اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

شجرة الاعجابات7معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-11-2012, 09:37 PM   #1

 رقم العضوية : 42325
 تاريخ التسجيل : 26 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 591
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 187
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : أجمل قدر will become famous soon enough

أجمل قدر غير متواجد حالياً

Nclinada أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


صباحكم / مسآئُكمْ


أرتــوآء أوركـيد وعـبق جـآردينيآإ



اسْتنشَقتُ عطورآً تنبَعثْ فعلمتُ أَنهآ منْ هنآ حينمآ أَتيتُكمْ ..،

وَأَبتْ زهُوريْ أَنْ تسكنْ إلآ هَآهنآ بينَ جنآئنْ منتداكم ..
ووجَدتُ نفْسيْ أَعبثُ بينكمْ ..،

وامْتنعتْ أَنآمليْ أَنْ تخرجَ لِغيركمْ ..،
فهلْ تستَقبلونَ قلميْ .. وقلبيْ .. وشقآوتيْ بيْنَ أَموآجكمْ ..؟!

بإِنتظآرْ ترآتيلْ أَقلآمكمْ لإستقْبآليْ

لكم ودي..

H[lg r]v fdk;l ig jrfg,kd???

رافت الهجان و الحب الجارف معجبون بهذا .









من مواضيعي
0 ويبقى تسائلي..!؟
0 عضــــــو تحت الانظار
0 سجل أيّـنْ تتمنىَ أنْ تكٌوٌنْ فيٍ هـذهِ اللحـظة ؟؟ <متجدد
0 أمريكا تدرس وقف إبتعاث السعوديين إليها .. والسبب!!
0 غرفتــــك تحت المجهــــر
0 أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-2012, 02:38 AM   #3

مراقب المنتديات العامه

 رقم العضوية : 38888
 تاريخ التسجيل : 11 - 8 - 2012
 الإقامة : ليبيا
الهواية : كتابتي لعلني أفهمني !!!
 المهنة : الغوص في بحور الكلمة حد فقد الأكسجين!!!
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 22,750
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 21704
 عددالنقاط : 1689
 تقييم المستوى : الحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant futureالحب الجارف has a brilliant future

الحب الجارف غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى الحب الجارف

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟


مرحبا بك ـ أجمل قدر ـ
فى واحة منتدى عمرى الثقافية التى تستظل فيها

الاقلام الرائعة لتكون نافذة تطل على عالم الأبداع

يدا بيد على جسر التواصل فى المنتدى







من مواضيعي
0 الخلاف والاختلاف
0 زرقة البحر والسماء
0 آآياك
0 *حروف بمعانيها كلمات فريده*
0 اياك أن تكون سريع الغضب
0 حوار التسامح
0 قصة عن أخلاص العمل لله
0 أياكم وسوء الظن
0 ولا يحيق ا لمكر السيء ألا بأهلة
0 ما هي طرق علاج الصداع النصفي ؟
0 فوائد البنجر الصحية وآثاره الجانبية
0 ما أسباب صعوبة البلع
0 تعلمي تنسيق الألوان بطرق عصرية من عرض أزياء مارك جاكوبس 2018
0 ابن هانئ الأندلسي >> تظلّمَ منّا الحبُّ والحبُّ ظالمُ
0 معلومات مثيرة عن اغتيال ابراهام لينكولن
0 عودة الدوري الليبي الممتاز والبداية بين النجمة وأهلي بنغازي
0 بنغازى < للشاعر راشد زبير السنوسى
0 انظر في المرآة < للشاعر محمد زيدان
0 عندما يتجمد الشعور بقمة الالم..
0 عندما تعتاد تتعود...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-2012, 02:44 AM   #4

نجم مـنتديات عمري

 رقم العضوية : 13011
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2010
 الإقامة : █◄ المدينه المنوره ►█
الهواية : ♪ العزف على العود ♪
 المهنة : Specialist laboratory
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,883
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1403
 عددالنقاط : 4804
 تقييم المستوى : حتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond reputeحتوووم has a reputation beyond repute

حتوووم غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى حتوووم

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟

قلم وقلب بِ أجمل قدر نعم >> شقاوه لآهههههههه
دوعآبه دوعآبه ياهلا والله

أخوك

حًآاتٍمْ ،،







من مواضيعي
0 彡♥彡 ‏ليه غآبت 彡♥彡 ‏
0 اكفش .. غلطة إملائية
0 ..☂..ڛـجْـڶ حضوُرڳ بَـخآطڕهَـ ..☂..
0 هل تصدق هذا
0 سو نفسك مادريت وإدخل هنــا
0 ღ.. مذكرات إمرأه ليست لـِي ..ღ
0 ..وٍرٍدَة بَعد َالْرٍَبيْع..
0 بنات مين كانت تسوي كذا وهي صغيره ههههههه
0 سياره من تصميم ثـلاث طلاب سعوديين ..!!
0 ◄██▓▒░ درس في فـن الغــرام ..!!░▒▓██►
0 أخـبار مشرفين المنتدى
0 彡♥彡 الحب彡♥彡رفعت الجلسه彡♥彡
0 اوجاع عمري
0 ::..آلـفْ لَيــــلـهْ ولَيـ/ــــلهْ ..!
0 نصفي الثاني و نصيبي المجهول !
0 彡♥彡彡♥彡彡♥彡
0 مصافحه أولى لكم
0 * عَ ـزف
0 .♥. تحيه طيبه .♥.


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-2012, 03:00 AM   #5

 رقم العضوية : 42240
 تاريخ التسجيل : 24 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 544
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 514
 عددالنقاط : 107
 تقييم المستوى : هرماش will become famous soon enoughهرماش will become famous soon enough

هرماش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟

ياهلا وسهلا فيك بيننا ونتشرف في تواجد .واقول هذا الكلام
وانا ضيف مثلك لكن المثل يقول ..الضيف الاول معزب للتالي

اااكرر ترحيبي وياهلا وسهلا فيك







من مواضيعي
0 ولو ماتخون الذاكره ماتسللت
0 هل من قال اهلا وسهلا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-2012, 10:12 AM   #6

 رقم العضوية : 42054
 تاريخ التسجيل : 19 - 11 - 2012
 الإقامة : شمال السعوديه
الهواية : كل ماهو جميل
 المهنة : على باب الله
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 327
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 257
 عددالنقاط : 51
 تقييم المستوى : شمري will become famous soon enough

شمري غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى شمري إرسال رسالة عبر AIM إلى شمري

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟

مليون هلا ارحبي في عيوننا انتي







من مواضيعي
0 جيناكم زوار


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-2012, 12:47 PM   #7

 رقم العضوية : 25881
 تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2011
 الإقامة : السعوديه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 799
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 187
 عددالنقاط : 53
 تقييم المستوى : دموع الفرح will become famous soon enough

دموع الفرح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟

أهلا وسهلا شرفتيينا







من مواضيعي
0 مواقف
0 لجميع أحبتي
0 القران جنه من جنان الرحمن
0 حزينه ينبع
0 حوار بين الفتاه والشباب
0 أريد حـــــــــــــــل !!!!!!!!!!!!!
0 شعب يشتغل على الطاقه الشمسيه
0 نكت ههههه
0 شوفوا ماذا تفعل ابتسامة امراه......
0 ساعدوني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2012, 07:07 PM   #8

 رقم العضوية : 42325
 تاريخ التسجيل : 26 - 11 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 591
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 187
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : أجمل قدر will become famous soon enough

أجمل قدر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟


تسلمووووووون يالغوالي على الترحيب
الذووووق ما انحرم منكم يارب
منور المنتدى بتواجدكم وطلتكم


لكم ودي..







من مواضيعي
0 ويبقى تسائلي..!؟
0 عضــــــو تحت الانظار
0 سجل أيّـنْ تتمنىَ أنْ تكٌوٌنْ فيٍ هـذهِ اللحـظة ؟؟ <متجدد
0 أمريكا تدرس وقف إبتعاث السعوديين إليها .. والسبب!!
0 غرفتــــك تحت المجهــــر
0 أجمل قدر بينكم هل تقبلوني؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى