اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

المنتدى العام توضع بهذا المنتدى كل المواضيع التي لا تنتمي الى الاقسام الاخرى في منتديات عمري

شجرة الاعجابات14معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-09-2013, 01:47 PM   #1

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 35622
 تاريخ التسجيل : 20 - 5 - 2012
 الإقامة : داخل القلوب المخلصة
 المهنة : مهنـــــدس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : الجزائر
 المشاركات : 5,660
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2115
 عددالنقاط : 396
 تقييم المستوى : zohaiiir is just really nicezohaiiir is just really nicezohaiiir is just really nicezohaiiir is just really nice

zohaiiir غير متواجد حالياً

افتراضي أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
أيتها الأنثى ؟؟؟!!! images?q=tbn:ANd9GcR


قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
فــأغــمـض عــيـنـاه نـــشــوة..
وحــيــن فـتـحـها .. لم يجـدها أمـامـه..

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif

قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
فـــمــنــحــها عــيــنـاه..
وحــيــن رأت الـدنـيـا بـشـكـل أوضـــح..
اكـتـشـفت وجــود أخـريـن أجـمـل مـنـه..
فـــعــشــقت رجل ســـواه !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
ومـــنــحـتـه وردة حـــــمــــراء..
فــمــنـحـها عــمــره كـــلـــه..
وعــاشــا تــجـربـة حــــب جـمـيـله..
ومـــع مـــرور الأيــام فـشـلت الـتـجربة..
فــــخـــســـرت هـــــــــي وردة..
وخـــســـر هــــــو عـــمـــرا..!

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
فـأنـت اجـمـل رجل رأيـتـه فــي حـياتي..
فــوثــق بـــــها ثــقــة عــمـيـاء..
ومــنــحــها بــــــلا حــــــدود..
وفي غمرة سعادته بها .. انسحبت من حياته كلصوص الليل..
فـاكـتشف أنـه أغـبى رجل رآته فـي حـياتها !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
وســأمــنـحـك طـــفـــلا جــمــيـلا..
فـكـان يتـحسس بـطـنها فــي كــل يـوم..
ويحــلــم بــالــطـفـل الــمـرتـقـب..
وفي إحدى الليالي تـحـسـس ظـهـره..
فــوجـد خـنـجـر الـغـدر مـغـروس فـيـه !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قــــال لـــــــها أحــــبـــك..
فكان يزرع في صباح كل يوم وردة حمراء في طريقها..
وكــانت تقـطف الـوردة فـي مـساء الـيوم ذاتـه
لـتـهديها لرجل آخــر قــال لـهـا أحـبك !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قــــال لـــــــها أحــــبـــك..
وأوصـــاها بــكــتـمـان الـــســر..
فــنــشـرت الــخـبـر بــيــن رفــاقــها..
ومـنـحتهم تـذاكـر مـجانيه لـلدخول الـى حـياتها..
ومـتـابعة أحــداث حـكاية عـاطفية بـطلها ..هـو!

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قــالت لـه فــي الـصـباح الـبـاكر احـبـك..
فـطـار وحـلـق بـأجـنحة الـخـيال فـرحـا..
وهـمـست فــي اذنـيه فـي مـساء الـيوم ذاتـه..
انـنـا يــا حـبـيبي فــي الأول مــن أبـريل..
فـسـقط عـلـى أرض الـواقع .. وانكسر جناحه !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
وتــــــــــزوجت بـــــآخـــــر..
فـأدرك أن الـحـب لــدى الـبـعض شــيء..
والـــــــزواج شــــــي آخــــــر!

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قـــــــالت لــــه أحــــبـــك..
وأخـــلـــص لـــها بـــإصــرار ..
فــخــانـتـه بـــالإصـــرار ذاتـــــه..
وابتعدت بـــــــلا تــــــردد ..
وأصـبـح يـخـون بـعـدها كــل امـرأة يـلتقيها !

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قــــال لـــــــها أحــــبـــك..
وخـــشـــي أن تقــتــلـه ردّه..
تـأخـرت عـليه فـي الـرد كـثيرا.. فقتله الانـتظار!

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif
قــــالت لــه فـــي لـحـظـة الـــوداع ..
أحـــبـــك .. وســأحــبــك لـــلأبــد ..
ولـــــن أنـــســاك مــــا حــيـيـت ..
وبــعـد ســنـوات قـلـيـلة إلتقته صــدفـة ..
فــحــدّقت فــــي وجــهـه طــويــلا ..
وســـألـتـه مـــــــن تـــكـــون !

.

.

.

أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!
أيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gifأيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gifأيتها الأنثى ؟؟؟!!! tears[1].gif


Hi`i Hkjd Hdjih hgHken ???!!!









من مواضيعي
0 اذا ذكرت الحب فتكلم همسااا
0 جمـآل الروح لغـة لآبد من تعلمهــآ
0 خائنة الأعين
0 أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!
0 عندما يطغى الحقد والكراهية فيعمي البصيرة .. !
0 خلف المُستعار صحيفه وحساب
0 هذه رجولتي أمارسها بكل شراهة
0 كل عام وانتم بالف خير 2013
0 أأأبصم أن .....
0 شخصً مَآاااا
0 من تقبل تتزوجنى من بنات المنتدى ؟؟؟
0 لماذا ينتهى الحب ؟؟؟
0 صـــوت و صـــدى
0 احبك إلى حد الجنون
0 هل تنسى حبيبة مثلك ؟؟؟ إهداء لـ ~Rooz~ عمري
0 الف مبروووك عزيزتنا منوشة
0 فضفضة مع ابو الزوز * زيزووو *
0 غرائب الوحم عند النساء
0 لعيون مدللتنا غزوووله
0 رسالة إلى حبيبتي ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-09-2013, 02:51 PM   #2

أسرة عمري

 رقم العضوية : 41357
 تاريخ التسجيل : 22 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,273
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 786
 عددالنقاط : 163
 تقييم المستوى : الخواف has a spectacular aura aboutالخواف has a spectacular aura about

الخواف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

المرأة في وقتنا الحاضر لاتستغرب منها أي تصرف ..لأنها متقلبة المزاج وماعندها مبدأ تمشي عليه ..عايشة في تخبط ..

واللي يجري وراء المرأة أعتبره غبي وأحمق ...

المرأة ماتقدر تاخذ منها لا حق ولا باطل ....

والمرأة مهما عملت لها راح تشوتك بالشلوووت في أي لحظة ...


المرأة مالها أمان في حبها وعطفها وحنانها ...هذا لو على فرضاً انها تتصف بهذه الصفات ..

وعلى رأي المثل ( أخذتني بوووس ولما شبعت مني رمتني بالشلوووت ) ...

طبعاً هذا رأيي وكل واحد وله رأيه ...


شكراً على الموضوع ...



....
zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 دوام الحال من المحال ...
0 السعادة في البساطة ...
0 الواتس أب ...
0 خلوة غير شرعية ...
0 المناسبة السعيدة أصبحت هم وغم ..
0 تفكير خطأ ....
0 كوكتيل بالأفوكادو ...
0 أعطينا الوصف الصحيح للباس المحتشم خارج البيت ..
0 خاطب ومخطوبة ...
0 أنت تريد ومجتمعك لايريد لأسباب قوية ....
0 أيهما يحكي مابداخل المرأة بصدق...
0 جريمة محببة لك ....
0 اليوم العالمي للأسئلة ...
0 شي تكرر عليك فترة حياتك ..
0 جلسة المرأة على الكرسي ..
0 تفضل إذا كان لك نفس تجاوب على الأسئلة .. ...
0 وين أقمشة الثياب ..وين الشماغ ...
0 مدمن نت ...
0 غيرو اسمي
0 أسئلة ...


التعديل الآخير تم بواسطة [ الخواف ]   , 16-09-2013 الساعه: 02:53 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-09-2013, 04:52 PM   #3

 رقم العضوية : 23684
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 15,841
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 8385
 عددالنقاط : 2150
 تقييم المستوى : أسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond reputeأسوله has a reputation beyond repute

أسوله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

من الظلم ان نعمم هذه الصفات على المرأه بشكل عام
اين هي المرأه التي وهبت حياتها لاطفالها عند موت زوجها..
اين هي المرأه التي وهبت وقتها وجهدها لرعايه زوجها المريض ..رغم اننا نلاحظ عند حدوث العكس يذهب الرجل ويبحث عن انثى اخرى
المرأه هي عنوان الوفاء والاخلاص والصبر والعاطفه الجياشه وقد ميزها الله ورسوله عن الرجل
فالجنه تحت اقدامها ..
ولكل قاعده شواذ ولو اتيحت الفرصه لتكلم عن غدر الرجل لكتبت مجلدات
ولكن يجب العيش بتسامح وتفاهم فما الحياه الا ادم وحواء ..امرأه ورجل ولا تكمل الحياه الا بوجودهما معا دون الانقاص من قدر الاخر او الاستخفاف به

يعطيك العافيه خيو زهير ومشكور لطرحك

zohaiiir و نرميــن معجبون بهذا .







من مواضيعي
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 مبروووك الاشراف ((جوهره العراق))
0 ضيفه كرسي الاعتراف المتألقه bassi
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع ملكه القلوب
0 ضيف كرسي الاعتراف..الرائع الفهد
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف مبروك ((نبض قلبي)) (( وسوفر ))الاشراف
0 مبروك لنجم الاسبوع المتألق وسيم العاشق
0 ضيفه كرسي الاعتراف الغاليه ((malake ))
0 الشكر والتقدير الخامس من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)
0 استطلاع:لترشيح الضيفه القادمه لكرسي الاعتراف
0 مبرووك كلي احساس وطيبه..الرجل الاخر..bassi الاشراف
0 مبروك لنجمه الاسبوع bassi
0 ضيف كرسي الاعتراف..المميز العاشق الحساس
0 مبروك افتتاح المنتدى الرمضاني
0 استطلاع:لترشيح الضيف القادم لكرسي الاعتراف
0 الف الف مبروك مدللة الالفيه الاولي وبلوغ الالفيه الثانيه قريباً
0 ضيفه كرسي الاعتراف الرائعه(سوفر))
0 الشكر والتقدير الرابع من الاداره لينابيع العطاء (الأعضاء الجدد)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-09-2013, 05:41 PM   #4

 رقم العضوية : 50686
 تاريخ التسجيل : 10 - 8 - 2013
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,505
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2351
 عددالنقاط : 404
 تقييم المستوى : فراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really niceفراس الاصيل is just really nice

فراس الاصيل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فراس الاصيل

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

سلمت يداك للاختيار الجميل
كلمات رائعة يعطيك العافية
شكرا لك
zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 ولله فى خلقه شئون
0 ..لمن له ام ..
0 وادي للنمل
0 12 حقيقة
0 اغرب المعلومات
0 { إهـــــداء عمري لعيونكـــــــم }
0 يافاكهة الشعر
0 .. حقائق لا تقبل الجدل ..
0 .. سماعها الأذان ..
0 .. شيبتني هود ..
0 من هم السقارون
0 عصريه رائعه
0 كل جديد في عمري
0 اقوى المقالب
0 كـن كالمــاء
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 6 ظواهر مناخية عجيبة
0 احدث فساتين الزفاف
0 سواريه تركيه
0 3 أسباب غريبة للصداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-09-2013, 11:35 PM   #5

مشرفه المدونات والاسره وذوي الاحتياجات

 رقم العضوية : 15787
 تاريخ التسجيل : 30 - 12 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 25,013
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 16044
 عددالنقاط : 284
 تقييم المستوى : كلي احساس وطيبة is a jewel in the roughكلي احساس وطيبة is a jewel in the roughكلي احساس وطيبة is a jewel in the rough

كلي احساس وطيبة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

كلماات رائعة ... يعاافييك ربي
zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 عطني ودادك كان تبغي ودادي ..
0 ياروح شعري ♡غايته وافتخاره♡
0 عرش الغلاا قدره ع قدر راعيه
0 الله.. ياحلم(ن)... امهلته.. ولا اهملته
0 لااا يا يمــــه ما بكيت ..!
0 أسكني في قلبكك.. دعني أتنفس أنفاسك بحرارتها
0 هـا[ الزمن ] لـو مايطيعـك طـآوعـه وإحـذر خدآعـه
0 دماغ المرأة رخيص ... ! لااحد يزعل هذي الحقيقة ؟
0 أشياء يحتاجها كل طفل من والديه ..؟؟
0 سحر التأمل .. طبيعة النفس البشرية إذا أعجبها أمر
0 ديكوراات راقية لغرف النووم
0 7 أفكار لتنظيف وترتيب المنزل قبل الشتاء
0 جيٺ لھہ .. ثم قلت .. وشفيك أختفيت
0 يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات
0 قال الوفا ؟ قلت الوفا خمس كلمات ..
0 ياكذبها قولت : ( ترى الناس للناس )
0 ~~ إن كآن تنشدني .. عـن الحـال ياحـال ~~
0 ____ طرق الاستمتاع مع الأطفال
0 (( .. ياخوي همي هم وجروحي جـروح ..))
0 ______مثلي بعد ياورد..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-09-2013, 02:24 AM   #6

نجمة منتديات عمري

 رقم العضوية : 43532
 تاريخ التسجيل : 29 - 12 - 2012
 الإقامة : USA
الهواية : مطالعة والشعر
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : امريكا
 المشاركات : 12,263
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12542
 عددالنقاط : 886
 تقييم المستوى : نرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to beholdنرميــن is a splendid one to behold

نرميــن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

اختيار رائع
سلمت الايادي
نترقب جديدك
دمت بود
zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 أجمــل فواصل واتس اب
0 رمزيات بنات واتس اب 2015
0 هذه طريقه بسيطه لكي تعرف برجك وابراج ذويك
0 حظك اليوم 2015 / 28 / 1
0 توبيكات واتس اب ادعية دينية
0 توبيكات انجليزى مترجمة للواتس اب
0 تفسير رؤية الخيل في الحلم
0 تفسير رؤيا الصلاة في الحلم
0 رمزيات واتس اب
0 حظك اليوم 2015 / 18 / 1
0 ألقاب الرجال و النساء من كل برج
0 الحروف والحظ
0 دائرة الأبراج
0 برودكاست تهنئة بالمولود للواتس اب
0 برودكاست واتس اب اسلامية
0 تفسير العطش في المنام
0 الابراج بالتفصيل .الرجال والنساء والاطفال
0 صور رمزيات واتس اب
0 ياعشيري ترى ماني عليك متغير خلفيات واتس اب
0 توبيكات غرور وتكبر قوية للواتس اب 2015


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-09-2013, 01:54 PM   #7

 رقم العضوية : 44784
 تاريخ التسجيل : 29 - 1 - 2013
الهواية : الخواطر ..كرة القدم
 المهنة : موظف
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 1,233
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 613
 عددالنقاط : 94
 تقييم المستوى : همسات عاشق will become famous soon enough

همسات عاشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

طرح روعه من قلم
ارووع
ودي

zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 ارحم حبي وقلبي وفرحتي فيك
0 دعينانؤسس دولة عشق ايتها الاميره..بقلم همسات عاشق الان
0 نكته يمكن حلوه ^_^
0 في سكون الليل تتباري دموعي مع قلمي
0 شكرا الك على الجرح
0 سيــــــدة الاحــــــــــلام ....بقلمي همسات عاشق
0 اتحدى من الى عينيك - نزار قباني
0 عليك الروح تسالني وتون حيل بقلمي همسات عاشق
0 ما أحبك جذب صدكَني ذايب بيك
0 همسات دافئه لااقلامكم وخواطر كلماتكم
0 عندما ترسم الانوثه بقلم فنان
0 توشحوا الواو بردودكم واجعلوها همس اقلامكم
0 صور تصلح تواقيع رومنسيه
0 الورد ربيع العمر يهدى لكِ بقلمي همسات عاشق
0 ما يتوجب عمله عند التقائك أو استقبالك لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة:
0 لاتخجلي سيدتي فانا عدتُ باشواقي بقلم همسات عاشق
0 صور طلاء اظافر بطبعات قبلية احدث موضة في عالم طلاء الاظافر 2013 ..
0 اعرفي جمالك بروغته
0 على عينيكِ خطة اشواقي بقلمي همسات عاشق
0 اوراقي ها هنا بينكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-09-2013, 02:45 PM   #8

 رقم العضوية : 16326
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2011
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 40,614
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 18290
 عددالنقاط : 16844
 تقييم المستوى : مسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond reputeمسلي has a reputation beyond repute

مسلي متواجد حالياً

افتراضي رد: أهذه أنتي أيتها الأنثى ؟؟؟!!!

الله لا يحرمنا منهن فهن شمعة حياة الرجل
شكرا زهير
zohaiiir معجب بهذا .







من مواضيعي
0 لحس مخي
0 علمتني كاترينا
0 قصيدة الشريف بركات في ابنه مالك
0 تطور اليابان
0 سلام
0 رياح الصمت
0 صدفة غريبة
0 ودي اشوفك
0 لابوك يالعين
0 أخر العنقود
0 مقتطفات من اشعار سعد بن جدلان
0 اة ياونتي ونة
0 الديرة
0 ونعم الزوج
0 متى نقول ياقلة الحيلة
0 قسوة الايام
0 قصة ذيب بن شالح القحطاني
0 ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال
0 يالله ياحامل مفاتيح الارزاق
0 سلة اوجاعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم المنتدى العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى