اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات عمري > منتديات المرأة والاسرة > منتدى الحياة الزوجية

منتدى الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية , ثقافة زوجيه 2012 , ثقافة جنسية 2013 , منتدى الحياه الزوجية , اوضاع الجماع 2012 , مشاكل و حلول الحياة الزوجية

 
 
أدوات الموضوع
قديم 10-02-2012, 07:55 PM   #1

 رقم العضوية : 11672
 تاريخ التسجيل : 17 - 4 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 183
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 66
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : عسل دوعن will become famous soon enough

عسل دوعن غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عسل دوعن

Icon5 @ مواضيــع الثقــافه الجنسـيه // بالصـــور @

وأنه من الطبيعي أن يشعر كل من المرأة والرجل بالإجهاد بعد العلاقة الحميمة ولكن مع الرجل هذا يحدث بشكل مبالغ لدرجة تستدعي الدهشة وأحياناً الضحك وأحياناً أخري الغضب ، فبعد ثوان معدودة من الانتهاء من العلاقة تجد الرجل يسبح في سحابة من النعاس العميق المصاحب بأوركسترا الشخير السيمفوني فلماذا وما الفرق بينه وبين المرأة !!!



مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037xnffzbutuz4cafv.jpg

نصائح طبية لفراش الزوجية



بحث بيّن أنه عندما تتقدم السيدة بالعمر او تسمّن، يضعف استمتاعها بالجنس وذلك بسبب الثقافة الغربية المعززة للموديل المثالي التي تؤدي الى اكتئاب وخوف من التقدم بالسن والتغييرات الجسمية بالرغم أنها تحصل بشكل طبيعي على جسم المرأه.




تثبيط رعشة أو هزة الجماع عند الأنثى

ما هي هزة الجماع ......؟

هزة أو رعشة الجماع orgasm عند الأنثى تترافق بتقلصات (لا تشعر بها المرأة دائما) في العضلات التي تبطن جدار الثلث الخارجي من المهبل. ويحدث عادة في كلا الجنسين توتر عضلي شامل وتقلص في العجان ودفع لا إرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريبا. يتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الانصراف ، وهو الشعور العام بالارتخاء العضلي والسعادة.

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037k8x21lwo3dqmxeak.jpg

علاقة السائل المنوي بشهوة المرأه



هناك الكثير من الشباب بل والزوجات لديهم فضول لمعرفة ماهية السائل المنوي ،والذي يعتبر مادة لزجة بيضاء تميل للصفرة،تشبة مادة زلال البيض.

السائل المنوي غير متجانس ،ويتبدل منظره حالا بمجرد تعرضة للهواء ،فيتحول الي سائل غروي يحوي ذرات وحبيبات متجمدة ..

وعندما يجف علي الملابس يترك لون وبقع صفراء ذات قوام صلب ولكنها تزول من الملابس بسرعة ،ان غسلت بالماء البارد .


أقسام السائل المنوي:


ولان السائل المنوي غير متجانس فله عدة اقسام هي

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037nzty907.jpg

أجزاء الجهاز الجنسي عند الرجل



يتركب الجهاز التناسلي للذكر من أعضاء تناسلية ظاهرة وهي القضيب والصفن (الكيس) وأعضاء تناسلية باطنة وهي البروستاتا وعدة قنوات والحويصلات المنوية.



الخصيتين (Testis)


مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037st89hvh305pmr85n3p.jpg

صورة للخصيتين والحبل المنوي



يميز الخصيتين شكلهما البيضوي، يصل طول الخصية حوالي 5 سنتمترات وعرضها 2سم ونصف.

للخصية وظيفتين أساسيتين :



- إنتاج الحيوانات المنوية

- إنتاج الأندروجين – الهرمون الذكري (الذي يتحول بشكله النهائي إلى تستوسترون).



يبدأ تطور الخصيتين داخل التجويف البطني لكن بتأثير التستوسترون تنطلق الخصيتين من داخل البطن إلى الصفن (الجلد الذي يحتوي الخصيتين) الموجود خارج الجسم. في حالة عدم انطلاق الخصيتين إلى الخارج فهناك حاجة إلى إعطاء تستوسترون أو إجراء عملية جراحية في الحال وإلا فسيصبح الذكر عاقرا، أي ليس لديه قدرة على انتاج الحيوانات المنوية والهرمونات الجنسية



أن ممارسة هذه العملية ( النظر لمؤخرة المرأة) لعدة دقائق يوميا تحد من خطر الإصابة بجلطة أو السكتة القلبية إلى النصف تقريبا.احلى خلفيه في العالم .......



فـوائد النظر لمؤخرة المرأة طبيا .......!



اكتشف باحثون أخصائيون بعد دراسة استمرت خمس سنين و شارك فيها مائتي رجل بان مطالعة الرجل لمؤخرة النساء الجميلات يجعل صحته أفضل و يطيل عمره.و أيضا يتمتع بضغط دم اقل من أولئك الذين لم يحالفهم الحظ .
هذا بالإضافة لقلة إصابتهم بأمراض القلب و انخفاض سرعة دقات القلب و ان النظر والتركيز لمدة عشر دقائق صحية لمؤخرة امراة تعادل صحة تمارين لمدة نصف ساعة.



مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037e6uqs6qnyur6.jpg



اظهرت دراسة ان احتمال محافظة الرجال على النشاط الجنسي في اعمار متقدمة هو ضعف النسبة لدى النساء، غير انه وبغض النظر عن الجنس، تعد الصحة العامة معيار الصحة الجنسية الجيدة في تلك الاعمار.

واستندت الدراسة الى دراستين اخضعت اليهما مجموعة من الاميركيين واظهرت ان الاختلاف بين الرجال والنساء على هذا الصعيد والذي يزيد مع التقدم بالسن يصير ابرز لدى شريحة 75-85. ذلك ان اربعة رجال من بين عشرة ضمن هذه الفئة يعتبرون انهم ناشطون جنسيا في مقابل امرأتين من كل عشر (17%).

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037h88lrp20bh3wdek.jpg



الرجال يحافظون على النشاط الجنسي اكثر من النساء مع تقدمهم في السن


دللي زوجك بشورت أحمر وقميص نوم مثير
ليلة حميمية حمراء في عيد الحب


يستعد العشاق لاستقبال " عيد الحب " هذه المناسبة الجميلة التي تحيا وتقوي بالهدايا والقبلات والورود والرومانسية الزائدة فالحب أصدق وأنبل شعور ، وأصحاب القلوب الخافقة همهم الوحيد إسعاد الشريك في كل وقت فما بالكم في عيد الحب .

فكل حبيب يعمل جاهداً لكي يسعد شريكه الأخر ليظهر له مدي حبه وتقديره في هذا اليوم ، فالتعبير عن الحب والرومانسية يختلف في كل مرحلة من مراحل الارتباط فالخطوبة تختلف عن الزواج فيمكن للفتاة المخطوبة أن تحتفل مع خطيبها بنزهة مميزة وهدية جميلة وسهرة مختلفة ، لكن بالنسبة للمتزوجة تحتاج لتحضير وتخطيط أخر يتناسب مع العلاقة الحميمة الموجودة بينهما لتنعم بليلة رومانسية مميزة .

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 1007100110373okzvrrdr.jpg




هناك أمور عديدة تزعج النساء أثناء ممارسة الجنس ، حيث تم إجراء بحث موسع اجري على عدد كبير من النساء في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت النتيجة أن اكثر العادات الجنسية التي تزعج النساء تتلخص في سبعة أمور أساسية نجملها بآلاتي.


• طلب الأذن: اكثر الأمور التي تزعج النساء هي أن يقوم الرجل بطلب ممارسة الجنس من زوجته، بمعنى أن الزوج يجب أن يعرف كيف يشعر الزوجة برغبته في ممارسة الجنس عن طريق التلميح و دون أن يضطر إلى التصريح. فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة قد تكون كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة الجنس بشكل مباشر.

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037wlahfn37u9zpaaf7e.bmp



فوائده لا تنتهي.. ممارسة الجنس حماية لقلوب الرجال



تؤكد العديد من الدراسات العلمية أن ممارسة المرأة للجنس يجعل جسمها ينتج كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين والذي يجعل شعرها براق و جلدها ناعم، خصوصاً أن ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً والإلتهابات الجلدية والنمش خاصةً، كما أن العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لامعاً...

وهذه النتيجة ليست الأولى التي تؤكدها الدراسات العلمية الحديثة، بل وجدت دراسات أخري أن الجنس ليس مصدراً للذة ولإشباع الرغبات فحسب، بل له فوائد جمة منها علاج أمراض البرد وتقوية المناعة والوقاية من أمراض القلب والسرطان ولعل أبرز فوائده إطالة العمر.

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037a0v8w8d9.jpg






يقيم الأزواج العلاقات الجنسية من أجل المتعة وإقامة العائلات، إلا أنها جيدة أيضا للشعر والجلد وفعّالة ضد آلام الرأس وتساعد على الاسترخاء والتخلص من الاكتئاب. كما أنها تنعش القلب ومضادة للإنفلونزا ...


1- تبين من خلال بحثين منفصلين أعدا في جامعة بريستول (بريطانيا) وجامعة بلفاست (شمال ايرلندا) في السنوات الأخيرة بأنّ الرجال الذين يصلون إلى ثلاث نشوات جنسية (هزات الجماع) في الأسبوع يقللون من خطر موتهم بأمراض القلب أو الجلطات الدماغية بنسبة 50 بالمئة.

2-النشاطات الجنسية تحسن حاسة الشم. فبعد إقامة العلاقات الجنسية تزيد نسبة إنتاج هرمون البرولكتين في الجسم، وذلك إلى جانب إفراز محفّزات النمو، الأمر الذي يحث الدماغ على إنتاج خلايا جديدة في مراكز الشم في الدماغ.

ويعتقد الباحثون بأن هذا النظام يهدف إلى تحسين الحواس وزيادة الشهوة الجنسية.

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 1007100110373xxnhsafr0qfjqw2x.jpg




على مسئولية الأطباء.. ممارسة الجنس تحمي مرضى القلب



يخشى مرضى القلب من ممارسة الجنس مع زوجاتهم، خشية تدهور حالتهم أو فقدان حياتهم أثناء الممارسة، لكن الأطباء يؤكدون أن ممارسة الجنس مثل ممارسة أي نشاط يومي عادي ما عدا الحالات المتقدمة من مرضى الشريان التاجي.

وأوضح الأطباء أن ممارسة مرضى القلب للجنس لا تمثل خطورة على صحتهم، ففي سنة 1969 أجرى العالم الأمريكي "هيلر اشتين" فحصاً دقيقاً وشاملاً على أكثر من مائة مريض من مرضى القلب والشرايين التاجية، وفي هذا البحث درس مدى رد فعل القلب أثناء اللقاء الزوجي.

فوجد العالم أن أعلى معدل في ضربات القلب كان 117 ضربة في الدقيقة في فترة الشبق (نزول السائل المنوي)، الذي لا يستغرق أكثر من 10 إلى 15 ثانية، وبقياس متوسط النبض في الفترة من دقيقتين قبل الشبق ودقيقتين بعده وجد أن متوسط نبض القلب 97 نبضة في الدقيقة.

مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 100710011037zan8lss8t1l0.jpg




من المعروف انه في كل خلية من خلايا جسمنا هناك 46 كروموسومًا ( أي 23 زوجًا ) وعلى كل زوج من الكروموسومات مورثتان . يستثنى من ذلك الخلايا الموجودة في المبيض لدى المرأة والخصية لدى الرجل. عندما يلقح الحيوان المنوي البويضة فإنهما يتحدان مع بعضهما ليكملا العدد الكامل للكروموسومات لتصبح 46 كروموسومًا ( 23 كروموسومًا من البويضة و 23 كروموسومًا من الحيوان المنوي ). الحيوان المنوي الذي يلقح البويضة (التي دائما تحمل كروموسوم X )هو الذي يحدد جنس الطفل. فإذا كان الحيوان المنوي يحمل كروموسوم X كان الجنين أنثى ،أما إذا كان يحمل كروموسوم من نوع Y فإن الجنين يكون ذكرًا.





مواضيــع الثقــافه الجنسـيه بالصـــور 1007100110372jvd884s2m8uug.jpg

@ l,hqdJJu hgerJJhti hg[ksJdi LL fhgwJJJ,v @









من مواضيعي
0 بعض من وصايا الحبيب صلى الله عليه وسلم
0 سألوه لماذا اغتصبتها ؟ فأجاب ...
0 هل انت مع او ضد ختان الاناث
0 صور طبيعيه توضح المهبل و طريقة الاتصال الجنسي الطبيعية
0 طريقة ادخال القضيب الى الاعماق حتى ترتعش زوجتك
0 معلومات عن الخضار والفواكه ، وفوائدها
0 الشمام .... فوائد لا تخطر على البال..
0 نشأة المملكه العربيه السعوديه
0 اجمل النساء فى عيون العرب
0 اجمل الكلمات فى بنات السعودية
0 أجمل ما قيل في لؤلؤة السعودية
0 5 نساء يبترن الاعضاء الذكوريه لازواجهم
0 زوجها فحل يدخلها في غيبوبة بعد المعاشرة الجنسية
0 هل تتركين زوجك ان كان عقيم موضوع للنقاش
0 الخيانة الزوجية الاكترونية ... وممارسة الجنس عبر النت
0 على شان خاطري ..الكل يدخل
0 اجمل والذ الوضعيات تحت الدش..بالصور الحقيقية
0 للمنطقة الحساسة ولا أروع (بالصور)
0 @ كيف اعرف اني عذراء @
0 @ اهم الممنوعات على المرأه الحامل @


التعديل الآخير تم بواسطة [ عسل دوعن ]   , 10-02-2012 الساعه: 08:01 PM.
 
مشاركة محذوفة
قديم 12-02-2012, 10:39 PM   #2

 رقم العضوية : 11823
 تاريخ التسجيل : 1 - 5 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 595
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 172
 عددالنقاط : 91
 تقييم المستوى : جذاب القلوب will become famous soon enough

جذاب القلوب متواجد حالياً

افتراضي رد: @ مواضيــع الثقــافه الجنسـيه // بالصـــور @

موضعك جميل ومفيد







من مواضيعي
0 كتاب كل شيء في الجنس (18+)
0 عيوب في المرأة لا يلاحظها الرجل
0 نايم على طرف السرير لييييييه؟؟؟؟؟؟؟
0 كيف تدلع حبيبتك بالصور المثيرة حيل حيل تحذير للكباار فقط
0 نصيحهــ والد لولده عند الزواج
0 خلي البظر يضم قضيبك بشوق ولهفه بالصور
0 رعشة الشبق .. ما هي ؟ وكيف تحدث ؟
0 أبرزي نهودك لزوجك بلبس الحمالات او بدونها بالصور !
0 الفارسة جلوسا بالصــــــــــــور المتحركة
0 صور 2012 مداعبة صدر المرأة صور جديدة لايفوتك 2013
0 النساء يحبون الجنس اكثرها إثارة (وضع الاعتلاء) صور جنسية
0 قبلات ساخنة 2012 فيديو
0 تأثير طريقة خلع الملابس
0 صور وضعيات جماع وااااااو 2013 - 2012
0 قولى له عطشانة وقضيبك سيروينى
0 وضعيات خطيره
0 ... رومنسياااااات ... حااااارة !!!
0 حركات ولكن اتركم مع الصور
0 زحلقه والعيون مبحلقه .. اثاره الجماع بالصور
0 صور احلى اوضاع اللحس اوضاع لحس رومانسية


 
مشاركة محذوفة
قديم 13-02-2012, 01:48 PM   #3

 رقم العضوية : 28722
 تاريخ التسجيل : 12 - 1 - 2012
 الإقامة : أحبك موت ...كلمة مالهآتفسير .!
الهواية : قهوتي إنت حلاها..!
 المهنة : ليتنا مثل الأسامي ...مايغيرنا الزمان .!!
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 25,300
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2861
 عددالنقاط : 13665
 تقييم المستوى : ذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond reputeذكريات حبي has a reputation beyond repute

ذكريات حبي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: @ مواضيــع الثقــافه الجنسـيه // بالصـــور @

حلو الموضوع
يسلمؤؤؤ ع الطرح
يعطيك العافيه







من مواضيعي
0 كوب من الزبادي كامل الدسم يومياً.. دواء الرشاقة
0 فوائد الشكولاته
0 عصــيــر الفــراولــة اللذيذ ..
0 بعيدا عن كل العقاقير والوصفات.. حل بسيط لأمراض البرد
0 شاهد آخر تحديث لخارطة كورونا حول العالم اليوم
0 اااااه ضاق القلب
0 القلق حيرة النفوس وقيد العقول
0 طريقه غريبه لتخفيض درجه حراره الجسم
0 لسكر أكثر خطرا على الصحة من الدهون المشبعة
0 أغلب الناس لا يعرفون أعراض الجلطة
0 خمسة أسرار لا تعرفها عن شمع الأذن
0 تحذير من عصير الكوكتيل
0 الدوخة هل هي من اعراض القلب؟
0 ل يؤلمكـ جسمكَ آثناء الضحكـ كثيرآ ..؟!
0 أطعمة تقاوم مظاهر التقدم في العُمر
0 انا والقلب
0 إرتفاع ضغط الدم ... والنساء
0 اعرف اكثر عن ارتفاع ضغط الدم
0 ذكريات حبي
0 قوة التحمل تقي من العدوى


 
مشاركة محذوفة
قديم 14-02-2012, 03:21 PM   #4

 رقم العضوية : 25926
 تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2011
 الإقامة : السعوديه
الهواية : النت
 المهنة : موظف
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,454
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 476
 عددالنقاط : 84
 تقييم المستوى : الفحل will become famous soon enough

الفحل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: @ مواضيــع الثقــافه الجنسـيه // بالصـــور @

جميل

شكرا على الموضوع







من مواضيعي
0 مين تختار اولا
0 الفرق بين الرجل والمرأه
0 صور من ضواحي القصيم
0 كيف تعذب زوجتك من ثديها و
0 ماذا لو اختفى البشر من الارض
0 حوار شيق بين الدمعه و القلب
0 صفات تقتل أنوثتك
0 لكي انتي فقط؟؟
0 حركه تعالج بها زوجتك
0 حلمه الزوجة بدايه الثورة
0 فنون الجنس النسائي
0 بالصور رعشة الشبق
0 معلومه لرجاااال
0 أبتسم فالحياه لاتدوم
0 الي يعطس يدخل
0 حركه مثيره يمنع دخول المراهقين
0 رومنسية زووووجه
0 الشعب كله ميت
0 نااار ياحبيبي ناااااار
0 مدري أسمه ولايمدح نفسه


 
مشاركة محذوفة
 

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحياة الزوجية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 شات صوتي
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى

مـــواقــع صـــديــقـــة تـفـضــلوا بـزيــارتهـــا

منتديات حبي لك منتديات عيونك منتديات احلى عيون افلام زيرو شات عيونك الوان فتاه النسائي

شرح طلب كلمة المرور من هنا

 

فتح في صفحة مستقلة