اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

شجرة الاعجابات7معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-04-2014, 05:16 AM   #1

نجمة منتديات عمري

 رقم العضوية : 43532
 تاريخ التسجيل : 29 - 12 - 2012
 الإقامة : USA
الهواية : مطالعة والشعر
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : امريكا
 المشاركات : 12,312
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12625
 عددالنقاط : 886
 تقييم المستوى : نرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to behold

نرميــن غير متواجد حالياً

افتراضي تعاطي المراهق للمخدرات


مؤشرات تدل على تعاطي المراهق للمخدرات

 الميل الى العزلة وتحاشي الجلوس مع الأسرة (انطوائي )
 عدم الاهتمام بالهوايات أو الرياضة أو الأصدقاء
 التغيب غير المبرر عن المدرسة وتدني المستوى الدراسي
 التغيير المفاجئ في المزاج والسرود الذهني
 عدم الاهتمام بالمظهر العام
 فقدان الشهية للطعام وانخفاض في الوزن
 الابتداء بالكذب والسرقة مثل اختفاء الساعات أو الذهب أو الأموال للحصول على المخدر
 استخدام لغة غير مهذبة في التعامل داخل الأسرة (الخشونة في التعامل )
 النوم لساعات طويلة أثناء النهار والسهر كثيرا طوال الليل
م / ن

juh'd hglvhir gglo]vhj









من مواضيعي
0 كل عام وانتم بالف الف خير وصحة وسعادة
0 أجمــل فواصل واتس اب
0 رمزيات بنات واتس اب 2015
0 هذه طريقه بسيطه لكي تعرف برجك وابراج ذويك
0 حظك اليوم 2015 / 28 / 1
0 توبيكات واتس اب ادعية دينية
0 توبيكات انجليزى مترجمة للواتس اب
0 تفسير رؤية الخيل في الحلم
0 تفسير رؤيا الصلاة في الحلم
0 رمزيات واتس اب
0 حظك اليوم 2015 / 18 / 1
0 ألقاب الرجال و النساء من كل برج
0 الحروف والحظ
0 دائرة الأبراج
0 برودكاست واتس اب اسلامية
0 تفسير العطش في المنام
0 الابراج بالتفصيل .الرجال والنساء والاطفال
0 صور رمزيات واتس اب
0 ياعشيري ترى ماني عليك متغير خلفيات واتس اب
0 توبيكات غرور وتكبر قوية للواتس اب 2015


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-05-2014, 11:30 PM   #2

 رقم العضوية : 23684
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 15,841
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 8386
 عددالنقاط : 2150
 تقييم المستوى : أسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond repute

أسوله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

علامات يجب اخذها بعين الاعتبار للسيطره على الوضع منذ البدايه

مشكوره نرمين على الافاده

عوااااااااافي







من مواضيعي
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 مبروووك الاشراف ((جوهره العراق))
0 ضيفه كرسي الاعتراف المتألقه bassi
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع ملكه القلوب
0 ضيف كرسي الاعتراف..الرائع الفهد
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف مبروك ((نبض قلبي)) (( وسوفر ))الاشراف
0 مبروك لنجم الاسبوع المتألق وسيم العاشق
0 ضيفه كرسي الاعتراف الغاليه ((malake ))
0 الشكر والتقدير الخامس من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبرووك كلي احساس وطيبه..الرجل الاخر..bassi الاشراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع bassi
0 ضيف كرسي الاعتراف..المميز العاشق الحساس
0 مبروك افتتاح المنتدى الرمضاني
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف الف مبروك مدللة الالفيه الاولي وبلوغ الالفيه الثانيه قريباً
0 ضيفه كرسي الاعتراف الرائعه(سوفر))
0 الشكر والتقدير الرابع من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-05-2014, 11:13 PM   #3

 رقم العضوية : 45073
 تاريخ التسجيل : 2 - 2 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : الجزائر
 المشاركات : 261
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 165
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : يوغرطة will become famous soon enoughيوغرطة will become famous soon enough

يوغرطة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

شكرا على الموضوع أختي نرمين
المخدرات هاجس يراود كل فتى في الوقت الحاضر لاسيما إن وجد من يشجعه ذلك أو لم يجد من يرشده و يوعيه، فان نشأ في وسط الكل يتعامل مع المخدرات و خاصة إن ابتدأ ذلك بالوسط العائلي كالأب مثلا فلا يجد لديه أي مانع أن يتعامل معها هو و لو بالترويج فالمثل الشائع يقول: " إذا رأيت رب البيت بالدف مولعا فلا تلومن الصغار إن رقصوا " ، فإذا ابتدأنا العد من الأب، الأب يتناول المخدرات و الابن و يليه الابن و يليه الابن يتكون لدينا مجتمع كله فاسد من أين له الخير ليوظفه.

فالمخدرات كما أشرت تخلق بعض الصفات كالكذب و السرقة و الخيانة، فالكذب بزلة اللسان و السرقة بزلة اليد أو أي عضو و الخيانة بزلة العقل و كل ذلك من فضول القلب و العقل و الضمير فكما قال الأديب لطفي مصطفى المنفلوطي في مقال له:"كذب اللسان من فضول القلب"، فلا تؤمن الكاذب على سر ولا السارق على رزق و لا الخائن على ود لا تثق منهم بعهد و ابتعد كل البعد و لو حتى في مخالطتهم فهم كالداء المعدي متى رأى ظله تطفل عليه إلى أن يكمن به و يتمكن من الإيقاع به.

يا أختي المجتمع مجتمعنا و نحن المسئولون عنه من الواجب أن يكون المجتمع جميلا نظيفا أنيقا ما في ذلك شك ليكون صورة عن أخلاقنا و معاملاتنا و سلوكياتنا كما يكون قدوة للأجيال اللاحقة فإذا وقعنا في الخطأ وجب علينا إصلاحه لكي لا يؤخذ بعين الاعتبار لكن ليكن في علمك إن صفاء المجتمع و جماله هذا الذي نتحدث عنه لا يكون من هباء أو من لا شيء بل يكون بالعمل المتواصل المتكامل فالكل لمحاربة هذه الآفة التي تبدأ من الواحد و تعم الكل.
زمرده معجب بهذا .







من مواضيعي
0 أحذفو عضويتي
0 واش رايكم
0 اهمية العمل الصالح في حياة المسلم
0 فضل صلاة الفجر في المسجد
0 أدخل كل يوم و ادعو لوالديك
0 انظر ماذا يحدث ل من يتحدى الله
0 الصورة التي شل الله يد مصممها بعد ثلاثة 03 ثواني
0 ثعابين الحياة
0 في أحضانك ســـــــــــــــــر عجيب
0 شكرا من الأعماق
0 فتاه ترقص وكان والدها ورائها واغمي عليه
0 حديث "عقولهن في فروجهن "
0 أيهما ستختارون ..؟
0 ماذا تفعل لو ..........؟
0 "كل الطُّرق تؤدي إلى العريس "... !!!
0 أعذب كلام و أعذب كلمة .
0 ماذا تقول لحبيبتك ....؟
0 طلب تغيير الإسم
0 لقد وجدت الفرق بيننا
0 مـــــــــــــــــــــــــــــن أنــــــــــــا .............؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-05-2014, 12:51 PM   #4

 رقم العضوية : 40379
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2012
 الإقامة : غير محدد
الهواية : لا شيء يهمني بهذا الزمن
 المهنة : /
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,874
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 889
 عددالنقاط : 141
 تقييم المستوى : مدللة will become famous soon enoughمدللة will become famous soon enough

مدللة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة نرمين


قبل ان نتطرق الى التأثيرات التي تنتج عنها سلبيات هذا السم القاتل ، يجب علينا أولا أن نتحدث عن الاسباب التي تؤدي الى أخذه والادمان عليه .فكما يعلم الجميع أن هناك أسبابا عديدة تدفع شبابنا وخصوصا المراهقين الى تعاطي المخدرات ومن أهمها مايلي :
- ضعف الوازع الديني وعدم اللجوء إلى الله تعالى في الشدائد والمحن.
- الترف الزائد ووفرة المال لدى كثير من الناس.
- أصدقاء السوء الذين يزينون للإنسان قبائح الأفعال.
- الفراغ القاتل ومحاولة شغله بأي وسيلة.
- الهروب من مواجهة المشكلات وعدم القدرة على حلها ولكنه هروب إلى جحيم المخدرات.
- القنوات الفضائية وماتبثه من برامج وأفلام تدعو إلى الفواحش والرذيلة بشتى أنواعها ومنها إدمان المخدرات
- اللجوء إلى بعض الأدوية المهدنة دون استشارة أهل الاختصاص فيقع الإنسان في الإدمان دون أن يشعر
- حب الإستطلاع والتجربة ومن التجارب ماقتل.
- الاعتقاد الخاطئ بأن المخدرات تزيد في القدرة الجنسية والواقع خلاف ذلك.
- الرغبة في زيادة القدرة على العمل والسهر والمذاكرة.
- اعتقاد عدم تحريم المخدرات.
- تقليد بعض المشاهير من أهل الفن والطرب الذين يتعاطون المخدرات
- تهاون بعض الدول في التصدي لهذه المشكلة
- سوء التربية وعدم اهتام الوالدين بتنشئة الأبناء على الطهر والفضيلة.
- وجود عصابات متخصصة في الترويج للمخدرات وتسهيل وصولها إلى أي مكان. وهناك اسباب كثيرة كانت السبب في هلاك العديد من شبابنا وبناتنا.
موضوعك قيم أختي العزيزة ويجب أخذه بعين الاعتبار لما له من أهمية ، خصوصا وان هذا أصبح يشكل خطرا على شبابنا وبناتنا وشعوبنا بصفتنا كعرب ومسلمين .
تحيتي واحترامي لكي ولموضوعك







من مواضيعي
0 ثمرات الإيمان بالقضاء والقدر ...
0 آحآولُ آنْ آسلِذَني كمآ كُنتُ ذي قبلْ..
0 بين الذكاء والعقل .....
0 أنواع القلووووب....
0 احذروا غرور الحرف....
0 أفكار مفيدة لكل ربة بيت...
0 آخر تسريحات 2015 ادخلوا...
0 هههههههاااااااااااااااااااااي..
0 تعليم المكياج للمبتدءات ..
0 الى كل مبتلي نصيحة ثمينة.
0 اتنفسك فكيف لىّ انا لا اغفر لك ...
0 نفحات ايمانية.
0 ماذا تعني لك كلمة أحبك..
0 ------------------------------
0 النبض الحي توقف عن الحياة
0 طبيعة تعزف على قيثارة بلا وتر…
0 أترقب ما يدور حولى بعجب يدمينى..
0 معنى الصداقة....
0 الدنيا مسألة حسابية ..
0 ديكورات اعجبتني...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-05-2014, 05:30 PM   #5

 رقم العضوية : 54504
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2014
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : اليمن
 المشاركات : 316
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 154
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : المصباح will become famous soon enough

المصباح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

شكرالطرح مثل هذه الموضيع والبحث حل لهذه المشكله في اليمن لن توجدالمخدرات وانمايوجدالقات وهويعتبرشبه مخدر







من مواضيعي
0 البيضاء امراة ساحرة تخسى
0 افضل طريقه لتنضيف الاسنان
0 فقدان الشهيه عندالاطفال
0 حقائق علميه عن العسل
0 قصة لامراه داهيه
0 اول جامع بني في اليمن وثالث جامع بني في الاسلام
0 السلاح القديم في اليمن
0 قصه الفار الذي هدم سد مارب العضيم من اقدم سدود العالم
0 اكتشاف علاج السكري
0 اثار عملاقه في مصرللفراعنه
0 النعمه التي بسطها الله سبحانه الان لعباده العصاه
0 الوعل لها مميزاتها الخاصه
0 عرش بلقيس في اليمن تراث واصاله
0 ذنوب سكوت العرب لاحتلال فلسطين اوصلهم الى ماهم فيه الان
0 ولاده النبي صلئ الله عليه وسلم
0 الحرف اليدويه اليمن
0 رفظ البايع اكثر ماوصته امه
0 فائدة القران وسيرة المصتفئ
0 الادمان با لمخدرات وخطورته
0 جرام العدوالصهيوني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-05-2014, 05:31 PM   #6

أسرة عمري

 رقم العضوية : 54331
 تاريخ التسجيل : 8 - 5 - 2014
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 4,401
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1938
 عددالنقاط : 351
 تقييم المستوى : وسيم العاشق is just really niceوسيم العاشق is just really niceوسيم العاشق is just really niceوسيم العاشق is just really nice

وسيم العاشق غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى وسيم العاشق إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وسيم العاشق إرسال رسالة عبر Skype إلى وسيم العاشق

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك..







من مواضيعي
0 قولى له عطشانة وقضيبك سيروينى
0 بالصور المتحركه جميع اوضاع مص القضيب لزوجك
0 صينية السمك بالبطاطس والزيتون
0 معجنات بحشوات الجبنة والبطاطس
0 أفخاذ دجاج بالثوم والمرامية
0 العين البشرية وكيف تعمل ؟
0 العين البشرية وكيف تعمل ؟
0 المطهرات مضارها اكثر من فوائدها
0 الفلفل الرومي وألوانه وفوائده
0 نصائح مهمة لمحاربة لدغات البعوض- الناموس
0 على الزوجين الجلوس معًا ربع ساعة يوميًا
0 ألوان أزيائه الراقية لربيع وصيف 2016 من طوني ورد
0 رحلة باذخة إلى الشرق الأبعد مع إيلي صعب 2016
0 الحب في قفص"في مجموعة زهير مراد من الخياطة الراقية لربيع وصيف 2016
0 من اقوال الفلاسفة والعظماء في حب المرأة
0 عقول عربية فذة .. كان الرصاص لها بالمرصاد إغتيال ناجي العلي
0 في غيـآبهم نفقـدهم
0 جريئة انتي ازياء قصيرة
0 مجنُون مِن يِمل مِنك
0 استايلات قصيره


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-06-2014, 11:10 AM   #7

أسرة عمري

 رقم العضوية : 12730
 تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
 الإقامة : أرض الفل والكادي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,706
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2835
 عددالنقاط : 5647
 تقييم المستوى : الفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond reputeالفهـــد has a reputation beyond repute

الفهـــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

يعطيك العافية نرمين على النقل المفيــــد جداً
لك الاحترام







من مواضيعي
0 قصيدة وطن
0 الحقائق المغيبة عن إخواننا الشيعة يكتبها عراقي من المذهب الشيعي
0 هجوما شرسا على سلطنة عمان
0 مشورتكم يأعضاء منتدى عمري
0 الدنيـا حلوه واعضاء عمري احلى مافيها
0 اسطنبول جيزان
0 "الجنس الفموي" قد يسبب السرطان
0 الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ
0 مبحث في تعدد الزوجات من أضواء البيان للشيخ الشنقيطي
0 الموز يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية للنساء
0 صديق المرأة العصرية ^____^
0 هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟
0 حرام عليكم يالحريم كذا إلي يذبح الطفل
0 سؤال صريح والكل يجاوب عليه ^_^
0 ليتني ماحبيتك
0 لازلت اتذكرها وانا طالب في الثانوية ماهي راضيه تروح من راسي
0 لولآ الملآمة
0 حركات بتعملها كثير من النساء
0 كيــــد النســـــاء ......!!
0 مسيحية تسأل عن الحجاب والرد رهيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-08-2014, 08:24 PM   #8

مشرف مـنتدى التصاميم والفوتوشوب

 رقم العضوية : 40428
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2012
 الإقامة :
الهواية :
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 6,984
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5419
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : آلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to beholdآلقيصر is a splendid one to behold

آلقيصر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعاطي المراهق للمخدرات

آنتقآء رآئع كصآحبه ..
يعطيك آلعآفية ..
مآننحرم







من مواضيعي
0 12 فائدة للقرنبيط ستجعلك تندم إن لم تأكله باستمرار
0 غير مسجل أسئلة وإجابات ربما لأول مرّه تعلموا بها!!
0 ثمرة فاكهة واحدة : تخلصك من اخطر الامراض
0 الذي لا يفشل إنسان لا يعمل أصلا
0 إحساس أتمنى أن أقتله ..
0 غير مسجل « إأختَر قَلمُك .. آلذِي تحُب آلكِتآبَة بِه .
0 غير مسجل « «حروف اسمك بورود متحركة
0 غير مسجل لماذا نصلي التراويح؟ ماهو الأجر؟.
0 الصوم جنة من نار..*
0 غير مسجل لآ تلبســي آلحجــآب آارجـــوكك ..!
0 أسهل طريقة لختم القرآن في رمضان
0 ما هو أول شىء نستعد به لرمضان ؟
0 قلـبــيے رهينک «سلامات وخواتيم ( حصري لـ عمرى )..*
0 اِفحصْ قلبك
0 كَرَاكٍيْبٌ مٌفِعًمًهٌ بٍغُبًارٍ اْلَحُرٌوْفٍ . . . [●] ~‎
0 آسوله .....تزين سماء عمرى بـ13 الف مشاركة .. الف مبروك
0 طـريـقـة قـيـاس الـضـغـط ( بالصور )
0 ~¤¢§{(¯´°•. كلمات على جناحين .•°`¯)}§¢¤~
0 لا تقرأ مايفيدك بل إستفد مما تقرأ !!
0 حينما وصل !!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى مكافحه المخدرات والتدخين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى