اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

شجرة الاعجابات3معجبون
  • 2 Post By زعيم الخيآل
  • 1 Post By أسوله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-03-2014, 04:50 PM   #1

 رقم العضوية : 42121
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 642
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 277
 عددالنقاط : 133
 تقييم المستوى : زعيم الخيآل will become famous soon enoughزعيم الخيآل will become famous soon enough

زعيم الخيآل غير متواجد حالياً

افتراضي مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

الوزراء الأعلانات لمشروب الطاقة المدارس 263030.jpg?484676
واس- الرياض: وافق مجلس الوزراء اليوم على ما رفعه وزير الداخلية، بشأن دراسة الآثار الضارة لمشروبات الطاقة، حيث قرر حظر الإعلان عن أي مشروب طاقة أو القيام بالحملات الدعائية أو الترويجية له بأي وسيلة إعلامية، كما حظر على شركات مشروبات الطاقة ووكلائها وموزعيها ومسوقيها رعاية أي مناسبة رياضية أو اجتماعية أو ثقافية، وحظر توزيع هذه المشروبات مجاناً على المستهلكين بجميع الشرائح العمرية، ويُمنع بيعها في المطاعم والمقاصف في المنشآت الحكومية، والمنشآت التعليمية والصحية والصالات والأندية الرياضية الحكومية والخاصة، وإلزام أصحاب المصانع ومستوردي مشروبات الطاقة بكتابة نص -على عبوة مشروب الطاقة باللغتين العربية والإنجليزية- يحذّر من الآثار الضارة لها.

وأقر المجلس اليوم إلزام جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة ومرافقيهم بغرض الزيارة أو تمديدها، أو بغرض المرور، بتقديم شهادة تأمين سارية المفعول داخل المملكة تغطي الحالات المرضية وحالات الطوارئ (الإسعافية) والإخلاء الطبي، ويستثنى من ذلك الحجاج والمعتمرون والقادمون لغرض العلاج، وحاملو الجوازات الدبلوماسية والخاصة، والعادية الزائرون للممثليات والمنظمات الدولية بصفة دبلوماسية

وكان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- قد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

الشأن الدولي

في بداية الجلسة رفع مجلس الوزراء تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على ما يوليه من رعاية واهتمام بشؤون المسلمين وحرصه على تضامن الأمة الإسلامية ووحدتها لتحقيق ما تصبو إليه شعوبها من أمن واستقرار، منوهاً في هذا الشأن بانعقاد المؤتمر العالمي الثاني "العالم الإسلامي.. المشكلات والحلول" الذي تنظمه رابطة العالم الإسلامي تحت رعايته أيده الله في مكة المكرمة واختيار التضامن الإسلامي موضوعاً لأبحاثه ومناقشاته.

وشدد المجلس على المضامين القيمة التي اشتملت عليها كلمة خادم الحرمين الشريفين أمام المؤتمر وتأكيده أيده الله أن حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق التضامن بين المسلمين أمر مستقر لا تتزحزح عنه ولا تتهاون فيه لأنه التزام ناشئ من الأسس التي قامت عليها، فرعاية وحدة الأمة وتحقيق تضامنها أصل من أصول الكتاب والسنة اللذين هما دستور المملكة والأساس لأنظمتها كافة، وما عبر عنه حفظه الله من أن المملكة ترى أن التضامن الإسلامي تتحدد قيمته بالأهداف المتوخاة منه ومن أهمها جمع الكلمة وتوحيد الصف وإخماد بؤر الصراع وأسباب الفتن وتجميع قدرات الأمة على ما يصلح حالها ويبعد عنها الشرور ويرفعها إلى مستوى المشاركة العالمية في خدمة القضايا الإنسانية.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء، رحب بنتائج زيارتي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- إلى جمهوريتي الهند والمالديف، منوهاً بما اتسمت به المحادثات بين سموه وكبار المسؤولين في الدولتين من حرص على تنمية العلاقات وتطويرها في المجالات كافة، وبما اشتمل عليه البيانان الختاميان في نهاية الزيارتين من تأكيد أهمية مواصلة الاستمرار في تفعيل التعاون وتعزيزه في جميع المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

وبين أن المجلس استعرض بعد ذلك عدداً من التقارير عن مستجدات الأحداث وتطوراتها في المنطقة والعالم، مجدداً المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية في إدانة الإرهاب بجميع أشكاله وصوره وفي كل مكان بالعالم مهما كانت دوافعه وأسبابه وأهدافه بوصفه جريمة لا ترتبط بعقيدة أو شعب أو عرق أو جنس، ومشدداً في هذا السياق على ما اشتملت عليه كلمة المملكة العربية السعودية، أمام الجلسة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة الوضع في سوريا، من إدانة للأعمال الإرهابية التي يرتكبها النظام الحاكم في دمشق ضد أبناء الشعب السوري، ومطالبة بتحديد المسؤولية عن تلك الجرائم المرتكبة ضد الإنسانية وجرائم الحرب وإحالتها إلى العدالة الدولية، وسحب جميع المقاتلين الأجانب من سوريا، وإيجاد مناطق آمنة للمدنيين السوريين وممرات تسهل وصول المساعدات الإنسانية للمحتاجين إليها.

وحذر مجلس الوزراء من تزايد الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك والدعوات التحريضية والعنصرية للاعتداء عليه، داعياً المجتمع الدولي ممثلاً في جميع الدول والمنظمات ذات العلاقة لتحمل مسؤولياته الكاملة في الحفاظ على مدينة القدس وجميع المقدسات الإسلامية وحمايتها من التهديدات الإسرائيلية وإلزام إسرائيل باحترام ما نصت عليه قرارات وقوانين الشرعية الدولية.

بعد ذلك تناول المجلس جملة من النشاطات العلمية والاقتصادية والثقافية التي شهدتها مدن المملكة خلال الأسبوع، منوهاً بما تضمنه البيان الختامي للمنتدى العربي الثاني للتنمية والتشغيل الذي عقد بمدينة الرياض تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، وما أكد عليه من الالتزام التام بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية المنبثقة من معاني القيم الإسلامية.

قرارات

وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أنه بناءً على التوجيه السامي الكريم، اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 2/ 5/ 1435هـ على عدد من الموضوعات من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي:

أولاً:

بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الخارجية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (26/ 14 ) وتاريخ 27/ 5/ 1434هـ، وافق مجلس الوزراء على اتفاقية مقر بين حكومة المملكة العربية السعودية ومنظمة التعاون الإسلامي، الموقع عليها في مدينة جدة بتاريخ 5/ 9/ 1433هـ.

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.

ومن أبرز ملامح الاتفاقية:

1 - يمنع استخدام المقر ملجأً يأوي إليه أي شخص أو استخدامه في أغراض تتنافى مع أهداف المنظمة وصلاحياتها.

2 - تعترف حكومة المملكة بالصفة الدولية لموظفي الأمانة العامة للمنظمة، وتتعهد المنظمة بأن يتقيد موظفوها بمهماتهم وفقاً لما تقتضيه مصلحة المنظمة فحسب.

3 - تفسر الأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية في ضوء الغرض الأساسي الذي أبرمت من أجله وهو تمكين المنظمة من الاضطلاع بمسؤوليتها ومهمتها في دولة المقر على الوجه الأكمل.

ثانياً:

بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الداخلية، في شأن دراسة الآثار الضارة لمشروبات الطاقة، وافق مجلس الوزراء على عدد من الإجراءات من بينها:

1 - يحظر الإعلان عن أي مشروب طاقة أو القيام بالحملات الدعائية أو الترويجية له بأي وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة أو مرئية، أو أي وسيلة أخرى.

2 - يحظر على شركات مشروبات الطاقة ووكلائها وموزعيها ومسوقيها القيام برعاية أي مناسبة رياضية أو اجتماعية أو ثقافية، أو القيام بأي عمل يؤدي إلى الترويج لها.

3 - يحظر توزيع مشروبات الطاقة مجاناً على المستهلكين بجميع الشرائح العمرية.

4 - يحظر بيع مشروبات الطاقة في المطاعم والمقاصف في المنشآت الحكومية، والمنشآت التعليمية والصحية والصالات والأندية الرياضية الحكومية والخاصة.

5 - إلزام القرار أصحاب المصانع والمستوردين لمشروبات الطاقة بكتابة نص -على عبوة مشروب الطاقة باللغتين العربية والإنجليزية- يحذّر من الآثار الضارة لمشروبات الطاقة.

ثالثاً:

بعد الاطلاع على ما رفعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (134 / 62 ) وتاريخ 30 / 1 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على مذكرة تعاون بين الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية وإدارة أمن النقل في وزارة الأمن الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال آمن الطيران المدني، الموقع عليها في مدينة واشنطن بتاريخ 5 / 3 / 1434هـ.

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.

ومن أبرز ملامح مذكرة التعاون:

1 - تطوير وتحديث البنية الأساسية لأمن الطيران المدني في المجالات الإدارية والتنظيمية والتشغيلية والفنية.

2 - تقديم التدريب المتعلق بأمن الطيران المدني لموظفي الطرفين، وتقديم الموارد والدعم اللوجستي والمعدات للمنشأت.

3 - يجوز لأي من الطرفين أن يقرض الطرف الآخر معدات أو مواد طبقاً للأحكام الواردة في المذكرة.

رابعاً:

وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحسابات الختامية لصندوق التنمية الصناعية السعودي وبرنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن العامين الماليين (1431/ 1432هـ ) و(1433/ 1434هـ ).

خامساً:

بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الصحة رئيس مجلس الضمان الصحي التعاوني وافق مجلس الوزراء على إلزام جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة ومرافقيهم بغرض الزيارة أو تمديدها، أو بغرض المرور، بتقديم شهادة تأمين سارية المفعول داخل المملكة تغطي الحالات المرضية وحالات الطوارئ (الإسعافية) والإخلاء الطبي، ويستثنى من ذلك الحجاج والمعتمرون والقادمون لغرض العلاج، وحاملو الجوازات الدبلوماسية والخاصة، والعادية الزائرون للممثليات والمنظمات الدولية بصفة دبلوماسية وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل، وضيوف الدولة ومن في حكمهم.

كما تضمن القرار بنداً يتعلق بتوعية المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج بأهمية الحصول على تأمين صحي ساري المفعول في الدولة المراد السفر إليها يغطي الحالات الصحية الطارئة.

سادساً:

وافق مجلس الوزراء على قيام وزير الخدمة المدنية ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب الأردني، في شأن مشروع مذكرة تفاهم في مجال الخدمة المدنية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.

تعيينات

سابعاً:

وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:

1 ـ تعيين عبدالرحمن بن محمد مصطفى بن أمين أحمد على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الخامسة عشرة بقوات الدفاع الجوي.

2 ـ تعيين خالد بن فيصل بن مصطفى السحلي على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.

3 ـ تعيين إبراهيم بن عبدالرحمن بن إبراهيم الحميدي على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للشؤون البلدية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.

4 ـ تعيين ناصر بن عبدالعزيز بن صالح الجديد على وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المالية.

5 ـ تعيين عثمان بن ناصر بن عبدالله العثمان على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقد اطلع مجلس الوزراء على تقارير سنوية لوزارة البترول والثروة المعدنية عن العام المالي (1431 / 1432 هـ)، والمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، عن العامين الماليين (1431 / 1432 هـ) و(1432/ 1433 هـ)، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيها، ووجه حيالها بما رآه.

هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء عما انتهى إليه المجلس حيال الموضوعات آنفة الذكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.

l[gs hg,.vhx dp`v lk hgHughkhj glav,f hg'hrm ,lku fdui td hgl]hvs

مسلي و الحب الجارف معجبون بهذا .









من مواضيعي
0 زيارة ولي العهد للصين . تنوع للحلفاء ورعب الصواريخ البلاستية يقلق الغرب
0 راحو الطيبين . أيام زمان . ذكريات لاتنسى ومن أجمل أيام العمر
0 بالفديو .. لحظة مؤثرة لأم عراقيه تواجه قاتل ابنها
0 الكشف عن القاتل الحقيقي لمعمر القذافي
0 أخبار الزعيم الملكي اليوم الموافق 10 / 5 / 1435 ه من الصحف
0 الملك يوافق على علاج السياميتين السوريتين تقى ويقين ال ملتصقتين بالرأس
0 قطر تدعم الحوثيين في اليمن وتضر في أمن المنطقة
0 طلاب سعوديون يهدون معلمهم سيارة فاخرة ردآ للجميل ..
0 كلماات فقدت معناها الحقيقي
0 بالصور عراقية تحرق نفسها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
0 أصدقاء بلا ملامح ولا وجوه
0 المفقعون يدخلون قائمة المتسللين عبر حدوود المملكة
0 الإطاحة بعصابة أفريقية تسلب النساء أثنا قيام أولياء أمورهم بالصلآة في مكة
0 مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس
0 اصابة اب وبنه بمادة الفوسفين في جده واخلاء مبنيين أحترازيآ
0 السعودية والبحرين والامارات نسحب سفرائها الدبلوماسيين من قطرمن تاريخ هذا اليوم
0 مثلث برمودا .
0 سرقة سيارة مواطن سعودي من أمام مجمع تجاري بالأردن .
0 السديس . بر الوالديين فريضة لازمة وفضيلة جازمة وكما هي حاسمة ووجوبها مؤكد .
0 بالصور طالب امريكي يقلد رؤساء بلده بالانتسجرام


التعديل الآخير تم بواسطة [ زعيم الخيآل ]   , 05-03-2014 الساعه: 04:56 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-03-2014, 05:31 PM   #2

 رقم العضوية : 23684
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 15,841
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 8386
 عددالنقاط : 2150
 تقييم المستوى : أسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond repute

أسوله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

مشكور زعيم الخيآل لتغطيه الخبر

والله يعطيك الف عافيه

ودي واحترامي
الحب الجارف معجب بهذا .







من مواضيعي
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 مبروووك الاشراف ((جوهره العراق))
0 ضيفه كرسي الاعتراف المتألقه bassi
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع ملكه القلوب
0 ضيف كرسي الاعتراف..الرائع الفهد
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف مبروك ((نبض قلبي)) (( وسوفر ))الاشراف
0 مبروك لنجم الاسبوع المتألق وسيم العاشق
0 ضيفه كرسي الاعتراف الغاليه ((malake ))
0 الشكر والتقدير الخامس من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبرووك كلي احساس وطيبه..الرجل الاخر..bassi الاشراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع bassi
0 ضيف كرسي الاعتراف..المميز العاشق الحساس
0 مبروك افتتاح المنتدى الرمضاني
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف الف مبروك مدللة الالفيه الاولي وبلوغ الالفيه الثانيه قريباً
0 ضيفه كرسي الاعتراف الرائعه(سوفر))
0 الشكر والتقدير الرابع من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-03-2014, 06:58 PM   #3

مراقب المنتديات العامه

 رقم العضوية : 38888
 تاريخ التسجيل : 11 - 8 - 2012
 الإقامة : ليبيا
الهواية : كتابتي لعلني أفهمني !!!
 المهنة : الغوص في بحور الكلمة حد فقد الأكسجين!!!
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 22,750
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 21704
 عددالنقاط : 1689
 تقييم المستوى : الحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant future

الحب الجارف غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى الحب الجارف

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

شكر لك على التغطية

تقديرى وإحترامى








من مواضيعي
0 الخلاف والاختلاف
0 زرقة البحر والسماء
0 آآياك
0 *حروف بمعانيها كلمات فريده*
0 اياك أن تكون سريع الغضب
0 حوار التسامح
0 قصة عن أخلاص العمل لله
0 أياكم وسوء الظن
0 ولا يحيق ا لمكر السيء ألا بأهلة
0 ما هي طرق علاج الصداع النصفي ؟
0 فوائد البنجر الصحية وآثاره الجانبية
0 ما أسباب صعوبة البلع
0 تعلمي تنسيق الألوان بطرق عصرية من عرض أزياء مارك جاكوبس 2018
0 ابن هانئ الأندلسي >> تظلّمَ منّا الحبُّ والحبُّ ظالمُ
0 معلومات مثيرة عن اغتيال ابراهام لينكولن
0 عودة الدوري الليبي الممتاز والبداية بين النجمة وأهلي بنغازي
0 بنغازى < للشاعر راشد زبير السنوسى
0 انظر في المرآة < للشاعر محمد زيدان
0 عندما يتجمد الشعور بقمة الالم..
0 عندما تعتاد تتعود...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-03-2014, 08:02 PM   #4

 رقم العضوية : 16326
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 40,966
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 18400
 عددالنقاط : 16885
 تقييم المستوى : مسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond repute

مسلي متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

بارك الله فيك اخي زعيم الخيال
ونقول
اللهم اجعل ماصدر من مجلس الوزراء خير للامة
تقبل مروري







من مواضيعي
0 شيء محزن جدا
0 لغز
0 ابكتني ياعباد الله
0 لحس مخي
0 علمتني كاترينا
0 قصيدة الشريف بركات في ابنه مالك
0 تطور اليابان
0 سلام
0 رياح الصمت
0 صدفة غريبة
0 ودي اشوفك
0 لابوك يالعين
0 أخر العنقود
0 مقتطفات من اشعار سعد بن جدلان
0 اة ياونتي ونة
0 الديرة
0 ونعم الزوج
0 متى نقول ياقلة الحيلة
0 قسوة الايام
0 قصة ذيب بن شالح القحطاني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2014, 01:50 PM   #5

 رقم العضوية : 42121
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 642
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 277
 عددالنقاط : 133
 تقييم المستوى : زعيم الخيآل will become famous soon enoughزعيم الخيآل will become famous soon enough

زعيم الخيآل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوله مشاهدة المشاركة
مشكور زعيم الخيآل لتغطيه الخبر

والله يعطيك الف عافيه

ودي واحترامي
يسلكو اسولة لروعة مرورك
شكراااجزيلا







من مواضيعي
0 زيارة ولي العهد للصين . تنوع للحلفاء ورعب الصواريخ البلاستية يقلق الغرب
0 راحو الطيبين . أيام زمان . ذكريات لاتنسى ومن أجمل أيام العمر
0 بالفديو .. لحظة مؤثرة لأم عراقيه تواجه قاتل ابنها
0 الكشف عن القاتل الحقيقي لمعمر القذافي
0 أخبار الزعيم الملكي اليوم الموافق 10 / 5 / 1435 ه من الصحف
0 الملك يوافق على علاج السياميتين السوريتين تقى ويقين ال ملتصقتين بالرأس
0 قطر تدعم الحوثيين في اليمن وتضر في أمن المنطقة
0 طلاب سعوديون يهدون معلمهم سيارة فاخرة ردآ للجميل ..
0 كلماات فقدت معناها الحقيقي
0 بالصور عراقية تحرق نفسها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
0 أصدقاء بلا ملامح ولا وجوه
0 المفقعون يدخلون قائمة المتسللين عبر حدوود المملكة
0 الإطاحة بعصابة أفريقية تسلب النساء أثنا قيام أولياء أمورهم بالصلآة في مكة
0 مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس
0 اصابة اب وبنه بمادة الفوسفين في جده واخلاء مبنيين أحترازيآ
0 السعودية والبحرين والامارات نسحب سفرائها الدبلوماسيين من قطرمن تاريخ هذا اليوم
0 مثلث برمودا .
0 سرقة سيارة مواطن سعودي من أمام مجمع تجاري بالأردن .
0 السديس . بر الوالديين فريضة لازمة وفضيلة جازمة وكما هي حاسمة ووجوبها مؤكد .
0 بالصور طالب امريكي يقلد رؤساء بلده بالانتسجرام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2014, 01:51 PM   #6

 رقم العضوية : 42121
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 642
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 277
 عددالنقاط : 133
 تقييم المستوى : زعيم الخيآل will become famous soon enoughزعيم الخيآل will become famous soon enough

زعيم الخيآل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الجارف مشاهدة المشاركة
شكر لك على التغطية

تقديرى وإحترامى

يسلمووو اخوووي الحب الجارف







من مواضيعي
0 زيارة ولي العهد للصين . تنوع للحلفاء ورعب الصواريخ البلاستية يقلق الغرب
0 راحو الطيبين . أيام زمان . ذكريات لاتنسى ومن أجمل أيام العمر
0 بالفديو .. لحظة مؤثرة لأم عراقيه تواجه قاتل ابنها
0 الكشف عن القاتل الحقيقي لمعمر القذافي
0 أخبار الزعيم الملكي اليوم الموافق 10 / 5 / 1435 ه من الصحف
0 الملك يوافق على علاج السياميتين السوريتين تقى ويقين ال ملتصقتين بالرأس
0 قطر تدعم الحوثيين في اليمن وتضر في أمن المنطقة
0 طلاب سعوديون يهدون معلمهم سيارة فاخرة ردآ للجميل ..
0 كلماات فقدت معناها الحقيقي
0 بالصور عراقية تحرق نفسها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
0 أصدقاء بلا ملامح ولا وجوه
0 المفقعون يدخلون قائمة المتسللين عبر حدوود المملكة
0 الإطاحة بعصابة أفريقية تسلب النساء أثنا قيام أولياء أمورهم بالصلآة في مكة
0 مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس
0 اصابة اب وبنه بمادة الفوسفين في جده واخلاء مبنيين أحترازيآ
0 السعودية والبحرين والامارات نسحب سفرائها الدبلوماسيين من قطرمن تاريخ هذا اليوم
0 مثلث برمودا .
0 سرقة سيارة مواطن سعودي من أمام مجمع تجاري بالأردن .
0 السديس . بر الوالديين فريضة لازمة وفضيلة جازمة وكما هي حاسمة ووجوبها مؤكد .
0 بالصور طالب امريكي يقلد رؤساء بلده بالانتسجرام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2014, 01:52 PM   #7

 رقم العضوية : 42121
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 642
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 277
 عددالنقاط : 133
 تقييم المستوى : زعيم الخيآل will become famous soon enoughزعيم الخيآل will become famous soon enough

زعيم الخيآل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي زعيم الخيال
ونقول
اللهم اجعل ماصدر من مجلس الوزراء خير للامة
تقبل مروري
بارك الله فيك اخوي الغالي مسلي
شكراالروعة حضورك الراااقي جداا







من مواضيعي
0 زيارة ولي العهد للصين . تنوع للحلفاء ورعب الصواريخ البلاستية يقلق الغرب
0 راحو الطيبين . أيام زمان . ذكريات لاتنسى ومن أجمل أيام العمر
0 بالفديو .. لحظة مؤثرة لأم عراقيه تواجه قاتل ابنها
0 الكشف عن القاتل الحقيقي لمعمر القذافي
0 أخبار الزعيم الملكي اليوم الموافق 10 / 5 / 1435 ه من الصحف
0 الملك يوافق على علاج السياميتين السوريتين تقى ويقين ال ملتصقتين بالرأس
0 قطر تدعم الحوثيين في اليمن وتضر في أمن المنطقة
0 طلاب سعوديون يهدون معلمهم سيارة فاخرة ردآ للجميل ..
0 كلماات فقدت معناها الحقيقي
0 بالصور عراقية تحرق نفسها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
0 أصدقاء بلا ملامح ولا وجوه
0 المفقعون يدخلون قائمة المتسللين عبر حدوود المملكة
0 الإطاحة بعصابة أفريقية تسلب النساء أثنا قيام أولياء أمورهم بالصلآة في مكة
0 مجلس الوزراء يحذر من الأعلانات لمشروب الطاقة ومنع بيعه في المدارس
0 اصابة اب وبنه بمادة الفوسفين في جده واخلاء مبنيين أحترازيآ
0 السعودية والبحرين والامارات نسحب سفرائها الدبلوماسيين من قطرمن تاريخ هذا اليوم
0 مثلث برمودا .
0 سرقة سيارة مواطن سعودي من أمام مجمع تجاري بالأردن .
0 السديس . بر الوالديين فريضة لازمة وفضيلة جازمة وكما هي حاسمة ووجوبها مؤكد .
0 بالصور طالب امريكي يقلد رؤساء بلده بالانتسجرام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى الاخبار العامه والجرائم والحوادث

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى