اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

المرأه الرومانسيه و اتيكيت المرأه الاتيكيت و كيف تعامل الفتاه الرجل وتكون رومانسيه ورقيقه في كلامها مشيتها, اتيكيت التعامل مع الزوج و نصائح هامة للمرأه الرومنسية و الزوجه

شجرة الاعجابات2معجبون
  • 2 Post By حضن الحب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-05-2014, 11:48 PM   #1

أسرة عمري

 رقم العضوية : 48653
 تاريخ التسجيل : 6 - 5 - 2013
 الإقامة : مصر التي في خاطري وفي فمي
الهواية : كل ما هو جميل ومفيد
 المهنة : مدرس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 2,812
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2092
 عددالنقاط : 452
 تقييم المستوى : حضن الحب is a glorious beacon of lightحضن الحب is a glorious beacon of lightحضن الحب is a glorious beacon of lightحضن الحب is a glorious beacon of lightحضن الحب is a glorious beacon of light

حضن الحب غير متواجد حالياً

افتراضي ماذا يمنعك أن يكون لقاؤك معه على عجل؟


ماذا يمنعك أن يكون لقاؤك معه على عجل؟
ابدأي من الآن !!!

لكي تكوني أنثى كاملة ،،
ولكي تصبحي معشوقة شريكك دائما ،،
ولكي تظلي ريحانة لا يملها زوجها أبدا ،،
ابدأي من الآن .....

اللقاءات الحميمية الطويلة بين الزوجين بما يتقدمها من ملاطفة ، وحنين ، وملاعبة ، وعناق ، من شأنها أن تحقق المزيد من مشاعر المتعة ، والإشباع العاطفي ، والراحة والرضا ، والألفة ، والتلازم لجسدين متمازجين وذائبين حنينا بين كل منهما .

إلا أن الوصال السريع والمعاشرة القصيرة بين الزوجين والتي تكون على عجل أحيانا تكون في بعض الأوقات مهمة وضرورية ، ولابد منها في تلبية رغبة شهوة ملحة وفجائية للزوجين أو لأحدهما. يؤيد نظرتي هذه ما قررته الدكتورة (كارول فريدلاند) إختصاصية الطب النفسي في نيويورك حيث تقول: "إن على الزوجين أن يجدا الوسيلة التي يعربان بها عن التزامهما بالرباط الوثيق الذي يجمع بينهما، حتى ولو استغرقت هذه الوسيلة وقتاً محدوداً، فانتهاز الفرصة الضيقة، أو استغلال الوقت القصير للوصال، يكفي لإبقاء جذوة الحب مشتعلة، ودوافع الرغبة حية متجددة" . إن هذه الدكتورة المتخصصة تنقل عن إحدى الزوجات أنها عندما استيقظت من النوم يوما وفتحت عينيها فوجدت زوجها ينظر إليها مبتسماً في شوق وحنان، ويتلمس جسدها بقبلات الشهوة الثائرة والرغبة القوية في الاتصال بها والذوبان فيها ، وبرغم أنها فهمت ما يريد، إلا إنها أوشكت على أن تعتذر له بقولها: الوقت ليس مناسباً الآن.. أو آسفة لقد تأخرت عن العمل أو إنني متعبة والوقت ضيق.. لكن الزوجة - كما قالت- استمعت إلى صوت آخر من داخل نفسها يقول لها: ليس هناك ما يمنع اللقاء حتى وإن تم سريعا" .

نعم وما المانع من هذا؟ بل هذا هو الذي ينبغي على كل زوجة أن تراعيه تجاه زوجها الذي إن ألحت عليه شهوته فإن أول من يفكر فيها هي زوجته التي اختارها وانتقاها ليلبي معها نداءات غريزته التي أودعها الله في كل منهما . وعليها أن تشعر بالرضا والشكر أن زوجها لا يرى غيرها مستودعا لغريزته ، وموضعا للذته بالطريق الشرعي السليم ، فعليها أن تستغل حتى أضيق وقت لكي تعرب عن شكرها لزوجها ، وتمكنه من نفسها ، وتيسر له الوصول إليها ، فهو الذي يهفو قلبه ليسعد معها ويستمتع بها ولو للحظة عابرة.

إن هذه المعاشرة الزوجية السريعة ، وهذه الومضة الخاطفة من العشق مهمة وضرورية لكل من الزوجين ، بل هي أشد ضرورة وأهمية لمن ألحت عليه رغبته في الحال ، تؤكد ذلك أيضا الدكتورة (لوني باراباخ) الطبيبة النفسية في جامعة سان فرانسيسكو ومؤلفة كتاب (الوصال إلى آخر مدى) فتقول: "إن ممارسات الحب السريعة لها رسالة قوية التأثير، فهي تقول للطرف الآخر: إنك تجذبني إليك، ولا يزال للمعاشرة الحميمية طالت أم قصرت أهمية خاصة في حياتنا" .

وإذا كانت هذه هي شهادات المتخصصات في العلوم النفسية ، فإن الواقع يؤيد ذلك وبشدة ، فقد قررت إحدى الزوجات أن اللقاءات السريعة مع زوجها جعلت حياتهما مثيرة ومتجددة الحيوية رغم مرور 16 سنة على زواجهما وإنجاب 4 أطفال، فهي وزوجها يلتقيان لقاءات كثيرة عابرة خاصة في الصباح الباكر، وفي أوقات مختلفة بالليل أو بالنهار وبالأخص عندما ترى أن الأطفال قد خلدوا إلى النوم في أية ساعة من اليوم ، فتتسلل الزوجة إلى زوجها بلمسات حانية فإن أحست بتجاوبه معها أعطته نفسها بالكلية ، باذلة جسدها له ليفرغ بها طاقته ويفجر بها نشوته التي انتشرت في أعضاء جسده ، والتي ربما كبتها مؤقتا مراعاة لانشغالها بأمور الأطفال والبيت وتشعر بأنه محروم من ملامسة مشاعرها بعض الوقت . كما أكدت هذه الزوجة أن المشاعر التي تربطها بزوجها مشاعر قوية، واللقاءات السريعة المتعددة وسيلة مؤثرة لزوجين يحبان بعضهما بعضا، ويريدان الخروج من دائرة الملل والحياة الروتينية الرتيبة .

وها هي الدكتورة (جوني كاكوبسون) في كتابها (فن التواصل) تؤكد أيضا أهمية هذه اللقاءات السريعة بين الزوجين ، كما تذهب إلى أبعد من ذلك حيث تقرر أن هذه اللقاءات السريعة من شأنها أن توطد المحبة والمودة والانجذاب بين الزوجين وتقويها أكثر وأشد من اللقاءات الليلية المطولة .

هذه إحدى الزوجات تقول: إنني أسعد غاية السعادة عندما يدخل زوجي علي وأنا في المطبخ أعد الطعام ، ويسألني سؤالا لا داعي له : ماذا تفعلين؟ فأضحك من قلبي لأنني أعلم ماذا يريد مني ، فأجيبه : كما ترى ، فيقترب مني بهدوء ويمد يده يتذوق شيئا من الطعام ويستغل ذلك الوضع في لقاء سريع ونحن قائمين فيشعر كل منا بالنشوة لبضع دقائق . إن ذلك بالنسبة لي غاية المتعة .

وهذه زوجة أخرى تذكر أنها وزوجها كانا في زيارة لوالديه، وأثناء مشاهدة مبارة كرة القدم التقت نظرتاهما، فتركا الصالة وصعدا إلى الطابق الأعلى أثناء الفترة الإعلانية، وبعد انتهاء هذه الفقرة عادا ليشاهدا الشوط الثاني وهما متأكدان أن أحداً لم يشك في ما حدث بينهما .

وذلك زوج يشعر بالتعاسة الشديدة عندما تتوق نفسه إلى زوجته فيقترب منها ليمارس رغبته فيرى منها صدا وبعدا ونفورا منه بحجة أن اللقاء السريع لا يشبع رغبتها . إن هذا التصرف من الزوجة من شأنه أن يطفيء جذوة انجذاب زوجها إليها ، بل يترك في نفس الزوج أثرا سلبيا سيئا ربما يظهر مع التكرار في صورة انفعالات من الغضب أو الحنق على زوجته ، بل ربما إلى بغضها ومحاولة التخلص منها .

إن شعور المرأة بالوصال، وأنها أقرب الناس إلى زوجها، وأن قلبها هو الأقرب إلى قلبه ، إنما هو شعور دافئ جميل، من شأنه ان يزيد الزوج ولها وولعا بزوجته التي يجد عندها رغبته في أي وقت شاء وعلى أية حال كانت .
وفي ضوء هذا يمكننا أن نفهم معنى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم حين يقول : "لا يحق لزوجة أن تمتنع عن زوجها إذا دعاها إلى فراشه ولو كانت على ظهر قتب" وكلمة الفراش هنا كناية عن الرغبة وإن لم تتم الرغبة فوق الفراش . فليس بالضرورة أن تكون المتعة فوق الفراش .

إن الزوج بحاجة دائمة إلى زوجته ، وخاصة في الأوقات العصيبة ، وقت الأزمات والشدائد ، حين يمر بمشكلة أو حالة حزن أو معاناة ، ولذلك يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم عن فضل أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : "وواستني بنفسها ومالها" فالمواساة بالمال معروفة ، وهي مساعدته بالمال في وقت ضيق ذات يده ، وأما المواساة بالنفس فهي بأن تبذل نفسها لزوجها .. تقترب منه .. تحتضنه .. تضفي عليه حنانها ، وتخرجه عن حزنه ولو لبعض الوقت ينشغل بجسدها ، والاستمتاع بها حتى تخفف عن نفسه حدة حزنه ، وتهون عليه معاناة شدته . فما أعظمها من زوجة تتقن فن علم النفس في تعاملها مع زوجها رضي الله عنها وأرضاها ، ولذلك لم ينس رسول الله صلى الله عليه وسلم فضل خديجة رضي الله عنها حتى بعد موتها .

إنه يمكن للزوجة أن تحقق مزيداً من اللقاءات مع زوجها، وذلك بترك الأطفال للمربية مثلا لبعض الوقت، أو بإرسالهم لزيارة جدهم وجدتهم ، فترة من الزمن تسمح للزوجين بالغزل والمراودة والمداعبة ثم اللقاء. ولن يصعب على أنوثة الزوجة ورقتها وحسها النسوي كيف تستغل الأوقات الضيقة، وتقتنص اللحظات السعيدة وسط الكم الكبير من الأعباء والمشاغل من أجل أن توثق أواصر المودة والمحبة في حياتها الزوجية لتنعم مع زوجها بعلاقة أكثر سعادة مهما امتدت سنوات الزواج وطالت .

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا رأى أحدكم امرأة، فوقعت في قلبه، فليعمد إلى امرأته، فليواقعها، فإن ذلك يرد ما في قلبه" [صحيح مسلم] .

ويقول عمرو بن العاص رضي الله عنه : "لا أملُّ ثوبي ما وسعني ، ولا أملّ دابتي ما حملتني ، ولا أملّ زوجتي ما أحسنت عشرتي" .

لقد كتبت هذا الموضوع ليس من نسج خيال ، ولا رغبة في وضع نظرية تخص فن العلاقة الزوجية ، وإنما كتبته من واقع تجربة عملية عانيت منها كثيرا ، حتى قتلت بهجة حياتنا الزوجية وأنهتها في لحظة معينة من عمر الزمن . لذا أرجو من كل قاريء هذا الموضوع أن يجعله قاعدة منطلقه في حياته الزوجية ، والكلام لكلا الجنسين : الرجال والنساء على حد سواء . فكما أن الزوج تنبعث في نفسه الرغبة في زوجته فيأتي إليها سريعا كالمجنون ، فكذلك الزوجة أحيانا تشتعل بها رغبتها فتبحث عن زوجها لتلبي نداء غريزتها ، فلا ينبغي للزوج أن يتملص منها ، أو أن يتغافل عن مشاعرها ، أو أن يتجاهل شوقها إليه .

اللهم إني أعوذ بك أن أقول زورا ،
أو أغشى فجورا ،
أو أكون بك مغرورا .

@@@@@@@

لكم أجمل المنى
ولقلوبكم عظيم الهنا

lh`h dlku; Hk d;,k grhc; lui ugn u[g?

احضنيني و آميرة الآحزآن معجبون بهذا .









من مواضيعي
0 وها أنا ذا أعود
0 هل يجوز صيام أيام النصف الثاني من شعبان أم لا؟
0 تحقيق القول في ليلة النصف من شعبان وذم ما أحدثه الناس فيها من بدع
0 وحشتيني
0 المحمود والمذموم (متجدد) لكم فيه بصمة
0 مرارة لا يشعر بها إلا من ذاقها
0 ماذا يمنعك أن يكون لقاؤك معه على عجل؟
0 يظن بعض الناس أن كفارة اليمين هي صوم ثلاثة أيام فقط !!!
0 يا خلاشي يا كتي صغنتوتة أطؤطة ننوسة
0 (وما كان ربك ليهلك القرى بظلم وأهلها مصلحون)
0 ماذا في خزانتك الأخروية يا سعيد ؟ أقولها لنفسي
0 وعندما نامت .. تسلل من خدرها وخرج .. إلى أين؟؟؟
0 قوت الروح أرواح المعاني وليس بأن طعمت ولا شربت
0 سيجارة تكتب سيرتها الذاتية
0 ازيك عامل ايه ؟؟؟ظ
0 أنت ودانك طويلة ليه
0 جميع الأرواح تذوب ،، في حب حبيب القلوب !!!!!!!!!!
0 أحبته فأحبها ،، وأحبته فأحبها
0 العضاء الذين نفتقدهم ولم نراهم في المنتدى من مدة طويلة
0 أبي دموعك مع انفاسك بصدق الود تحرمني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-05-2014, 05:54 PM   #2

مراقبه منتديات الجمال والاناقه

 رقم العضوية : 52474
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2013
 الإقامة : الآسكندرية..
الهواية : ولا شىء!! وآحيآآنآآ كل شىء!!
 المهنة : (شريرة..ابتعدوآآ عنى..
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : انثى
 الدوله : مصر
 المشاركات : 10,357
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9032
 عددالنقاط : 776
 تقييم المستوى : آميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to beholdآميرة الآحزآن is a splendid one to behold

آميرة الآحزآن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا يمنعك أن يكون لقاؤك معه على عجل؟

لذيذة هى اللحظآآآت التى نخطفهآآ من الزمن..

دون حُسبآآآن ودون ترتيب

كلمآآآتك
لهآآآ مدلولهآآآ جآآآئت من وآآآقع النفوس بالحيآآآة..
يعشقهآآآ البعض ويمقتهآآ البعض ..

وهكذآآ تختلف الحيآآآة لتستمر أحيآآآنآآآ وتقف آحيآآآنآآآ


.......

دومآآآ اسم يجذبنآآآ للمتصفح

فنحن على ثقة أن مآآآ به

شيق

هآآآدف

مفيد

مميز


لك من الود الكثير

ومن الجورى جنآآآئن

ومن الدعوآآآت

أطيبهآآآ ...


مهـــــره







من مواضيعي
0 وصفة لعمل شراب الزنجبيل والكركم للتخلص من السمنة
0 القرفة و العسل لعلاج حب الشباب
0 من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
0 استخدمات غير عادية و مختلفة لطلاء الأظافر
0 ما أجملك يا حواء عندما تكوني ؟؟؟
0 فوائد المشروم وصفة للتخسيس...
0 التخلص من الكرش , بوآآسطة الفاكهه
0 وأعشقك يآآشىء مآآ يشبه شـــىء..
0 ماسك" الطحينة لتفتيح بشرتك بسرعة...
0 ماسك الجزر للشعر الجميل والصحي
0 ارتدى أوشحتك في الشتاء بآنآآآآقة الاوربيآآآت...
0 تنوع غير مسبوق للبنطلون الجلد ؟؟!!
0 كل ما جيت أنفضه من روحي بأنفاسي علق .~
0 فكن يا أدم لحواء كما تحبها أن تكون لك!!!
0 طرق حديثة لارتداء الـ” خواتم “
0 مميزة أنآآآ أكيــــد...
0 أوو كل قصيــــر يجنــــن....
0 أغرب فسآآتين زفآآآف ملونــــه لربيع 2015...
0 اكتشفي أبرز فوائد البيض للشعر..
0 اكتشفي المقشّر الخاص ببشرتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-05-2014, 02:31 PM   #3

 رقم العضوية : 54303
 تاريخ التسجيل : 5 - 5 - 2014
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 14
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : KAREM33 will become famous soon enough

KAREM33 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا يمنعك أن يكون لقاؤك معه على عجل؟

ممتاز جدا جزاكم الله خير علي هذا المجهود







من مواضيعي
0 مجموعه من أفضل الاسئله المتنوعه لماده الاحياء للصف الثالث الثانوي
0 المراجعة النهائية في الفيزياء الحديثة للصف الثالث الثانوي العام 2014


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا،يمنعك،أن،يكون،لقاؤك،معه،على،عجل

مواضيع جديدة في قسم المرأه الرومانسيه و اتيكيت المرأه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى