اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

قسم مدونات الاعضاء مفتوح التعليق فيها هنا يضع الأعضاء المدونات الخاصة بهم واللذين لا يمانعون من الرد والتعليق فيها من أعضاء اخرين

شجرة الاعجابات84معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-03-2014, 01:10 AM   #1

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fealqofj2so.gif

مدونتــــــــي ب كلمات واقلام وحروف هنا أنسجها في صفحة بيضاء تتعطش لحرف وكلمة ونقاط..

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 2mqnjwz.gif

هي واحة لكلام من أقلام حقيقيه ومواضيع جميلة

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 1239547_605566739507

مايهمس فؤادي نحوي بل ساجعلها حزورة و قصة اوهمسة او مشكلة لاتستطيع حلها هنا

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 7689vwasm8whcq.gif مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 7689vwasm8whcq.gif

تجد الاجابة والحل لها بكل قضايا الحياة وهنا رسائل حبٍ وشوقٍ وحنينٍ وحزنٍ وفرحٍ ونكتةٍ

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fan010.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fan010.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fan010.gif

فـــــــــــ الأصيل ـــــــــــراس

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fan010.gif مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fan010.gif


مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gif

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gif

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 8txmbi60i3m.gif

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 i231150427_79542_2.gمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 i231150427_79542_2.g



مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 350154086_1041299.gi


سأبدا هنا مدونتـــــــــــــــــــــــي

لاتنامـــــــــــــــــــوا إبقوا مستيقظيـــــــــــــــــن

لمطالعة المدونة وأنا سأذهب إلى النــــــــــــــــوم ...

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 1441355_470781769698


احلامــــــاً جميلة

مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 farfalle1.gif


كما نقول القادم اجمل واجمل..مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 57.gifمدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 57.gif


مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 aisha_13430891311.jp
مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 57.gif
مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 57.gif


مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1 fealqofj2so.gif


l],kjJJJJJJd Vlshfrm l],khj lkj]n ulvd>C1

كلي احساس وطيبة معجب بهذا .









من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


التعديل الآخير تم بواسطة [ فراس الاصيل ]   , 19-03-2014 الساعه: 01:18 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 01:14 AM   #2

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Nclinada رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1




اُحب..
والكــــــــــــــــــاف ..
لازالـــــــت . ح ا ئ ر ة.








من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 01:21 AM   #3

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1

مــــــــن الفكــــــــاهة

ختيار حب يجدد حبه لزوجته العجوز

قالها : شو رايك نعيد ايام زمان
...
............
... رح انزل لتحت عند باب الدكان ونتقابل هناك واتغزل فيك

حبت العجوز الفكرة

ونزل الختيار وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات وما اجت العجوز

رجع ع البيت لقاها قاعدة تبكي سألها شو صاير ؟

قالت : بابا ماخلاني اطلع
وووووووووووو








من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 01:22 AM   #4

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1



سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك فأجاب: لا أريدها جميلة، فيطمع فيها غيري.. ولا قبيحة، فتشمئز منها نفسي.. ولا طويلة، فأرفع لها هامتي.. ولا قصيرة، فأطأطئ لها رأسي.. ولا سمينة، فتسد علي منافذ النسيم.. ولا هزيلة، فأحسبها خيالي.. ولا بيضاء مثل الشمع.. ولا سوداء مثل الشبح.. ولا جاهلة فلا تفهمني.. ولا متعلمة فتجادلني.. ولا غنية فتقول هذا مالي.. ولا فقيرة فيشقى من بعدها ولدي.

شاهد فيلسوف امرأة شنقت نفسها في شجرة فقال: يا ليت كل الأشجار تحمل مثل هذه الثمار..
تزوج رجل امرأة قبيحة الوجه.. وفي صباح اليوم التالي للعرس.. قالت لزوجها: على من تريدني أن أظهر..؟ وعلى من تريدني أن أختبئ..؟؟ فقال لها: أنت في حل.. أن تظهري لكل الناس إلا أنا!!
قالت امرأة لابنتها: إن الزواج حسن ولكن البتول أحسن كثيرا. فقالت: أنا أقنع بالحسن يا أماه.
شكا رجل لصاحبة من امرأته فقال له: أتحب أن تموت قال: لا والله.. قال: ولم..؟ وأنت معذب بها..؟؟ قال الرجل أخشى والله أن أموت من الفرح
قال أحدهما لصديقه: تصور أن زوجتي كانت تقرأ قصة (الفرسان الثلاثة) فأنجبت ثلاثة أولاد.. فصرخ صديقه وقال يا ساتر.. لقد تركت زوجتي وهي تقرأ (علي بابا والأربعين حرامي).
قال صديــق لصديقـه: ما هي أخبارك الجديدة..؟ فأجابه صاحبه بحزن: اسكت لقد اكتشفت أن زوجتي تخونني. فــــــقــــــــال لــــــــه: إنني أسألك عن أخبارك الجديدة!!
سأل أحد الصحفيين إحدى الممثلات: متى نعرف أن المرأة تكذب..؟؟ فأجابت: إذا تحركت شفتاها!!
يضربها زوجها
يروى أن امرأة فرنسية كان زوجها يضربها كثيراً.. بعد أن يشرب كثيراً من الخمر، حتى يسكر.. فذهبت إلى ساحرة عجوز وشكت إليها زوجها.. وطلبت منها أن تعمل من أجلها شيئاً من السحر عساه يكف عن ظربها. فوعدتها خيراً حتى تأتيها في الغد.. فلما جاءت أعطتها زجاجة ماء وأمرتها إذا جاء زوجها أن تملأ فمها بالماء وتعمل ما يأمرها به زوجها ولا تتكلم.. وبعد أسبوع سألتها عن الحال فقالت: إن سحرك نفع فلم يعد يضربني زوجي.. ثم تبين أن المرأة كانت ثرثارة وكان زوجها يضربها لثرثرتها.. فلما أمرتها العجوز بإطاعة زوجها وملء فمها بالماء.. لم يعد هناك ما يدعو للضرب.
أحوال النساء
اقسم رجل أن لا يتزوج حتى يستشير مائة إنسان وذلك نظرا لما قاساه من النساء.. فاستشار تسعة وتسعينا وبقي واحد فخرج يسأل من لقيه وإذا بمجنون قد اتخذ قلادة من عظام وسود وجهه وركب قصبة كالفرس.. فسلم عليه وقال له: أريد أن أسألك عن مسألة أرجوك الجواب عليها. فقال له: سل ما يعنيك وإياك أن تتعرض لما لا يعنيك.. قال له: إني رجل لقيت من النساء بلاء عظيما.. وآليت على نفسي أن لا أتزوج حتى استشير مائة إنسان وأنت تمام المائة فماذا تقول؟ فقال: اعلم أن النساء ثلاث.. واحدة لك وواحدة عليك وواحدة لا لك ولا عليك.. أما التي لك فهي شابة جميلة لم يعرفها الرجال قبلك.. إن رأت خيراً حمدت وإن رأت شراً سترت. وأما التي عليك فامرأة لها ولد من غيرك فهي تنهب مالك وتعطي ولدها، ولا تشكرك مهما عملت معها. وأما التي لا لك ولا عليك.. فهي امرأة قد تزوجت غيرك من قبلك فإن رأت خيراً قالت هذا ما نحب.. وإن رأت شراً حنت إلى زوجها الأول.. وهذا هي أحوال النساء شرحتها لك فاعلم وإن شئت أن تتزوج فانتقي من خيرهن وإلا فلا. قال: ناشدتك من أنت..؟ قال الرجل المتمم للمائة: ألم اشترط عليك ألا تسأل عما لا يعنيك..؟
أحسن النساء
سئل أعرابي عن أحسن النساء فقال: أطولهـــــــن إذا قــــــامت وأعظمهــــن إذا قعــــدت وأصدقهـــــن إذا قـــــالت التي إذا غضبـت.. حلمت وإذا ضحكــت.. تبسمــت وإذا صنعـت شيئاً جودته التـي تـلـــــــــزم بيتـــــها ولا تعصـي زوجــــــــها العــزيــزة فــي قومــــها الذليلـــــــــة في نفســــها الـــودود الــــــولــــــــود وكــــل أمرها محمـــــود








من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 01:26 AM   #5

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1

()()()()هــــي()()()()
عندما
تحضر
هي
هو
يغدو
للسكر
رائحة
والقهوة
من
طلتها
تتكلم











من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 11:40 AM   #6

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1



{{ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك}}





أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر ,وأن الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه, وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك , وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة , وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى

وإن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب

يقول شكسبير

المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

احباط المصادفات

قال معن بن أوس المزني

فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي

النعمه والنجاح
يقول المثل الفرنسي
إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة


يقول حكيم فارسي

ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء , إلا عندما حفيت قدماي , ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة , وأن ضيق الصدر , فوجدت رجلا بلا رجلين , فحمدت الله وشكرت نعمته علي.
*ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً..

فلسفة المال
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته, والفقير من زادت نفقته على دخله

يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير
إن الكريم الذي لا مـــال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل
راعي نفوس الأخرين
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..

يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعور
نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه






النفوس العظيمة
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع


يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع


من العضماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

مقاييس حاده
يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها


مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله
الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض







يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع


إجابات مسكته
قيل لإعرابي: أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل: فادع , فقال: اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك
قال الحجاج لرجل من الخوارج يوماً: والله إني لأبغضك , فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أكثرنا بغضاً لصاحبه

الخاتمة
فليتك تحلو والحياة مريــــرة وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن وكل الذي فوق التراب تراب





















من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 11:44 AM   #7

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1

ﻛُﻦ
ﻙَ
ﺍﻟﻤُﺼﻮﺭ
ﺩﺍﺋِﻤﺎً
ﻡَ
ا
ﻳﻨﻘِﻞ
ﺍﻟﺼُﻮﺭﻩ
ﻟـِ
ﺍﻵ‌ﺧﺮﻳﻦ
ﻣﻦ
ﺍﻟﺰَﺍﻭﻳﻪ
ﺍﻷ‌َﺟﻤَﻞ
ﺃﻧﻈﺮ
ﻟﻠﻨَﺎﺱ
ﺑـِ
ﻋﺪﺳَﻪ
ﺻﺎﻓِﻴﻪ
ﻭَ
ﻣِﻦ
ﺧِﻼ‌ﻝ
ﺍﻟﺰَﻭﺍﻳﺎ
ﺍﻟﺠَﻤﻴﻠَﻪ









من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-03-2014, 11:53 AM   #8

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2355
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

Q (4) رد: مدونتــــــي {مسابقة مدونات منتدى عمري.}1




فما السعادة في الدنيا سوى حلم .....ناء تضحّى له أيامها الامم
فمن تألّم لم ترحم مضاضته .......ومن تجلّد لم تهزأبه القمم
وان اردت قضاء العيش في دعة .....شعريّة لا يغشى صفوها ندم
فاترك الى الناس دنياهم وضجّتهم .....وما بنوا لنظام العيش أو رسموا
واجعل حياتك دوحاً مزهراًنضراً.......في عزلة الغاب ينمو ثمّ ينعدم
واجعل لياليك أحلاماًَ مغردةً ......انّ الحياة وماتدري به حلم



لا يوجد وقت للعيش بسعادة
نحن نقنع أنفسنا بان حياتنا ستصبح أفضل بعد أن نتزوج
نستقبل طفلنا الأول، او طفلا أخر بعده


ومن ثم نصاب بالإحباط لأن أطفالنا مازالوا صغارا، ونؤمن بان
الأمور ستكون على مايرام بمجرد تقدم الأطفال بالسن


ومن ثم نحبط مرة أخرى لان أطفالنا قد وصلوا فترة المراهقة الآن،
ونبدأبالاعتقاد بأننا سوف نرتاح فور انتهاء هذه الفترة من حياتهم.

ومن ثم نخبر أنفسنا بأننا سوف نكون في حال أفضل
عندما نحصل على سيارة جديدة،
ورحلة سفر وأخيرا أن نتقاعد



الحقيقة انه لايوجد وقت للعيش بسعادة أفضل من الآن
فإن لم يكن الآن، فمتى إذاً؟
حياتك مملوءة دوما بالتحديات، ولذلك فمن الأفضل أن تقرر عيشها
بسعادة اكبر على الرغم من كل التحديات


كان دائما يبدو بان الحياة الحقيقية هي على وشك أن تبدأ
ولكن في كل مرة كان هناك محنة يجب تجاوزها،
عقبة في الطريق يجب عبورها،
عمليجب انجازه،
دين يجب دفعه،
ووقت يجب صرفه،
كي تبدأ الحياة
ولكني أخيرا بدأت أفهم بان هذه الأمور كانت هي الحياة.

وجهة النظر هذه ساعدتني أن افهم لاحقا بأنه لا وجود للطريق نحوالسعادة.
السعادة هي بذاتها الطريق ... ولذلك فاستمتع بكل لحظة.
لاتنتظر
أن تنتهي المدرسة، كي تعود من المدرسة،
أن يخف وزنكقليلا، او أن تزيد وزنك قليلا،
أن تبدأ عملك الجديد، او أن تتزوج،
أن تبلغ مساء الجمعة،أو صباح الأحد،
أن تحصل على سيارة جديدة او على أثاث جديدة،
أن يأتي الربيعأو الصيف أوالخريف أو الشتاء،
أو تحل بداية الشهر أو منتصفه،
أن يتم إذاعة أغنيتك علىالراديو،
أن تموت،
أن تولد من جديد، كي تكون سعيدا
السعادة
هي رحلة وليست محطة تصلها
لاوقت أفضل كي تكون سعيدا أكثر من الآن
عش وتمتع باللحظة الحاضرة
' القائل مجهول '
الآن فكر واجب على هذه الأسئلة:
1- ما أسماء الأشخاص الخمسة الأغنى في العالم؟
2 - ما أسماء ملكات جمال العالم للسنين الخمس الماضية؟
3 - ما أسماء حملة جائزة نوبل للسنين العشر الماضية؟
- 4 ما أسماء حملة اوسكار أفضل ممثل للسنين العشر الماضية؟
لاتستطيع الإجابة؟ أنها اسئلة صعبة اليس كذلك؟
لاتخف، لا احد يتذكرهم جميعا.
التهليليموت ويختفي ويضمحل
الجوائز يسكنها الغبار
الفائزون يتم نسيانهم بعد فترة قصيرة
الآن اجب عن هذه الأسئلة:
- 1 أعط أسماء ثلاثة أساتذة اثروا عليك في حياتك الدراسية.
- 2 أعط أسماء ثلاثة أصدقاء وقفوا معك في وقت شدتك.
- 3 فكر في بعض الأشخاص الذين جعلوك تفكر بأنك شخص مميز.
- 4 أعط أسماء خمسة أشخاص يعجبك قضاء وقتك معهم.
هذه الأسئلة أسهل من تلك، أليس كذلك؟
الأشخاص الذين يعنون لك شيئا في الحياة، لا احد ينعتهم بأنهمالأفضل في العالم،
ولم يفوزوا بالجوائز وليسوا من أغنى أغنياء العالم.
هؤلاء هم الذين يهتمون لك، ويعتنون بك، ويتحدون الظروف للوقوف إلىجانبك وقتالحاجة.
فكر بهذا للحظة
الحياة قصيرة جدا
وأنت، إلى أي مجموعة من المجموعتين أعلاه تنتمي؟
دعني أساعدك
أنت لست من ضمن أولائك الأكثر شهرة في العالم، ولكنك احد الأشخاص الذينتذكرتهم
عندما رغبت في كتابة هذا الموضوع لهم.
في وقت مضى، كان هناك تسعة متسابقين في اولمبياد سياتل، وكانكل المتسابقون
معوقون جسديا أو عقليا، وقفوا جميعا على خط البداية لسباق مئة مترركض.
وانطلق مسدس بداية السباق، لم يستطع الكل الركض ولكن كلهم أحبواالمشاركة فيه.
وأثناء الركض انزلق احد المشاركين من الذكور، وتعرض لشقلبات
متتالية قبل أن يبدأ بالبكاء علىالمضمار.
فــ سمعه الثمانية الآخرون وهو يبكي.
فابطأوا من ركضهم وبدأوا ينظرون إلى الوراء نحوه.
وتوقفوا عن الركض وعادوا إليه .. عادوا كلهم جميعا إليه.
فجلست بجنبه فتاة منغولية، وضمته نحوها وسألته: أتشعر الآن بتحسن؟
فنهض الجميع ومشوا جنبا إلى جنب كلهم إلى خط النهاية معا.
فقامت الجماهير الموجودة جميعا وهللت وصفقت لهم، ودام هذا التهليلوالتصفيق طويلا
الأشخاص الذين شاهدوا هذا، مازالوا يتذكرونه ويقصونه.
لماذا؟
لأننا جميعنا نعلم في دواخل نفوسنا بان الحياة هي أكثر بكثير
من مجرد أن نحقق الفوز لأنفسنا.
الأمر الأكثر أهمية في هذه الحياة هي أن نساعد الآخرين على النجاحوالفوز،
حتى لو كان هذا معناه أن نبطئ وننظر إلى الخلف ونغير اتجاه سباقنا
نحن جميعاً - أنا وأنت
إذا أرسلنا هذه الكلمات لآخرين فربما يساعدنا ذلك
على تغيير قلوبنا نحن وقلوب غيرنا...











من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم قسم مدونات الاعضاء مفتوح التعليق فيها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى