اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مواضيع نقاشية و حوارية خالية من التعصبات والمهاترات

شجرة الاعجابات5معجبون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-07-2012, 04:00 PM   #1

 رقم العضوية : 34869
 تاريخ التسجيل : 6 - 5 - 2012
 الإقامة : مصر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 747
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 63
 عددالنقاط : 130
 تقييم المستوى : koko59 will become famous soon enoughkoko59 will become famous soon enough

koko59 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى koko59

1 صداقه للبيع

عنوان موضوعي هو صداقه للبيع وقد يظن البعض انني ابالغ لا والله انا اكتب وقلبي يعتصر الما انا اكتب تجربه شخصيه حدثت معي انني كان لي صديق حميم عزيز علي قلبي كان لايفرقنا الا النوم دا من ناحيتي اما من ناحيته تفاجئت انه كان صاحب لي مده ثلاث سنوات من اجل مصلحته الشخصيه وهي ان اجعله يعمل معي وعندما اتي يوم وعملي اصبح محدود قدر اسنطاعتي انا فقط وتوقف هو عرفته علي حقيقته بعد اسبوع فقط علمت انه باع عشره السنوات الماضيه الي الد اعدائي وفشي له كل اسراري الشخصيه والعمليه التي كان يعرفها عني لكي يتقرب منه وتسلق علي كتافي وعلي حسابي حتي وصل اليه وعمل معه وضاعت الصداقه والعشره والعيش والملح من اجل المصلحه الشخصيه قولوا لي هل مثل هذا الانسان ممكن ان يعاتب؟ هل من الممكن ان يكون لي صاحب اخر في يوم من الايام اثق فيه انا الان اصبح شعاري في الحياه الصداقه حماقه واخر كلامي اذا دخل المال بين صديقين تفرقا معني هذا انه لاتوجد صداقه بالمعني المفهوم الصداقه كنا نقرأ عنها في الكتب ارجو منكم امدادي بارائكم الشخصيه ولو احد له تجربه مع صديق خائن يكتب عنها الموضوع مفتوح للجميع في انتظار مشاركتكم تحياتي للجميعصداقه للبيع 5b29cc88579aba96baf3

w]hri ggfdu









من مواضيعي
0 نداء عاجل الي السيد وزير التربيه والتعليم
0 يادنيا ليه
0 لقد تعبت منك
0 من روائع ما قيل
0 لكي ياابنتي
0 كفر ذنوبك
0 رفقاً أيتُها الحيَاة مَازلنَا علَى أرضُكِ
0 حملة جمع اكبر عدد من الصلوات على رسول الله !
0 ماذا سيحدث لك ان كنت لا تصلي
0 دنيا غريبه
0 انصر اخوانك المسلمين
0 صور نادره للحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
0 ركزي في الصورة وستعلمين من تحبين
0 لا تعاند
0 ادخل ترتاح
0 طرائف كشك
0 صداقه للبيع
0 سجل خروجك من المنتدي بكفاره المجلس
0 هات الرقم واهدي الخاتم
0 اتحداك / ي تعد / ين من واحد للعشرة بدون ما أحد يقاطعك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-07-2012, 12:40 AM   #3

أسرة عمري

 رقم العضوية : 31962
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2,557
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1378
 عددالنقاط : 9689
 تقييم المستوى : نهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond reputeنهاية الرحيل has a reputation beyond repute

نهاية الرحيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صداقه للبيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko59 مشاهدة المشاركة
عنوان موضوعي هو صداقه للبيع وقد يظن البعض انني ابالغ لا والله انا اكتب وقلبي يعتصر الما انا اكتب تجربه شخصيه حدثت معي انني كان لي صديق حميم عزيز علي قلبي كان لايفرقنا الا النوم دا من ناحيتي اما من ناحيته تفاجئت انه كان صاحب لي مده ثلاث سنوات من اجل مصلحته الشخصيه وهي ان اجعله يعمل معي وعندما اتي يوم وعملي اصبح محدود قدر اسنطاعتي انا فقط وتوقف هو عرفته علي حقيقته بعد اسبوع فقط علمت انه باع عشره السنوات الماضيه الي الد اعدائي وفشي له كل اسراري الشخصيه والعمليه التي كان يعرفها عني لكي يتقرب منه وتسلق علي كتافي وعلي حسابي حتي وصل اليه وعمل معه وضاعت الصداقه والعشره والعيش والملح من اجل المصلحه الشخصيه قولوا لي هل مثل هذا الانسان ممكن ان يعاتب؟ هل من الممكن ان يكون لي صاحب اخر في يوم من الايام اثق فيه انا الان اصبح شعاري في الحياه الصداقه حماقه واخر كلامي اذا دخل المال بين صديقين تفرقا معني هذا انه لاتوجد صداقه بالمعني المفهوم الصداقه كنا نقرأ عنها في الكتب ارجو منكم امدادي بارائكم الشخصيه ولو احد له تجربه مع صديق خائن يكتب عنها الموضوع مفتوح للجميع في انتظار مشاركتكم تحياتي للجميع

لابد ان تراجع نفسك اخي لان أي شئ بحياتنا مبنية عن حسن النية إن التباين في أفهام الناس يجعل المرء يحذر من أي شيء يفعله خشية أن يُفهم على غير مايريد، والحذر مطلوب في الحدود المعقولة. ولكن القاعدة الصحيحة التي يتعامل معها بنو البشر جميعًا مبنية على حسن النيّة. ومن يعمل بصدق وإخلاص ونية صافية لايضرّه إساءة الظن في عمله من شخص أو أكثر، فقد يكون السبب في سوء الفهم راجعاً إلى نقص في المعلومة؛ وهو ما يتطلب التضويح. وقد يكون راجعًا إلى خلل في آلة الفهم نفسها
سوف ينقل الموضوع لقسم النقاش حتى يتسنى للاخوة بطرح ارائهم على موضوعك الجميل
تقبل مروري


koko59 معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الديوان الملكي يعلن خادم الحرمين الشريفين يغادر مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ( صور) ..
0 بيان من الديوان الملكي ..
0 رسالة خاصة للجميع ...
0 وفاة قرابة 25 شخصا بين رجل وامرأة جراء حريق كبير بصالة أفراح بمحافظة بقيق
0 من اروع العبارات الواقعية التي ستقرأها
0 عـــبــق الـمـاضــي ...
0 منذ زمن بعيد ...
0 صدقة بأقل من 4 ريال يومياً
0 هدية من رب العالمين للمسلمين بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك
0 من حدائق الذوق في المحادثه
0 بدوي قصمنجي جيزاني شمالي حجازي حساوي نجدي الكل يدخل ضروووري
0 طلب منها زوجها بعد ولادتها أن تطلب ماتتمنى 00 فتمنت شى ء غريب (ام وليد رحمها لله)
0 رسالة عاجلة للجميع ...
0 شوفوا من حضر للصلاة على الامير نايف
0 هل أنا بالطريق الصحيح ....
0 اغبى بنت تدرون ليش ادخلوا وشوفوا
0 شاب يدخل مسجداً بالرياض ويقرأ القرآن ثم يصلي العصر ويموت
0 عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك
0 سبعون اسما للمرأة‎ .................
0 ولادة فجر جديد ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-07-2012, 06:49 AM   #4

 رقم العضوية : 11700
 تاريخ التسجيل : 18 - 4 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,826
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 389
 عددالنقاط : 2489
 تقييم المستوى : سمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond reputeسمارا has a reputation beyond repute

سمارا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صداقه للبيع

منجدمؤلم جدا ان تكتشف بعد سنين ان هذا الصديق خائن ولكن لا لوم عليه ولا عتب اللوم عليك الذي جعلته يرى اسرار قلبك وهو ليس كفوا له كيف لم تستطع ان تميز مدى خبثه ودنائته فقلب المؤمن دليله بس اخوي احتسب الاجر من الله ولا تجكم على جميع الناس من تجربه واحده فالاصدقاء الاوفياء كثر ولكن حذار ان تعطيه ثقتك مالم تبرهن لك الايام على مدى صدقه
تدري مالمشكله اغلب الرجال يعطي صوره للصديق اكثر مما هو عليه في الواقع فهو امين لا يخون ويقدم لك ما تريده وعند حسن ظنك دائما وهذا خطا كبير لانه اولا انسان يخطئ في حق ربه المتفضل عليه فكيف بصديقه المفترض في تعاملاتنا ان نبقى خط احمر ولا نتجاوزه ابدا
koko59 معجب بهذا .







من مواضيعي
0 الحب مثل النوم والوصل 000الاحلام
0 مفتاح السماء موضوع في قمة الروعة
0 القصيده التي ابكت البنات
0 ايها الرجال تفضلوا هنا لو تكرمتوا
0 تحليل الشخصيه عن طريق الشخبطه
0 انشودة انا العبد الذي اضحى حزينا
0 يالله مؤثره
0 المغامسي كلمه قبل رمضان لا تفوتك
0 اجمل قصيده في الاخوه (شيله)
0 رائعه
0 وطني الحبيب
0 الخشوع بالصلاة
0 كل هذا في الصدقه سبحان الله
0 السر العجيب
0 لو علمتم ما فاتكم من الرزق بسبب المعاصي لتحسرتم عليها
0 وانتهت فصة هوانا وابتدا حزن السنين
0 مشكور
0 قصة شاب و فتاة في غرفةواحدة طوال الليل ..
0 مليارات مليارات الحسنات في اربع كلمات
0 اعذروني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-07-2012, 02:02 AM   #6

 رقم العضوية : 11371
 تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 6,979
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2821
 عددالنقاط : 24678
 تقييم المستوى : (شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute(شذى الورد) has a reputation beyond repute

(شذى الورد) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صداقه للبيع

لا حول ولا قوة إلا بالله !
الحمدلله حدث لي موقف خيانة وغدر ولكنها سنة الحياة , لم أأسف يوماً على نفسي منهم ولا على خسارتهم .. هم من عانوا من المشكلة ولست أنا ,, فالثقة شيء سليم ..وجب لمسه بين التعاملات والحياة وفي كل شيء ...
أما الغدر والخيانة فهي المشكلة والغلط ،،إن لم أكن أعاني من جزء المشكلة في ذاتي فحينها أحمدالله أن عافاني مما ابتلاهم ...وهم من وجب أن يأسفوا على أنفسهم ومافيها فالمشكلة موجوده فيهم هم .. ..
ولكن يضل هناك من هم أهل الثقة بحق وتأمن عندهم على روحك وتدرك أنها أغلى عندهم من أرواحهم .. وهذا شيء مجرب فلي صديقتين حفظهما الله هما بحق من بوجودهما في حياتي ..دحضا مبدأ فكرة أن السيئة تعم ...وأن الثقة يجب أن تنزع من الحياة ..
ويقول المثل احذر عدوك مره وصديقك الف مره ...

أعانك الله أخي ... ولكن خذ من هذه التجربة خلاصة درس تستفيد منه في حياتك القادمة ..

ولا تأسف على ثقتك ولا على نفسك .. هو من يستحق أن يأسف على نفسه ولو بعد حين ,,,
عوضك الله خيراا منه ،،،
koko59 معجب بهذا .







من مواضيعي
0 تهنئه قلبيه لجميع الناجحين والناجحات ...
0 ~ العنقز (جُدري الماء)
0 ~ علميني يا أمي - علمني يا أبي
0 ~كوني انثى ورتبي تسريحة غرفتك بطريقه جذابه
0 ~ لسعات بريدية من نفسي إلى ذاتي (متجدد)
0 ~ ■ *... مقطع اثــــــر فينــــــــــــــي ...* ■
0 (أزف اليك أجمل عبارات التهنئه بالألفيه18 )Flowers owner
0 ~ فن التعامل مع التعليقات السخيفة ~
0 الى أهل الابداع شاركونا بوضع لمساتكم الديكوريه على الصوره
0 ஐ◄█▓▒░░ وللمواضيع المتميزة لفتة هنا ░░▒▓█►ஐ
0 ~ تشكيله شنط للصبايا ~
0 ~ أخطاء شائعة عند نطق بعض كلمات القرآن الكريم مهم لكل مسلم ومسلمة
0 ~ مفارش سرير ثلاثيه الابعاد ~
0 سقوط الطفله لمى الروقي ف البئر الارتوازي
0 التراث السعودي / للمسابقه
0 ~ زهرة ” قرد دراكولا ” ~
0 ~ لعشاق الجبس ~
0 ~ أفكار لترتيب طاولات الاستقبال للعروسة ..
0 ~ كب كيك الدايجستف
0 ~من المسوؤل ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-08-2012, 09:57 PM   #8
نجم منتديات عمري

 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : 3 - 9 - 2009
 الإقامة : everywhere
الهواية : المطالعة ، ومتابعة النت( خاصة الاشتراك في المنتديات )
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,252
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 526
 عددالنقاط : 3612
 تقييم المستوى : asaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond reputeasaad50 has a reputation beyond repute

asaad50 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صداقه للبيع

ارجو لك الشفاء العاجل من هذه الطعنة المسممة
وكم سمعنا عن امثالها
لذا ترى صداقاتي محدودة
فتخير النوعية
والتخير صعب فارض بنصيبك ولا تحزن
شافاك الله وعافاك
koko59 معجب بهذا .







من مواضيعي
0 سابتعد عن هذه المنتديات الى ان يتنظف من اولئك النفر السيء .
0 اصغر مطلقة فى العالم..عمرها 10 سنوات !
0 من هو هذا الرجل ؟؟ والاهم لماذا يبكى هذا الرجل ؟
0 من يعجبه يقول آآآآآمين .
0 بعد تصريحاته ان مسلسله الجديد يتناول شخصية رجل دين خرج من السجن بعد الثورة:عادل امام ينفي علاقة "العراف" بتناو
0 بالصور:صناعة الجبنة الايطالية بأيادي فلسطينية لتنافس الأجبان الاسرائيلية
0 عادل إمام: ابني يرفض العمل معي خوفا من القيل والقال
0 قلادة ضخمة لتزيين العروس
0 الصور الأكثر كوميدية للسياسيين العالميين عام 2012
0 طالع أغرب قصصهم ..فنانون آمنوا بالسحر ويلجأون للعرّافات دورياً
0 بالصور .. قصص حقيقية لاشخاص ماتو ومازالوا يظهرون في اماكن مختلفة
0 المصاهرات بين آل البيت والصحابة رضوان الله عليهم
0 تجنبي هذه الأطعمة ليلاً
0 فقط اريد رايكم !
0 الجبيل: شاب يعقد على فتاة ثم يختفي رافضا طلاقها ويتزوج بأخرى
0 نمـر ينهــش رجلا انتهـك عرينه
0 الرقابة تمنع فيلم أحمد عز وكريم عبد العزيز "أبو دقن جنان"
0 بالصور.. هجوم مؤلم من لبؤات على أسد دخيل
0 هيفاء: حسن نصر الله هو الوحيد الذى دق قلبى له
0 مصافحة مسؤول !!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى النقاش - اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى