اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

شجرة الاعجابات23معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-06-2014, 11:49 AM   #1

 رقم العضوية : 52769
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 622
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 748
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : زمرده will become famous soon enoughزمرده will become famous soon enough

زمرده غير متواجد حالياً

افتراضي لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

لمااذا يصعبـ علينا الاعترافـ بالحبـ !! @


ما أصعب أن تــراقب من احببت يبتعد عنــك دون أن تملك القدرة على استبقائه..


ما أصعب صراخ القلب و أنين الحب وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة ..


ما أصعــب أن يرحل عنك أعز الناس دون أن يعلم بحبك له ..


فأين الشفاء ساعتها وقد برح الداء وعز الدواء ..

لمادا علينا الاعتراف بالحب w6w_2005052016262459

أين المفر ساعتها وقد جرح القلب ونزفت العين ..


هذا ما يجنيه الصمت .. هذا ما تجنيه أنفسنا


لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب !!


أخوفا من الصد أم خوفا من أنفسنا

أن تضعف فتختنق الحروف على الشفاه قبل أن تولد ..؟

لمادا علينا الاعتراف بالحب w6w_2005052016262459

لماذا نراقب من نحب يبتعد عنا ويرحل الى مكان بعيدا دون أن نصرخ



((أحبك فلا تتركني))


لماذا نصر على انتظاره ليقوم بحركة ما وعندما يرحل نندب أيامنا ونندم حين لا ينفع الندم ..؟


ما هي طريقتك في التعبير عن الحب ..؟


هل لديك الجرأة للاعتراف بالحب ومصارحة من تحب ..


أم تصمت وتراقب من بعيد وتنتظر

أن تحصل معجزة ما تقرب قلبيكما دون أن تقوم بأدنى محاوله

لمادا علينا الاعتراف بالحب w6w_2005052016262459

هل تندم على كلمة حب انطلقت من أعماق قلبك وكان

مصيرها الصد ..؟

أم تتخطى الأمر وتسعد بشرف المحاولة ..؟

glh]h dwuf ugdkh hghujvht fhgpf









من مواضيعي
0 اين قلبي
0 عايشه مع العالم
0 اعشق الصمت
0 اي العبارات التاالية تؤلمك ..
0 كيف متعود تمشو
0 اختر سؤالك و جاوب عليه
0 مشاهد نتمناها تكون خيال ولكن عشناها وشفناها ومرينا بها
0 الفتاة المتدينة غير جميلة والشاب الملتزم معقد
0 استأدنت امها لتفعل الفاحشه ( فاحشة الزناء)
0 اكثر خمس عبارات تكره المراءة سماعها من الرجل
0 اكلات رمضانية سهلة التحضير
0 ماذا او دقت نواقيص الخطر
0 الكل يتكلم عن الحب
0 لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب
0 شو بعنيلكم انا
0 جنس الرجال مهدد بالانقراض
0 كيف لدموع القلب ان تجف
0 ماذا تريد من الحياة
0 اغتصاب فتاه بموافقة امها
0 متى انشق القمر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 12:45 PM   #2

أسرة عمري

 رقم العضوية : 54026
 تاريخ التسجيل : 9 - 4 - 2014
 الإقامة : القاهرة
الهواية : القراءة
 المهنة : مهندس الكترونيات
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 13,155
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4220
 عددالنقاط : 219
 تقييم المستوى : كروانووو has a spectacular aura aboutكروانووو has a spectacular aura aboutكروانووو has a spectacular aura about

كروانووو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى كروانووو إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كروانووو إرسال رسالة عبر Skype إلى كروانووو

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

يا لهوى من الحب
والكلام فى الحب
فسيرة الحب لوحدها
بتجننى
فما بالكم لما اتكلم فيه وعنه
اكيد هخرج عن شعورى
واقول
احلا كلام فى الحب
وعن الحب
واحلا كلام انا بقوله دايما عن الحب
ان
قلب بلا حب .. قلب ميت
وانا اقصد بهذه العبارة
كل انواع الحب
العاطفى والرومانسى وحب الاديان
والاهل والاصدقاء والطبيعة .. الخ
ولكن الحب العاطفى
هو الغالب
وهو الذى يستحوذ على معظم اوقاتنا
فنتحدث فيه ونشتاق اليه
ونحبه ونمارسه
ولو غاب عن قلوبنا لاصبحنا
فى حالة يرثى لها
المهم
ان الاعتراف بالحب
يكون صعبا جدا لاى انثى
لانها لا تدرى ردة فعل الطرف الآخر
وهى تخاف من ذلك
وتعمل له الف مليون حساب
اما الرجل
فمن السهل عليه ان يعترف بالحب
وان يعلنه على صفحات الجرائد والمجلات
والمنتديات
وان استطاع ان يعلنه عبر الفضائيات
لفعل ذلك
وهو فى قمة الزهو والفرح والانبساط
ولا يعنيه
ردة فعل الطرف الآخر كثيرا
فان صادف قبولا
فقد حقق ما تمناه وفرح به وعاش فيه
وان لم يلقى قبولا
فلا اعتقد ان الامر سيؤثر عليه
لانه وفى الغالب
سيبحث عن حب جديد
لانه
يطبق المثل القائل
طول الأمل يبلغ المراد
والحقيقة
ان الكلام فى الحب حلو وجميل
ولو سنحت لى الفرص
لملأت عشرات الصفحات
فى الحديث عنه
واتمنى ان تكون لنا لقاءات
فى موضوعات اخرى
ان شاء الله

شكرا
ولكم احلى وارق الامنيات

زمرده معجب بهذا .







من مواضيعي
0 صور جميلة ومضحكة للهجة العامية المصرية ..
0 حكاية قبلة .. اصبحت حديث العالم كله ..
0 نرجو نشر هذا الموضوع فى كل المنتديات ..
0 فنجان شاى واحد يعزز الانتباه ويمنع السمنة ..
0 الماضى السعيد و الحاضر المؤلم ..
0 حكاية اول واحد دخل جهنم برغبته ..
0 السر فى بيتزا ..
0 حكاية مينى و بندق ..
0 ليت الشباب يعود يوما ..
0 محترفات النشل .. وحركات التمويه ..
0 السندريلا والحذاء المفقود ..
0 ملكة جمال سوريا .. احب السيسى وبشار لا يمكن ان يؤذى نملة ..
0 الحساسية .. الاسباب والوقاية والعلاج ..
0 آى فون 7 .. الهاتف المنتظر ..
0 منة حسين فهمى .. تهنىء ريهام احمد بزواجها من مطلقها .. شريف رمزى ..
0 شهرزاد الف ليلة وليلة .. زوزو نبيل ..
0 فتح عينك تاكل ملبن ..
0 اسرار المطبخ .. معلومات متجددة كل يوم .. اهلا بكم ..
0 الموت حبا ..
0 توفيق الدقن .. أحلى من الشرف مفيش ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 12:55 PM   #3

 رقم العضوية : 52769
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 622
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 748
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : زمرده will become famous soon enoughزمرده will become famous soon enough

زمرده غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

الاعتراف بالحب ليس فقط صعب

ومهين ايضا" خاصه اذا كانمن طرف واحد

وبالذات اذا كان الطرف اللى يحب انثى

الانتظار والصبرهو مفتاح لعلاقه ناجحه او على الاقل سليمه

الصبر حت يبوح هو بحبه ولن اعلق امالي بالسراب

لانه من الصعب الحياه بمدن الاحلام والاوهام

خاصه ان لم تكن هناك اى دلاله على اعجاب ...

وممكن أن يفهمن مناظنه فارسي باسوء ما اخاف
الحب من طرف واحد هو اصعب مايمكن ان اجلبهلنفسي من الم







من مواضيعي
0 اين قلبي
0 عايشه مع العالم
0 اعشق الصمت
0 اي العبارات التاالية تؤلمك ..
0 كيف متعود تمشو
0 اختر سؤالك و جاوب عليه
0 مشاهد نتمناها تكون خيال ولكن عشناها وشفناها ومرينا بها
0 الفتاة المتدينة غير جميلة والشاب الملتزم معقد
0 استأدنت امها لتفعل الفاحشه ( فاحشة الزناء)
0 اكثر خمس عبارات تكره المراءة سماعها من الرجل
0 اكلات رمضانية سهلة التحضير
0 ماذا او دقت نواقيص الخطر
0 الكل يتكلم عن الحب
0 لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب
0 شو بعنيلكم انا
0 جنس الرجال مهدد بالانقراض
0 كيف لدموع القلب ان تجف
0 ماذا تريد من الحياة
0 اغتصاب فتاه بموافقة امها
0 متى انشق القمر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 01:00 PM   #4

مراقب المنتديات العامه

 رقم العضوية : 38888
 تاريخ التسجيل : 11 - 8 - 2012
 الإقامة : ليبيا
الهواية : كتابتي لعلني أفهمني !!!
 المهنة : الغوص في بحور الكلمة حد فقد الأكسجين!!!
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 22,684
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 21684
 عددالنقاط : 1689
 تقييم المستوى : الحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant future

الحب الجارف غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى الحب الجارف

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

اقتباس:
هل تندم على كلمة حب انطلقت من أعماق قلبك وكان

مصيرها الصد ..؟

أم تتخطى الأمر وتسعد بشرف المحاولة ..؟


بالطبع ندمت لأني قلتها لمن لا يستحقها .. لكن بنفس الوقت اعتبره درس بالحياه .. لأنه علمني ان لا اتسرع بالبوح بمشاعري لأي شخص إلا ان كنت متأكد
شكرا لكِ زمردة على طرحك النقاشى
تقديرى وإحترامى







من مواضيعي
0 ابن هانئ الأندلسي >> تظلّمَ منّا الحبُّ والحبُّ ظالمُ
0 معلومات مثيرة عن اغتيال ابراهام لينكولن
0 عودة الدوري الليبي الممتاز والبداية بين النجمة وأهلي بنغازي
0 بنغازى < للشاعر راشد زبير السنوسى
0 انظر في المرآة < للشاعر محمد زيدان
0 عندما يتجمد الشعور بقمة الالم..
0 عندما تعتاد تتعود...
0 احتراق طائرة تابعة للخطوط الليبية وتوقف رحلات الأفريقية لثلاثة أيام
0 طريقة تشغيل واتس آب على هاتفين في نفس الوقت
0 تشيلي: حريق متعمد جديد في كنيسة قبل أيام من زيارة البابا
0 مصر: القبض على محافظ المنوفية ورجلي أعمال بتهمة الفساد
0 أهمية الوقت في حياتنا
0 ما أسباب تشنج الساق والشد العضلي؟
0 "حب الهيل" مزاج أفضل وفوائد صحية جمة
0 تونس: ارتفاع عدد وفيات أنفلونزا الخنازير إلى 11 حالة
0 ماكرون: فرنسا ستعترف بدولة فلسطينية في الوقت المناسب
0 الأمم المتحدة تجلي لاجئين من ليبيا إلى إيطاليا للمرة الأولى
0 تنبيه المسلمين إلى أن « طه و يس » ليست من أسماء خاتم المرسلين
0 بماذا تعجب المرأة في الرجل
0 القدسُ قصيدةُ دمعتي! جمال سلسع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 01:09 PM   #5

 رقم العضوية : 52769
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 622
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 748
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : زمرده will become famous soon enoughزمرده will become famous soon enough

زمرده غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروانووو مشاهدة المشاركة
يا لهوى من الحب
والكلام فى الحب
فسيرة الحب لوحدها
بتجننى
فما بالكم لما اتكلم فيه وعنه
اكيد هخرج عن شعورى
واقول
احلا كلام فى الحب
وعن الحب
واحلا كلام انا بقوله دايما عن الحب
ان
قلب بلا حب .. قلب ميت
وانا اقصد بهذه العبارة
كل انواع الحب
العاطفى والرومانسى وحب الاديان
والاهل والاصدقاء والطبيعة .. الخ
ولكن الحب العاطفى
هو الغالب
وهو الذى يستحوذ على معظم اوقاتنا
فنتحدث فيه ونشتاق اليه
ونحبه ونمارسه
ولو غاب عن قلوبنا لاصبحنا
فى حالة يرثى لها
المهم
ان الاعتراف بالحب
يكون صعبا جدا لاى انثى
لانها لا تدرى ردة فعل الطرف الآخر
وهى تخاف من ذلك
وتعمل له الف مليون حساب
اما الرجل
فمن السهل عليه ان يعترف بالحب
وان يعلنه على صفحات الجرائد والمجلات
والمنتديات
وان استطاع ان يعلنه عبر الفضائيات
لفعل ذلك
وهو فى قمة الزهو والفرح والانبساط
ولا يعنيه
ردة فعل الطرف الآخر كثيرا
فان صادف قبولا
فقد حقق ما تمناه وفرح به وعاش فيه
وان لم يلقى قبولا
فلا اعتقد ان الامر سيؤثر عليه
لانه وفى الغالب
سيبحث عن حب جديد
لانه
يطبق المثل القائل
طول الأمل يبلغ المراد
والحقيقة
ان الكلام فى الحب حلو وجميل
ولو سنحت لى الفرص
لملأت عشرات الصفحات
فى الحديث عنه
واتمنى ان تكون لنا لقاءات
فى موضوعات اخرى
ان شاء الله

شكرا
ولكم احلى وارق الامنيات
اخي كورنو ووا مرورك نور متصفحي والاتر الطيب الدي تركته زاد لموضوعي بريق لاخلى ولا عدم







من مواضيعي
0 اين قلبي
0 عايشه مع العالم
0 اعشق الصمت
0 اي العبارات التاالية تؤلمك ..
0 كيف متعود تمشو
0 اختر سؤالك و جاوب عليه
0 مشاهد نتمناها تكون خيال ولكن عشناها وشفناها ومرينا بها
0 الفتاة المتدينة غير جميلة والشاب الملتزم معقد
0 استأدنت امها لتفعل الفاحشه ( فاحشة الزناء)
0 اكثر خمس عبارات تكره المراءة سماعها من الرجل
0 اكلات رمضانية سهلة التحضير
0 ماذا او دقت نواقيص الخطر
0 الكل يتكلم عن الحب
0 لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب
0 شو بعنيلكم انا
0 جنس الرجال مهدد بالانقراض
0 كيف لدموع القلب ان تجف
0 ماذا تريد من الحياة
0 اغتصاب فتاه بموافقة امها
0 متى انشق القمر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 01:11 PM   #6

 رقم العضوية : 52769
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 622
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 748
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : زمرده will become famous soon enoughزمرده will become famous soon enough

زمرده غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الجارف مشاهدة المشاركة

بالطبع ندمت لأني قلتها لمن لا يستحقها .. لكن بنفس الوقت اعتبره درس بالحياه .. لأنه علمني ان لا اتسرع بالبوح بمشاعري لأي شخص إلا ان كنت متأكد
شكرا لكِ زمردة على طرحك النقاشى
تقديرى وإحترامى
الشكر ليك اخي جارف دائما ردودك مميزه الله يحفظك وجودك متصفحي اسعدني جدا







من مواضيعي
0 اين قلبي
0 عايشه مع العالم
0 اعشق الصمت
0 اي العبارات التاالية تؤلمك ..
0 كيف متعود تمشو
0 اختر سؤالك و جاوب عليه
0 مشاهد نتمناها تكون خيال ولكن عشناها وشفناها ومرينا بها
0 الفتاة المتدينة غير جميلة والشاب الملتزم معقد
0 استأدنت امها لتفعل الفاحشه ( فاحشة الزناء)
0 اكثر خمس عبارات تكره المراءة سماعها من الرجل
0 اكلات رمضانية سهلة التحضير
0 ماذا او دقت نواقيص الخطر
0 الكل يتكلم عن الحب
0 لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب
0 شو بعنيلكم انا
0 جنس الرجال مهدد بالانقراض
0 كيف لدموع القلب ان تجف
0 ماذا تريد من الحياة
0 اغتصاب فتاه بموافقة امها
0 متى انشق القمر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-06-2014, 04:24 PM   #7

مشرفه منتدى الاخبار والبشره والصور

 رقم العضوية : 53990
 تاريخ التسجيل : 6 - 4 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,773
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4765
 عددالنقاط : 413
 تقييم المستوى : نبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really nice

نبض قلبى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

ولا احلااااااااااا من الاعتراف بالحب

والحب شىء رائع حين تعيشه بكل ما فيه من

حلاوة ومرارة لك الشكر زمردة على الطرح الرااااااائع
زمرده معجب بهذا .







من مواضيعي
0 لا تزعل وتغضب فى الدنيا قد يكون مسح لذنو بك
0 انتهى الوقت ضع القلم
0 ولا كلمه المو ضوع مغلق
0 اجمل عبااااارة
0 حمية الباذنجان لحرق الدهون
0 اكسسسوارات رجالى حلوة
0 اجمل الا وقاااااات
0 احزمه شبابى جديدة
0 ايدى كلها نعووومه
0 حبيبى
0 ثرثرة حرفى
0 طريقه ازاله شعر الوجه بالخيط
0 اكتشفى فوائد اللوز الحلو للبشرة
0 شوزات رجالى
0 جيتك بكل الدفا وانا من الشوق حران
0 فتاة تخطف بحفل زفاف
0 ام تدفن ابنها ويعود لها
0 اختلاااااافات بين الرجل والمراءة
0 الارض تبتلع سيدة استراليه
0 وفاة الشحرورة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-2014, 03:04 PM   #8

أسرة عمري

 رقم العضوية : 12730
 تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
 الإقامة : أرض الفل والكادي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,706
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2835
 عددالنقاط : 5647
 تقييم المستوى : الفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond repute

الفهـــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب

صحيح يصعب علينا الاعتراف بالحب في تصوري ويرجع في ذلك الى شخصية نفس الشخص بعضهم يكون عنده الجرءه ويعترف وبعضهم لا والله يأخد وقت طويل جداً حتى يحصل بين الاثنين أهتمام واضح بشكل ملحوظ بين الطرفين فبعدها يحصل تصريح بالحب . لأن الحب عظيم صعب الانسان يبوح به لكل من هب ودب
ويعطيك العافية أختي الكريمة على الطرح
ملكة القلوب و زمرده معجبون بهذا .







من مواضيعي
0 قصيدة وطن
0 الحقائق المغيبة عن إخواننا الشيعة يكتبها عراقي من المذهب الشيعي
0 هجوما شرسا على سلطنة عمان
0 مشورتكم يأعضاء منتدى عمري
0 الدنيـا حلوه واعضاء عمري احلى مافيها
0 اسطنبول جيزان
0 "الجنس الفموي" قد يسبب السرطان
0 الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ
0 مبحث في تعدد الزوجات من أضواء البيان للشيخ الشنقيطي
0 الموز يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية للنساء
0 صديق المرأة العصرية ^____^
0 هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟
0 حرام عليكم يالحريم كذا إلي يذبح الطفل
0 سؤال صريح والكل يجاوب عليه ^_^
0 ليتني ماحبيتك
0 لازلت اتذكرها وانا طالب في الثانوية ماهي راضيه تروح من راسي
0 لولآ الملآمة
0 حركات بتعملها كثير من النساء
0 كيــــد النســـــاء ......!!
0 مسيحية تسأل عن الحجاب والرد رهيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يصعب الاعتراف بالحب ::: السعادة الداخليه منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية 23 05-05-2014 04:10 PM
لمادا ..................... الحنونة2 منتدى النكات والصرقعة و الالغاز 6 11-05-2013 03:15 PM
لماذا يصعب الاعتراف بالحب سمني روحك منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية 8 18-05-2012 05:40 AM
مفاتيح يصعب علينا إمتلاكها yalmaz المنتدى العام 8 03-05-2010 06:54 PM
أبدأ يومك بالحب وأنهيه أيضا ً بالحب الولهان المنتدى العام 7 13-11-2009 09:22 AM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى