموس الحياة ، لأنه صلة روح بروح ، ورفقة قلب إلى قلب ، فالحب لا يستغني أبدا عنها ، لأنها هي من أوجدته ، وهي من سحرته ، وهي من فتنته ، فهو يعرف أنه بدونها سيطرد من القلوب ، لأن قصور القلوب هي المرأه ولكم إنبهر هذا الحب من حكمتها ، ولكم خاف من غضبها ، ولكم تعجب من صبرها ، لأنه قد أيقن بعد نظرها ، الذي ترجم له إخلاصها ، ليشهد ها هذا الحب بوفائها ، لأن الحب هو قتيل العيون ، ولكن أي عيون .. إنها عيون المرأه التاريخية الجمال ، والباسقة بالحنان ، لغتها الدموع ، وسحرها الصمت ، ونظرتها هي الإبداع .



المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964


[المرأة والوفاء ]

للمراة مع الوفاء حديث طويل الأيام ، وللوفاء مع المرأه منزل يتجدد في كل يوم ، لأن المرأه أدهشت الوفاء بمعانيها الفائقة ، فقد رآها الوفاء كصورة خلاّبة ، تفرد بها الزمان على أبجديته ، فالمرأة تفوقت بوفائها لثراء تجربتها ، ولقوة موهبتها ، ولصدق محبتها ، وصحة قلبها ، وجلال رثائها ، وانظر إلى القلم كيف تمسكه أناملها لتعزغ أنشودة وفائها على نهر أوراق الخريف الماضي ، والذي تتساقط أوراقه على ميادين الثقافة في كل بحر ، وفي كل مكان .


المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[المــرأة و الصمت ]

للصمت مع المرأه حكايات ، هي بطلة للروايات ، تجعلك حائرا في طبعها ، في الوقت الذي تجبرك على إحترام صمتها ، تمر من حولها أزمات طاحنة .. وتجدها صامته ، وتأتي عليها الكرب الساحقة .. وتجدها صامتة ، وتزورها كل يوم البلايا الماحقة .. وتجدها صامتة .

حيرت الزمن ، وأسرت الدهر ، وكأنك تسمع صمتها .. ، لأن قلبها دائما يغادر في جوانح الأيام ، فهي تقرأ الحياة بمعناها ، من بدايتها إلى أقصاها ، فروحها تنصهر بمعاناتها ، وتذوب أحشائها لمأساتها ، أن قضيتها الدموع ، ولغتها الخالدة .. الصمت ، لأنها تعرف أن الحياة دائما تضيق بأعدائها ، لتشاهد حياتها وكأنها لوحة حزينة ، لا ينفعها كلام ، ولا يبكيها فؤاد ، ولكن هذه المرأه تعرف أنها قد حفرت عنفوانها في ذاكرة الأجيال ، ونقشت كبريائها في ضمائر البشر .


المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[المرأة و الجمال ]

الجمال مخلوق من المرأه ، لأنه هائم في شخصيتها ، متوقد لصنفها ، منبهر لصفاتها ، لقد وجد هذا الجمال ضالته في المرأه وكأنها في يده كقطعة من الشهد ، مثل زلال بارد من معين صافي ، فيقلبها تقلب الدرة في اليد ، والفكرة في القلب ، لأنها خاطرة رائعة قد سكنت وتربعت على عرش الجمال ، فقد تأملها هذا الجمال، فوجدها ساحرة زمانه ، وفاتنة لوحاته ، وآسرة لريشته ، فقد سافر الجمال مع المرأه ، فاكتشف في رفقتها أنها مبدعة في عالمه ، ممتعة في بحوره ، تبحث عنه ولا تنساه ، وإذا غاب عنها سألت عنه ، فاندهش هذا الجمال لوفائها ، ليقولها كلمة تدل على هزيمته ، وشهادة تستحق صراحته ، وتسحق هندامه ، حينما قال :المرأه أجمل من الجمال نفسه ، لأنه علم وعرف أن المرأه محلقة في سماء الإمتاع ، تنشد الإبداع في كل مجال ، ليقوم الجمال ويعطي المرأه قيادته ، فتأخذ لجام خيله ، لتسابق الزمن ، باحثة عن الأجمل .

المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[المرأة و الحياة ]

المرأة هي قصيدة الحياة ، ومدرستها الخالدة ، لا تعرف الحياة إلاّ بحياتها ، لأن المرأه هي طعمها الشاهد ، وعسلها الباقي ، فالحياة تعرف المرأه جيدا ، لأنها زميلتها في مدرستها ، وتلميذتها في كتابها ، وقلمها في كتاباتها .

برعت المرأه في منهج الحياة ، لتكون مكانتها قوية لامعة ، وحسنها فياض قوي الأسر ، لأن براعتها تمكن في إستهلالها ، وإشراقة عنوانها ، وكأنها على هامة الحياة تاجا مرصعا بالذهب والأرجوان ، لتحطم أعداء الجمال من محيط الحياة إلى خليجها ، لأنها تنسف أقاويلهم ، وتقتل أفعالهم ، فسلاحهم الكلام الكاذب ، والفعل الدنيء ، وسلاحها هو الضعف ، نعم ضعفها الذي أدهش علماء النفس ، وأساتذة علم الإنسان ، لأنها تحاربهم بضعفها ، لترحب الحياة بإنتصاراتها على ميادين الأرض الواسعة ، لأنها مدرسة الأجيال ، وعلم من أعلام الحياة ، يرفرف على هامة الدهر .

الأم مدرسة إذا أعددتها .... أعـددت شعـبا طيب الأعراقي .

المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[motr1]
[ المرأة و التفوق ]

[/motr1]
تفوقت المرأه في كل أطوار الحياة ، فلا نسمع بيت شعر إلاّ والمرأة عنصر أساسي في بيته ، ولا نعرف مجالا من مجالات الحياة إلاّ والمرأة تقف على عنوان المجالات الرائعة ، والأعمال النافعة ، لأنها موهوبة بالفطرة ، فرضت أنوثتها على الزمن ، لتسمع لها أذن الدهر ، حتى الأعمى الذي لا يبصر ، قد سحره قوة ذيوعها ، ومساحة لموعها ، فهو قد أنصت لإبداعها ، واستمع لإمتاعها ، فالأيام تبحث عن تفوقها ، والسنين تفيض شعرا لمحبتها ، وعلو رفعتها ، فقد خطفت الأضواء ، ببراقة سريرتها ، ومطلع أحاديثها ، لأنها عنوان النجاح لكل عظيم من عظماء هذه الحياة ، وقديما قالوا : وراء كل رجل عظيم إمرأة ، شهادة من الزمن ، وبرقية شكر من الدهر ، ورسالة تودد وتلطف من كل إنسان يبحث عن النجاح ، لأن النجاح هو المراة نفسها ، فلتفوقها ذيوع ، ولموهبتها سطوع ، ولعبقريتها نبوغ .


المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[ المـــرأة و الدموع ]

الدموع لغة المرأه ، تطرق سمع الإنسان ، لتصل إلى القلب ، لأنها تختار دموعها بعناية فائقة ، وترحل مع همتها محلقة مسافرة ، فتبدأ دموعها ضعيفة ، إلى أن تحتفل برشاقة عيونها ، وحلاوة رموشها ، لأن دموعها ساحرة .. شاردة .. سائرة على ديوان الزمان .

تعاتبنا بتفجع ، وتحاكينا بتوجع ، وكأنها تتقطر عسلا ، أو شهدا مصفى ، تعاند بكلمة ، وتصافح بدمعة ، وترضى ببسمة ، وتغازلك بحكمة ، ألا وهي حكمة الدموع .. فأي قلب ساكن بين جوانحها ،

فالمراة تمزج الحب مع الحكمة ، لأن ألفاظها سهلة على اللسان ، راقية في منزل الفكر ، ترعى الوداد ، وتبكي بكاء الأبطال ، فدموعها حارة ، وعواطفها مؤلمة ، ونكسة بالها عظيمة ، فمعاناتها تحترق ، وآلامها تلتهب ، ونياط قلبها تتقطع ، تريد قلبا تبث إليه لهيب صدرها ، ونار وجدانها ، فنفسها تذوب مع أول قطرة لدموعها ، فتطير إلى مرتبة الكمال ـ لأن الحسن يعشق دموعها .

المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 12_05_14139991039964

[motr1]
[المرأة والاخـــلاق ]

[/motr1]
عبقرية المرأة تكمن في أخلاقها ، لأن للأخلاق في حياة المرأة صفحات ، وللمرأة مع الأخلاق أخــوة نادرة ، وزمالة سائرة .

فالمرأة خبيرة بالأخلاق ، بصيرة بمذاهبها ، مبحرة في حقائقها ، لأنها لا تعرف خيانة الضمير ، بل كل همها هي ظاهر الاخلاق كيف تعم في ساحات الأرض كلها ....

فهي تكتم أخلاقها في داخلها ، لكي تقذفها إلى قلوب البشر فتأسرهم ، وترميها إلى عقولهم فتسلبهم ، فهمها نشر الأخلاق الفاضلة في قلوب البشر ، لكي يعم الخلق الحسن في أطراف زمانها ، وأركان دهرها ، لأنها أعرف البشر بمعانيها ، فعواطفها تجاه أخلاق البشر مكبوتة ، فكأنها تريد من قلبها أن يغادر بعيدا عنها ، لكي ينشر الخلق الحسن في مساحة أكبر من ميدانها .

المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء YD8Q2p.gif

وأفتخر بعنفوان لكونى إمــرأة
* إن هذه الحروف كتبت لتلك المرأه المعتزة بدينها والفاتنة بفكرها ، والشامخة بقلمها ، تلك المرأه التي لا ترضى بالعبودية مهما كانت ، لأنها ليست صريعة الشبهات ، ولا أسيرة الشهوات ، مميزة بنفسها، متميزة عن غيرها، فهي لا تعرف المصاعب ، لأنها تعرف إدراك المقاصد ، نادرة المثال ، ليست نسخة مكررة ، من باقات الأسواق ، وليست عملة مزيفة من هاويات القلوب ، لها طموح يحطم الوجود ، ولها روح تأسر كل موجود ، تلك هي رائعة الوجود في هذه الحياة ، حيث قيل:المرأه أجمل من الجمال نفسه ، نعم هذه هي المرأه ، شموخ بجموح ، وكبرياء بإعتلاء ، وعنفوان ثمين ثمين جداً.

(( مع عاطــر الود ..باسمه ))

المـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 0126.gifالمـرأة شمــوخ بجــموح وكبرياء بإعـــتلاء 0126.gif





hglJvHm >> alJJ,o f[JJl,p >> ,;fvdhx fYuJJJjghx

الغضي, سوفر, snow white و 1 آخرون معجبون بهذا .









من مواضيعي
0 المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء
0 الكــوجــر - (Cougar) -( أســــد الجــبل )
0 حبيبــي الا تسمع عـزف مشاعـــرى ... *
0 تنــين البحـــــــــــر Sea dragon
0 ملكة الأناقـه بين الورود زهــور الغـاردينيا...
0 بقلوب ملؤهــا المحبــة وأفئــدة تنبض بالموده..هلا بنور منتــدانا Flower owner
0 تفسير قوله تعالى : ( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَـيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ )
0 عطروا تواجدكم بتجديد الامـــل في النفـــوس ..**
0 "إنجل فولس" الشلالات الأعلى في العــالم
0 تألقــــى ...للأنــــوثه عنـــوان..**
0 ماوحشــــتك ...بعد هالغــيبة الطــويلة
0 الأحلام العقيمة ستظئ بسراج الأمل ..*
0 لتكون بصمتك متميــزه بالمنتدى ...**
0 قطـــرات تتســاقط من حياتنا ...
0 لَعِب الهَوى بِفؤاد صب نائى * عائشة التيمورية
0 شرح الحديث النبوى: (إذا لم تستح فاصنع ما شئت)..
0 أغــــرب البحــيرات بالعــالم ...


التعديل الآخير تم بواسطة [ bassi* ]   , 10-09-2014 الساعه: 04:40 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-09-2014, 02:36 AM   #2

 رقم العضوية : 55056
 تاريخ التسجيل : 18 - 8 - 2014
 الإقامة : ليبيا
الهواية : بكل ما هو جميل
 المهنة : شاكبلي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 2,909
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 975
 عددالنقاط : 139
 تقييم المستوى : عاشق الليل will become famous soon enoughعاشق الليل will become famous soon enough

عاشق الليل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

أنٌتُقَٱء جَميّل
.. على ألطٌرحً ألرٱٱٱئع
مٱنٌنٌحًرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
أمنٌيّٱتُيّ بّدُوِٱم ٱلتُألقَ وِألٱبّدُٱع
بّآقَآتُ ـٱلشّكر وِـآألتُقَدُيّر ـٱإقَدُمهآ لك يّعطٌيّك ألعٱفُيّة علي المجهود الرائع







من مواضيعي
0 الكبدة في الفرن
0 احلي صور بنات 2015
0 جاكيت موديلات جديدة 2015
0 تميز أخي الرجل
0 اختار ما يعجبك
0 اقمصة شبابية من زارا
0 دلات رجاليه
0 أدم والأناقة
0 فساتين فرنسية 2016
0 ضع الكلمة التالية في جملة مفيدة......
0 اخاف احبه وابتلي بفراقه
0 عندما تشعر بالقهر والهزيمة
0 فساتين جذابة باللون الاحمر
0 أستايلات فساتين سهرة اروبيه روعة
0 ن برد شتا بحضنك دفيني جاكيتات شتوية
0 فساتين أفراح على ذوقي
0 فساتين سهرة طويلة باللون الذهبي 2015
0 (( _عااشق الليل _ ))
0 ولن اتنفس غـــير هواكــ
0 وش هقوتك باللي سرى تالي الليل.......؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-09-2014, 02:39 AM   #3

 رقم العضوية : 54959
 تاريخ التسجيل : 27 - 7 - 2014
 الإقامة : ليبيا
الهواية : الخواطر .. الشعر .. وكلمة الحقيقة والصدق
 المهنة : ربة منزل
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 1,256
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 577
 عددالنقاط : 85
 تقييم المستوى : snow white will become famous soon enough

snow white غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

مشكورة باسى لكلماتك الرقيقة بحق حواء
وتسلمى غاليتى
مودتى







من مواضيعي
0 طريقة عمل الكريب المالح بالجبنة بالصور
0 شوربة عدس بحصرم بالصور
0 الاشار الحجازي بالصور
0 طريقة المقلية بالخضار بالصور
0 مندي دجاج بالقصدير بالصور
0 كيف يربي الإنسان نفسه تربية إسلامية
0 هل تعرف ما معنى كلمة سبحان الله ؟
0 ومن الناس من يشري نفسه
0 بربك حبيبي
0 أقرائني كما تريد
0 أنواع قشرة الشعر وطرق التخلص منها
0 نصائح هامة لارتداء الفستان السواريه بأناقة مع الحجاب
0 علماء يكشفون سبب تفضيل البعوض دم الإنسان
0 ما سر حبك
0 طريقة ارتداء الفستان الصوف في شتاء 2015
0 فرشاة الأسنان والقرفة والسكر لتكبير الشفاه منزليًّا
0 أشكال مبتكرة لستائر الحمام
0 هذه ليلتى
0 غادة السمان >> أشهد على جنوني
0 الراقى الحب الجارف يتوهج بشعاع الفيته 18,000


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-09-2014, 05:51 AM   #4

أسرة عمري

 رقم العضوية : 41357
 تاريخ التسجيل : 22 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,273
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 786
 عددالنقاط : 163
 تقييم المستوى : الخواف has a spectacular aura aboutالخواف has a spectacular aura about

الخواف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

لا نعطي المرأة فوق حجمها الطبيعي ..

وكل ماذكر في الموضوع مبالغ فيه ... ولا ينطبق على نساء وقتنا الحاضر ...

يكفي أن قلبها سريع مايمتلىء حقد وكره ...وخير دليل مانعيشه داخل المنتديات فعندما تخالفها الرأي أو تكتبت مالا يعجبها فثق تمام الثقة أنك غير مرحب بك في صفحات مواضيعها ...هذا مثال بسيط جداً ...فكيف بحياتها الحقيقية خارج المنتديات ..


شكراً على الموضوع ...

....







من مواضيعي
0 دوام الحال من المحال ...
0 السعادة في البساطة ...
0 الواتس أب ...
0 خلوة غير شرعية ...
0 المناسبة السعيدة أصبحت هم وغم ..
0 تفكير خطأ ....
0 كوكتيل بالأفوكادو ...
0 أعطينا الوصف الصحيح للباس المحتشم خارج البيت ..
0 خاطب ومخطوبة ...
0 أنت تريد ومجتمعك لايريد لأسباب قوية ....
0 أيهما يحكي مابداخل المرأة بصدق...
0 جريمة محببة لك ....
0 اليوم العالمي للأسئلة ...
0 شي تكرر عليك فترة حياتك ..
0 جلسة المرأة على الكرسي ..
0 تفضل إذا كان لك نفس تجاوب على الأسئلة .. ...
0 وين أقمشة الثياب ..وين الشماغ ...
0 مدمن نت ...
0 غيرو اسمي
0 أسئلة ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-09-2014, 07:15 AM   #5

 رقم العضوية : 42913
 تاريخ التسجيل : 15 - 12 - 2012
 الإقامة : في صدره ببن شريانه ودمه
الهواية : القراءة ومحاولة متواضعه لكتابة الخواطر
 المهنة : طالبه في مدرسة الحياة
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,978
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 7814
 عددالنقاط : 1184
 تقييم المستوى : الغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud ofالغضي has much to be proud of

الغضي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

بختصار المرأه هي سرالحياة ب اكمله

فاتن حرفك ي فاتنه راق لي وكثيرا

يستحق الفايف وبكل جدارهـ

شكرا ومن صميم القلب


ودي







من مواضيعي
0 التضلع بماء زمزم
0 من عرفته وهو تحفه بـــ القهر
0 أطعمة للنساء فقط!
0 لمحبي الدونات
0 أتمنى الشتاء يكون أربع مواسم .. حتى أنام بحضنك الدافي // مساحه شتويه للجميع
0 معلومة تستحق شكر الله عليها ،, يا سبحان الله !
0 سمعني مزاجك باالقصيد
0 ابداع جدا جميل
0 المطر والليل والبرد وكلي فداك
0 الشروط في الأضحية
0 فضفضة شتاء مشاركه بالمسابقة / بقلمي
0 فاهم غلط شوفوا الصور واحكموا
0 لكل من وضع في توقيعه موسيقى اوغنيه
0 أنا أحب اختصر عمري في ليلة جنبك أسهرها
0 يرّف الصبح عصفور الحنين و يرتعش بي غي
0 دمتم ترفلون بنعم لاتزول ابدا بقلمي
0 ما كل غيمة لها تُشرع،سما فكري
0 تبي تستريح لاتفهم الدنيـآ غــلط وٍلاتفهم الدنيـآ صحيح
0 الحكم بالسجن المؤبد لإمرأة قتلت ابنها لعدم حفظه للقرآن
0 ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب / بقلمي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-09-2014, 01:31 PM   #6

مشرفه المنتدى الاسلامي والعجائب والتراث

 رقم العضوية : 53861
 تاريخ التسجيل : 25 - 3 - 2014
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 7,544
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3812
 عددالنقاط : 410
 تقييم المستوى : سوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really niceسوفر is just really nice

سوفر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم الايادي عزيزتي طرح رائع تقبلي مروري







من مواضيعي
0 الميزان والصراط والحوض
0 فيتامينات للعقل
0 وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا
0 فلسطين- بيت جالا
0 ارتق بنفسك
0 تفسير (وكذلك يجتبيك ربك ويعلمك من تأويل الأحاديث ويتم نعمته عليك وعلى آل يعقوب)
0 اجمل صور ورق جدران 2018
0 افكار غرف جلوس مثيرة باللون الرمادى
0 تفسير قوله تعالى " أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة
0 مهلا الحياة جميلة فعلى ماذا تحزن؟؟؟
0 تفسير قوله تعالى " يا أيها الناس كلوا مما في الأرض حلالا طيبا
0 جَمَآآلْ يُسحِر الأنظَآر
0 كولكشن ناااااايس
0 تميزي عن غيــــــــــرك
0 هل تعلم فوائد التوت
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 تفسير قوله تعالى " إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله
0 تأملات في قوله تعالى ﴿ أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا
0 حكمة الصمت
0 تأملات في قوله - تعالى -: ﴿ إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا ﴾


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-09-2014, 05:37 PM   #7

مشرفه صور الفانين والمشاهير والانمي

 رقم العضوية : 49981
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,691
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4857
 عددالنقاط : 631
 تقييم المستوى : غادة is a name known to allغادة is a name known to allغادة is a name known to allغادة is a name known to allغادة is a name known to allغادة is a name known to all

غادة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المـرأة .. شمــوخ بجــموح .. وكبرياء بإعـــتلاء

سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
لكـ خالص إحترامى







من مواضيعي
0 العدل بين الأبناء
0 أسباب للمشاكل الزوجية و طرق التغلب عليها
0 المرأة بدون مكياج أكثر جاذبية جمالا وفقا لاحدث الدراسات
0 بعض الرجال يفضل عدم الزواج لتلك الاسباب
0 ما أحوجنا لقلوب صافيه
0 طابعات ثلاثيةا لأبعادتساعد في علاج السرطان
0 عظمة المراة
0 كم انتى عظيمة ياحواء
0 النعناع يدمر خلايا السرطان
0 يٌحكىَ أن اسمُك عنٌوان إبتدأت بهہ جمّيع روَآيات سَعادتي ♡
0 ازياء اطفال كيوت
0 آعشق التملك فلآ تقربوا بمن آحب
0 لا تشربوا القهوة قبل التاسعة والنصف صباحاً
0 الجمبري المشوي بالعسل والخردل
0 ( عرض Dolce & Gabbana ) للامهات ...
0 اختيارات تضفي حيوية إلى ديكور زفافك
0 لا ترتكب هذه الأخطاء في البلدان التالية
0 من هو جيفارا؟
0 فوتشيني ألفريدو بالطريقة الايطالية
0 ريشة فنان مبدع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم المنتدى العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عـشـر فـوائـد في حـجاب المـرأة المسلمة مجنونة القحاطين الاناشيد والمحاضرات الاسلامية 9 17-09-2013 11:04 AM
حصريا برودكاست غرور وكبرياء روعة , برودكاست غرور وكبرياء بدون حقوق , برودكاست غرور وكبرياء جديدة الـينا الشرق خلفيات وثيمات بلاك بيري , ايفون , جلكسي 0 22-10-2012 09:46 PM
ترنيمة موسيقية دينية فيها عز وكبرياء الشوق للجنة برامج جوال , نغمات ,ثيمات, العاب و مقاطع جوال 0 21-08-2012 09:59 AM
فيها دلع بنت الشمال وكبرياء بنت الجنوب .,. زخات المطر منتدى الشعر الفصيح 7 30-03-2012 04:24 PM
الأذن بوابـة الجنس عند المـرأة ،والعـين نافذته عـند الـرجل.. فدك منتدى الحياة الزوجية 0 26-02-2011 07:14 PM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 01:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى