اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

شجرة الاعجابات14معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-01-2014, 05:03 PM   #1

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

ZZ7 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

البعض يقول ان جمال المرأه يكمن في قوامها
والبعض في عينها
والبعض في شعرها
والبعض في وفي...الخ
واصفين الشكل الخارجي لها فقط..ولكن اين هم من الكيان الداخلي لها
لانه هو رمز انوثتها وتاج جمالها
المرأه
عندما تداهمها وتحاصرها الأحزان والآلام
لاتجد مايريحها وينفس عن كربتها
سوى جلوسها مع نفسها وسؤالها؟
لاتعرف الى من تلجأ..فهي دوماً تسأل نفسها
هل تنتقم بسبب حزنها
أم تصمت وتنتقم من جمالها ومشاعرها
لذلك هي بئر عميق من الآهات والأحزان
المرأه
روحها وأنوثتها هما تاجان مرصعان بالاحترام للرجل
لاتتمرد ..الا ان عبث بكبريائها وكرامتها
ولاتهوج..الا ان تلاعبت الأوتار بمشاعرها
عندها تثور كالبركان الثائر وتحفر الارض بأظافرها
لتلقي بهما بعيداً..
لترتاح من هذا الجمال المخدوش

فمن ينتصر يا ترى الكبرياء ام النقاء
لكم تحياتي

lk dkjwv ;fvdhx hga;g hgohv[d hl hgkrhx hg]hogd??









من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-01-2014, 05:08 PM   #2

مراقب المنتديات العامه

 رقم العضوية : 38888
 تاريخ التسجيل : 11 - 8 - 2012
 الإقامة : ليبيا
الهواية : كتابتي لعلني أفهمني !!!
 المهنة : الغوص في بحور الكلمة حد فقد الأكسجين!!!
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 22,750
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 21704
 عددالنقاط : 1689
 تقييم المستوى : الحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant future

الحب الجارف غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى الحب الجارف

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

اعتقد مايهمنى في المرأة روحها وانوثتها
والكبرياء أيضا غطاء لها للحماية
فالاثنان مكملان فلا غالب ولا مغلوب
شكرا لك على طرحك النقاشى الراقى
تقديرى وإحترامى
سمرقند, نور الشمس و زمرده معجبون بهذا .







من مواضيعي
0 الخلاف والاختلاف
0 زرقة البحر والسماء
0 آآياك
0 *حروف بمعانيها كلمات فريده*
0 اياك أن تكون سريع الغضب
0 حوار التسامح
0 قصة عن أخلاص العمل لله
0 أياكم وسوء الظن
0 ولا يحيق ا لمكر السيء ألا بأهلة
0 ما هي طرق علاج الصداع النصفي ؟
0 فوائد البنجر الصحية وآثاره الجانبية
0 ما أسباب صعوبة البلع
0 تعلمي تنسيق الألوان بطرق عصرية من عرض أزياء مارك جاكوبس 2018
0 ابن هانئ الأندلسي >> تظلّمَ منّا الحبُّ والحبُّ ظالمُ
0 معلومات مثيرة عن اغتيال ابراهام لينكولن
0 عودة الدوري الليبي الممتاز والبداية بين النجمة وأهلي بنغازي
0 بنغازى < للشاعر راشد زبير السنوسى
0 انظر في المرآة < للشاعر محمد زيدان
0 عندما يتجمد الشعور بقمة الالم..
0 عندما تعتاد تتعود...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-01-2014, 05:52 PM   #3

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

اسعدني كثيرا تواجدك العطر
نعم اخي الكريم ان روح المراة يكمن بانوثتها وحسها
الداخلي النقي
لك مني كل الود واجمل تحية
الحب الجارف معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 11:29 AM   #4

 رقم العضوية : 52769
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 627
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 752
 عددالنقاط : 146
 تقييم المستوى : زمرده will become famous soon enoughزمرده will become famous soon enough

زمرده غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

يسلمو اخي سمرقند على الشعور النبيل
تحياتي زمرده
سمرقند معجب بهذا .







من مواضيعي
0 اين قلبي
0 عايشه مع العالم
0 اعشق الصمت
0 اي العبارات التاالية تؤلمك ..
0 كيف متعود تمشو
0 اختر سؤالك و جاوب عليه
0 مشاهد نتمناها تكون خيال ولكن عشناها وشفناها ومرينا بها
0 الفتاة المتدينة غير جميلة والشاب الملتزم معقد
0 استأدنت امها لتفعل الفاحشه ( فاحشة الزناء)
0 اكثر خمس عبارات تكره المراءة سماعها من الرجل
0 اكلات رمضانية سهلة التحضير
0 ماذا او دقت نواقيص الخطر
0 الكل يتكلم عن الحب
0 لمادا يصعب علينا الاعتراف بالحب
0 شو بعنيلكم انا
0 جنس الرجال مهدد بالانقراض
0 كيف لدموع القلب ان تجف
0 ماذا تريد من الحياة
0 اغتصاب فتاه بموافقة امها
0 متى انشق القمر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 03:19 PM   #5

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

اشكر لك مرورك العطر ويا حبذا لو اعطيت رايك بالموضوع
لك ودي







من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-01-2014, 09:36 PM   #6

 رقم العضوية : 23684
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 15,841
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 8386
 عددالنقاط : 2150
 تقييم المستوى : أسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond repute

أسوله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

الجمال الداخلي للمرأه مهم جدا ويترك انطباع قوي لمن حولها ويبقى مشع .. بعكس الخارجي الذي يقل ويزول مع مرور الايام

ولكن بنفس الوقت جميل ان تكمّل المرأه جمالها الداخلي بالجمال الخارجي

مشكور اخي سمرقند على الموضوع

ودي واحترامي


سمرقند و نور الشمس معجبون بهذا .







من مواضيعي
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 مبروووك الاشراف ((جوهره العراق))
0 ضيفه كرسي الاعتراف المتألقه bassi
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع ملكه القلوب
0 ضيف كرسي الاعتراف..الرائع الفهد
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف مبروك ((نبض قلبي)) (( وسوفر ))الاشراف
0 مبروك لنجم الاسبوع المتألق وسيم العاشق
0 ضيفه كرسي الاعتراف الغاليه ((malake ))
0 الشكر والتقدير الخامس من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبرووك كلي احساس وطيبه..الرجل الاخر..bassi الاشراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع bassi
0 ضيف كرسي الاعتراف..المميز العاشق الحساس
0 مبروك افتتاح المنتدى الرمضاني
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف الف مبروك مدللة الالفيه الاولي وبلوغ الالفيه الثانيه قريباً
0 ضيفه كرسي الاعتراف الرائعه(سوفر))
0 الشكر والتقدير الرابع من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-01-2014, 04:47 PM   #7

 رقم العضوية : 53183
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2014
 الإقامة : العراق
الهواية : كتابة الشعر
 المهنة : طالبة
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : العراق
 المشاركات : 439
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 333
 عددالنقاط : 168
 تقييم المستوى : زهرة الساكورا has a spectacular aura aboutزهرة الساكورا has a spectacular aura about

زهرة الساكورا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

في رأيي المتواضع أخي الكريم بأن مهما كانت ملامح الفتاة عادية جداً أو أقل من العادية أحياناً ألا أننا سنجد بأن لها جاذبية ولا تستطيع أن تبعد عينيك عنها كلما كانت من الداخل شفافة ندية وكانت دواخلها لا تحمل سوى اللون الابيض ستكون من الخارج زهرة كريستالية ثمينة لدى الجميع سواء الذين يعرفونها أم ألتقوا بها الان أما أذا كانت الفتاة تفوق ما تفوق من الجمال وكانت دواخلها سوداء لن تجد أحد ينظر أليها ولا يقترب منها أن دواخل المرأة لها الاثر الكبير في حياتها وشكلها الخارجي أيضاً لأن ما في قلبها يفيض في عينيها فيحدد أن كانت ستكون جميلة وخلابة وجذابة ومحبوبة لدى الناس أم تكون لا تلفت الانتباه غير محبب الجلوس معها من قبلهم شكراً على الموضوع الاكثر من رائع وكم أسعدني أن أشارك رأيي الفضي بين كلماتك الذهبية
سمرقند معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الطبيب النفسي.......والمجتمع؟؟؟
0 ظاهرة الوشم ظاهرة على أجساد الفتية والفتيات
0 رزق
0 قولوا هذا الدعاء وشوفوا كيف تزول همومكم
0 حملة التسبيح لله سبحانه وتعالى
0 أكرهها_للمبدع نزار قباني
0 فتاة مكسيكية تضع طفلة وهي تبلغ من العمر 9 أعوام
0 أبتكار جهاز تتبع لتحديد مواقع الأطفال في الأماكن المزدحمة
0 كيفية الحفاظ على فخامة الاثاث الجلدي
0 امور يجب مراعاتها عند اختيار ستائر الغرفة
0 خطوات ضرورية لسلامة عينك عند وضع المكياج
0 الظل على العيون بالصور
0 رجل الاعمال وبائع الاقلام
0 طريقة سهلة لحفظ القرآن الكريم
0 ترك ورقته فراغة ونجح!!!!
0 الملك والوزير
0 لو صرخت بأعلى صوتك ماذا ستقول ؟
0 قطااار:ههههههههههه
0 عضو وشخصية أسلامية
0 رواية تحت أقدام الشتاء للرائعة "أميرة العرب"


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-01-2014, 08:06 PM   #8

نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 38587
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 2,992
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1405
 عددالنقاط : 430
 تقييم المستوى : سمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really niceسمرقند is just really nice

سمرقند غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوله مشاهدة المشاركة
الجمال الداخلي للمرأه مهم جدا ويترك انطباع قوي لمن حولها ويبقى مشع .. بعكس الخارجي الذي يقل ويزول مع مرور الايام

ولكن بنفس الوقت جميل ان تكمّل المرأه جمالها الداخلي بالجمال الخارجي

مشكور اخي سمرقند على الموضوع

ودي واحترامي


اكيد اختي العزيزة ان الانطباع الداخلي له الاثر الكبير
على المظهر الخارجي وتصرفاته ومثل ما يقول المثل
الاناء ينضح ما فيه
اشكر لك تواجدك العطر ورايك السديد
تقبلي ودي واحترامي







من مواضيعي
0 الى كل احبابي اسرة المنتدى الطيبين
0 السعاده والشقاء أسمين متواجدين في الحياة
0 حوار مع سيجارة
0 لمـــااااذا نفتـــرق ~ وبـعــدهــا ننـــد م ؟؟
0 موت ....على قيد الحياة
0 مسائكم خير وبركة
0 كلمات اخجلتني...
0 السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل
0 عندما يبكي الرجال
0 غضب بعد إغتصاب جماعي لـ "لاجئة سورية" في اربيل
0 من ينتصر كبرياء الشكل الخارجي ام النقاء الداخلي؟؟
0 طبيب مصري يغتصب مريضته تحت تأثير المخدر
0 مؤمن لا يحفظ القرآن فبم يناجي ربه
0 قلوب مشوهــــــة
0 أتظن أنّ الناس كلهآ تنآم بسهولة ؟؟
0 آناء الليل وأطراف النّهار
0 هذا زمن الضحكة فيه نادرة
0 كلنا نملك عيوب واخطاء
0 لنتعــــــــــاون جميــــــــــعا
0 كــــــــن اســـعــــــــد النــــاس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى