اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

شجرة الاعجابات7معجبون
  • 1 Post By كابوي العرب
  • 1 Post By الخواف
  • 1 Post By سمرقند
  • 1 Post By نبض قلبى
  • 1 Post By كابوي العرب
  • 1 Post By نبض قلبى
  • 1 Post By كابوي العرب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-04-2014, 12:54 PM   #1

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 32634
 تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2012
 الإقامة : السعوديه
الهواية : السفر رحلات بريه بحريه شعر تسوق
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 7,962
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2540
 عددالنقاط : 1105
 تقييم المستوى : كابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud of

كابوي العرب غير متواجد حالياً

افتراضي بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

تابع الفيديو مترجم فيديو رائع


تقبلو تحياتي

fhgtd]d, luhg[m rqdi fhsg,f shov

نبض قلبى معجب بهذا .









من مواضيعي
0 قصص خفيفه عفويه ومضحكه
0 قصة وقصيدة خلف بن جدعا الشراري
0 من لايحب المزح لاتمزح معه
0 نصيحه ذهبيه لاهل الذهب
0 بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر
0 يالي دخلت السوق وقف بحاكيك
0 من الرئفه والرحمه بالتعامل مع النساء
0 ليس هذا بخلاص
0 لابد ان تجعل الاحداث مقياس لتصرفاتك
0 سقوط طائره تحمل ذهبا
0 السلام عليكم اطلب خدمه من اخواني واخواتي
0 شي بخاطري
0 تتذكرون وانتو صغار اذا عمال يشتغلون عندكم
0 قريه بالسودان اشتكو اهلها من السحر ماذا فعلو
0 شاب رومانسي يصاب بجلطه
0 الغياب
0 انت انبراطور
0 اجمل فيديو يمكن ان تشاهده على الاطلاق
0 قصه لخادم الحرمين
0 مضاهرات وتخريب الاثيوبيين بمنفوحه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2014, 03:16 AM   #2

أسرة عمري

 رقم العضوية : 41357
 تاريخ التسجيل : 22 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,273
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 786
 عددالنقاط : 163
 تقييم المستوى : الخواف has a spectacular aura aboutالخواف has a spectacular aura about

الخواف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

الحرمة لاتطلع من البيت إلا ومعها رجل ... والمشكلة نلف وندور وكأننا مانعرف الحل ..

والكارثة والمصيبة لما تشوف الزوجة والبنات مع الرجل بلباس ملفت للنظر ...

مثلاً أنا اليوم شفت واحد معه بنته لابسه تنورة قصيرة فوق الركبة ولابسه تحتها مايسمى ( هيلاهوب ) ضيق جداً طويل مغطي ارجولها...أعتقد عمرها عشر سنوات وممكن زيادة ..وفي نفس اللحظة رجل من العمالة جالس على الرصيف متجه نظره لها ...

خافوا الله في حريمكم وبناتكم ....واللي بيمشي على هوى حرمته راح يضيع ...الحزم لابد منه في أمور اللباس حتى لو زعلت الحرمة ومدت بوزها شبرين ..

الواحد منا يشوف لباس الحريم وهن في الشارع ولا في الأسواق وبعدها مايستغرب لو حصلهن مكروه ..

ولو الرجل قالها لبسك كذا غلط ..راح تحتج بكلام فاضي ..وان الرجل مايفرق بين المحتشمة وغير المحتشمة ومن هالكلام الفاضي والحجج اللي كلها علشان ترضي هواها ..

في وقتنا الحاضر لابد يكون الرجل صارم في بعض الأمور وهذا لمصلحة أهل بيته ..

يارب لاتبلانا ..الواحد يخاف يسوي مثلهم بسبب كثرة انتقادهم ..

المهم على رأي المثل ( امسكوا عنزكم مايجيها تيسنا ) ..


شكراً على الموضوع ياعسل ..


...
كابوي العرب معجب بهذا .







من مواضيعي
0 دوام الحال من المحال ...
0 السعادة في البساطة ...
0 الواتس أب ...
0 خلوة غير شرعية ...
0 المناسبة السعيدة أصبحت هم وغم ..
0 تفكير خطأ ....
0 كوكتيل بالأفوكادو ...
0 أعطينا الوصف الصحيح للباس المحتشم خارج البيت ..
0 خاطب ومخطوبة ...
0 أنت تريد ومجتمعك لايريد لأسباب قوية ....
0 أيهما يحكي مابداخل المرأة بصدق...
0 جريمة محببة لك ....
0 اليوم العالمي للأسئلة ...
0 شي تكرر عليك فترة حياتك ..
0 جلسة المرأة على الكرسي ..
0 تفضل إذا كان لك نفس تجاوب على الأسئلة .. ...
0 وين أقمشة الثياب ..وين الشماغ ...
0 مدمن نت ...
0 غيرو اسمي
0 أسئلة ...


التعديل الآخير تم بواسطة [ الخواف ]   , 19-04-2014 الساعه: 03:20 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2014, 12:06 PM   #3

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 32634
 تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2012
 الإقامة : السعوديه
الهواية : السفر رحلات بريه بحريه شعر تسوق
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 7,962
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2540
 عددالنقاط : 1105
 تقييم المستوى : كابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud of

كابوي العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخواف مشاهدة المشاركة
الحرمة لاتطلع من البيت إلا ومعها رجل ... والمشكلة نلف وندور وكأننا مانعرف الحل ..

والكارثة والمصيبة لما تشوف الزوجة والبنات مع الرجل بلباس ملفت للنظر ...

مثلاً أنا اليوم شفت واحد معه بنته لابسه تنورة قصيرة فوق الركبة ولابسه تحتها مايسمى ( هيلاهوب ) ضيق جداً طويل مغطي ارجولها...أعتقد عمرها عشر سنوات وممكن زيادة ..وفي نفس اللحظة رجل من العمالة جالس على الرصيف متجه نظره لها ...

خافوا الله في حريمكم وبناتكم ....واللي بيمشي على هوى حرمته راح يضيع ...الحزم لابد منه في أمور اللباس حتى لو زعلت الحرمة ومدت بوزها شبرين ..

الواحد منا يشوف لباس الحريم وهن في الشارع ولا في الأسواق وبعدها مايستغرب لو حصلهن مكروه ..

ولو الرجل قالها لبسك كذا غلط ..راح تحتج بكلام فاضي ..وان الرجل مايفرق بين المحتشمة وغير المحتشمة ومن هالكلام الفاضي والحجج اللي كلها علشان ترضي هواها ..

في وقتنا الحاضر لابد يكون الرجل صارم في بعض الأمور وهذا لمصلحة أهل بيته ..

يارب لاتبلانا ..الواحد يخاف يسوي مثلهم بسبب كثرة انتقادهم ..

المهم على رأي المثل ( امسكوا عنزكم مايجيها تيسنا ) ..


شكراً على الموضوع ياعسل ..


...
اشكر لك مداخلتك عزيزي الخواف







من مواضيعي
0 قصص خفيفه عفويه ومضحكه
0 قصة وقصيدة خلف بن جدعا الشراري
0 من لايحب المزح لاتمزح معه
0 نصيحه ذهبيه لاهل الذهب
0 بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر
0 يالي دخلت السوق وقف بحاكيك
0 من الرئفه والرحمه بالتعامل مع النساء
0 ليس هذا بخلاص
0 لابد ان تجعل الاحداث مقياس لتصرفاتك
0 سقوط طائره تحمل ذهبا
0 السلام عليكم اطلب خدمه من اخواني واخواتي
0 شي بخاطري
0 تتذكرون وانتو صغار اذا عمال يشتغلون عندكم
0 قريه بالسودان اشتكو اهلها من السحر ماذا فعلو
0 شاب رومانسي يصاب بجلطه
0 الغياب
0 انت انبراطور
0 اجمل فيديو يمكن ان تشاهده على الاطلاق
0 قصه لخادم الحرمين
0 مضاهرات وتخريب الاثيوبيين بمنفوحه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-04-2014, 09:33 PM   #4

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

والله ياخي حاولت كثير ولكن مع الاسف لم احصل على الفديو
وان شاء الله لي عودة عند توفر نت قوي ولك الشكر
كابوي العرب معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-04-2014, 01:24 AM   #5

مشرفه منتدى الاخبار والبشره والصور

 رقم العضوية : 53990
 تاريخ التسجيل : 6 - 4 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,773
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4765
 عددالنقاط : 413
 تقييم المستوى : نبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really nice

نبض قلبى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

اعتقد اخوى ان اللباس المحتشم حلو

ولكن من غير اقتناع مشكله ولكلا رايه حسب بيئته وتربيته

لو معقد ولا وسطى او منفتح

لك الشكر كا بوى العرب على طرحك
كابوي العرب معجب بهذا .







من مواضيعي
0 لا تزعل وتغضب فى الدنيا قد يكون مسح لذنو بك
0 انتهى الوقت ضع القلم
0 ولا كلمه المو ضوع مغلق
0 اجمل عبااااارة
0 حمية الباذنجان لحرق الدهون
0 اكسسسوارات رجالى حلوة
0 اجمل الا وقاااااات
0 احزمه شبابى جديدة
0 ايدى كلها نعووومه
0 حبيبى
0 ثرثرة حرفى
0 طريقه ازاله شعر الوجه بالخيط
0 اكتشفى فوائد اللوز الحلو للبشرة
0 شوزات رجالى
0 جيتك بكل الدفا وانا من الشوق حران
0 فتاة تخطف بحفل زفاف
0 ام تدفن ابنها ويعود لها
0 اختلاااااافات بين الرجل والمراءة
0 الارض تبتلع سيدة استراليه
0 وفاة الشحرورة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-05-2014, 11:09 AM   #6

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 32634
 تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2012
 الإقامة : السعوديه
الهواية : السفر رحلات بريه بحريه شعر تسوق
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 7,962
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2540
 عددالنقاط : 1105
 تقييم المستوى : كابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud of

كابوي العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض قلبى مشاهدة المشاركة
اعتقد اخوى ان اللباس المحتشم حلو

ولكن من غير اقتناع مشكله ولكلا رايه حسب بيئته وتربيته

لو معقد ولا وسطى او منفتح

لك الشكر كا بوى العرب على طرحك
صدقتي عزيزتي مستوى الاحتشام يقاس بمن حولك او بمعنى اصح يقاس بالمجتمع الذي انت تعيشه مثال لو كانت محجبه بامريكا قالو رجال الدين بالمملكه اللهم ارزقها الجنه والمحجبه بالمملكه يقال عنها رجال الدين بالمملكه بالنار تناقض بالعقول وتلاعب بعقولنا وكأن النار والجنه بايديهم شكرا لك عزيزتي على مداخلتك
نبض قلبى معجب بهذا .







من مواضيعي
0 قصص خفيفه عفويه ومضحكه
0 قصة وقصيدة خلف بن جدعا الشراري
0 من لايحب المزح لاتمزح معه
0 نصيحه ذهبيه لاهل الذهب
0 بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر
0 يالي دخلت السوق وقف بحاكيك
0 من الرئفه والرحمه بالتعامل مع النساء
0 ليس هذا بخلاص
0 لابد ان تجعل الاحداث مقياس لتصرفاتك
0 سقوط طائره تحمل ذهبا
0 السلام عليكم اطلب خدمه من اخواني واخواتي
0 شي بخاطري
0 تتذكرون وانتو صغار اذا عمال يشتغلون عندكم
0 قريه بالسودان اشتكو اهلها من السحر ماذا فعلو
0 شاب رومانسي يصاب بجلطه
0 الغياب
0 انت انبراطور
0 اجمل فيديو يمكن ان تشاهده على الاطلاق
0 قصه لخادم الحرمين
0 مضاهرات وتخريب الاثيوبيين بمنفوحه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-05-2014, 04:40 PM   #7

مشرفه منتدى الاخبار والبشره والصور

 رقم العضوية : 53990
 تاريخ التسجيل : 6 - 4 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,773
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4765
 عددالنقاط : 413
 تقييم المستوى : نبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really niceنبض قلبى is just really nice

نبض قلبى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابوي العرب مشاهدة المشاركة
صدقتي عزيزتي مستوى الاحتشام يقاس بمن حولك او بمعنى اصح يقاس بالمجتمع الذي انت تعيشه مثال لو كانت محجبه بامريكا قالو رجال الدين بالمملكه اللهم ارزقها الجنه والمحجبه بالمملكه يقال عنها رجال الدين بالمملكه بالنار تناقض بالعقول وتلاعب بعقولنا وكأن النار والجنه بايديهم شكرا لك عزيزتي على مداخلتك
............
عزيزى كا بوى اعتقد الحجاب مو بس تغطيه للجسد

بل هو اخلاق وثقه بالنفس واقتناع لان الحجاب احيانا يكون صورة

وما تحته خررراب ودماااار وسوء اخلاق ولا اعمم هناك من تخاف الله بحق


اعتذر للا طاله
كابوي العرب معجب بهذا .







من مواضيعي
0 لا تزعل وتغضب فى الدنيا قد يكون مسح لذنو بك
0 انتهى الوقت ضع القلم
0 ولا كلمه المو ضوع مغلق
0 اجمل عبااااارة
0 حمية الباذنجان لحرق الدهون
0 اكسسسوارات رجالى حلوة
0 اجمل الا وقاااااات
0 احزمه شبابى جديدة
0 ايدى كلها نعووومه
0 حبيبى
0 ثرثرة حرفى
0 طريقه ازاله شعر الوجه بالخيط
0 اكتشفى فوائد اللوز الحلو للبشرة
0 شوزات رجالى
0 جيتك بكل الدفا وانا من الشوق حران
0 فتاة تخطف بحفل زفاف
0 ام تدفن ابنها ويعود لها
0 اختلاااااافات بين الرجل والمراءة
0 الارض تبتلع سيدة استراليه
0 وفاة الشحرورة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-05-2014, 04:25 AM   #8

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 32634
 تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2012
 الإقامة : السعوديه
الهواية : السفر رحلات بريه بحريه شعر تسوق
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 7,962
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2540
 عددالنقاط : 1105
 تقييم المستوى : كابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud ofكابوي العرب has much to be proud of

كابوي العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر

صدقتي حجاب الانسان قلبه وعقله ونيته البريئه وتفكيره السليم هو الحجاب بينك وبين الناس
نبض قلبى معجب بهذا .







من مواضيعي
0 قصص خفيفه عفويه ومضحكه
0 قصة وقصيدة خلف بن جدعا الشراري
0 من لايحب المزح لاتمزح معه
0 نصيحه ذهبيه لاهل الذهب
0 بالفيديو معالجة قضيه باسلوب ساخر
0 يالي دخلت السوق وقف بحاكيك
0 من الرئفه والرحمه بالتعامل مع النساء
0 ليس هذا بخلاص
0 لابد ان تجعل الاحداث مقياس لتصرفاتك
0 سقوط طائره تحمل ذهبا
0 السلام عليكم اطلب خدمه من اخواني واخواتي
0 شي بخاطري
0 تتذكرون وانتو صغار اذا عمال يشتغلون عندكم
0 قريه بالسودان اشتكو اهلها من السحر ماذا فعلو
0 شاب رومانسي يصاب بجلطه
0 الغياب
0 انت انبراطور
0 اجمل فيديو يمكن ان تشاهده على الاطلاق
0 قصه لخادم الحرمين
0 مضاهرات وتخريب الاثيوبيين بمنفوحه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى