اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


منتديات عمري

منتدى الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية , ثقافة زوجيه 2015 , ثقافة جنسية 2014 , منتدى الثقافة الجنسية, صور اوضاع الجماع 2016 , مشاكل و حلول الحياة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-12-2009, 03:09 AM   #1

 رقم العضوية : 6705
 تاريخ التسجيل : 4 - 12 - 2009
 الإقامة : سوريا-
الهواية : مطالعة
 المهنة : موظف
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : سوريا
 المشاركات : 2,554
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 29
 عددالنقاط : 654
 تقييم المستوى : عقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to behold

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

موضوعنا اليوم اخواتي اخواني اعضاء منتدانا الرائع هو تعليم الزوجة القيادة من قبل زوجها ، وأقصد بالتعليم هنا المداعبة بين الزوجين لقصد الجماع مو لتعليم بحد ذاته
----------------------------------------------
اطلبي عزيزتي الزوجة من زوجك في ليلة الخميس مثلا ان يقوم بتضليل زجاج سيارتة تضليلا كاملا . فبتأكيد راح يسألك عن السبب أجيبية بأنها مفاجاءة لة .
حاولي ان لاتنامي بقربة ليلة الخميس لكي يكون يوم الخميس في قمة عطاءة ( يطبخ وحامي )
في اليوم التالي ومثلا لو يكون بعد الظهر او قبلة أجتهدي في تزيين نفسك وتجميل جسدك ، وقومي بتعطير جسمك و بلبس قميص شفاف قطني لدرجة انه لو مشي خلفك يرأ البكيني واضح ، وياريت يكون لون البكيني غامق ويكون لون القميص فاتح .
اطلبي منه ان تخرجوا لرحلة او تمشية للبر ان شاء الله ماراح يرفض طلبك ........ بعد وصولكم للبر والتأكد بأن لا أحد يراكم اطلبي منه ان يقوم بتعليمك قيادة المركبة ( السيارة )
راح يقول من عيوني ويقول أوكي تعالي بجانبي . أجيبية بلا وأطلبي منه التوقف ومن ثم انزلي من الجهة الأخرى وأتجهي لباب السائق أفتحي الباب وحاولي تقنعية بأن لا أحد يراكم وأنكِ لا تعرفين القيادة جيدا لذلك لابد من أن يقوم بتعليمك القيادة وانتي بين أحضانة الدافئة
ومن ثم أجلسي في البداية على أطراف فخذية بتجاه الركب وأمرية ان يحاول تحريك السيارة وتحريكها ببطء في حال تحرك المركبة قومي بامساك عجلة القيادة ومن ثم ارجعي بكامل مؤخرتك للخلف وحاولي ان تكوني ثقيلة وهادئة لا تتحركين بقوة وبسرعة لكي لاتثيري غريزتة بسرعة دعية يطبخ على نار هادئة ههههههههههههه
حاولي ان لاتتحسسي قضيبة وحاولي التركيز في الطريق لكي لاتصبحي أنتي وهو في خبر كان إما متعلقين بصخرة او مغرزين في أحد الأودية ، لأنكي بطبيعة الحال راح تحسين بأن قضيبة يتبلور ويتقوقع ويتكرفس ويتلوى ومن هذه الكلمات .
فحاولي تطبيق المثل القائل ( مايفك الحديد الا الحديد ) والقضيب عجز العلماء ان يأتوا بحل له الا المؤخرة هي الدواء الشافي له فأجعليها تتفاهم مع قضيبة .
بما أنك لابسة ثوب قطني شفاف فستكون المؤخرة كمالوأنها ( قطن في يد صائنة ) الصائن المحافظ عليها . وهو بالطبع زوجك.
وبعد كذا لفة وبعد كذا صدمة خخخخ حاولي ان تطلبي منه الاستعجال بالذهاب الى البيت لأنه مو معقولة يجامعك في البر ماتضمنون الناس الا اذا تأكدتوا ان الجو خالي تماما وداخل السيارة لايراكم احد في هذه الحالة سوو الي تبون لانني لا أعتقد بأنه راح يرجعك بكل سهولة الى المنزل دون ان يطئك او ينكحك او يكرفسك ويشنقلك <<< الشنقلة اضن معروفة لدى الخليجيين وهي تعني رفع الارجل الى الاعلى بكل سرعة وحماس .الله يستر
للمتزوجات / جربوا ماراح تندموا

'vdrm rdh]m hgsdhvm LLL[g,s hg.,[m td pqk .,[ih LLL v,,,,um









من مواضيعي
0 اثارة مجنونة لاعادة الحرارة الى غرفة نومك
0 الثقافة الجنسية والعجز الجنسي // بحث وملف شامل
0 هام جدا//التعري امام الاطفال
0 {{ دخله كله }} جديد وجنان/
0 ايلاج بلا حركة قمة المتعة والاثارة
0 جديد//طريقة جنسية حلووووة وجديدة //هل من جرب
0 المص بجرأة//مثير و لذيذ
0 هام/طرق مداعبة الثدي بالقضيب واللسان
0 سؤال للمتزوجين والمتزوجات؟متعة ضرب المؤخرة متعة،،،ادخل واكتشف
0 هاجس الايلاج من الخلف
0 لانجري رجالي مثير
0 لانوثة طاغية
0 شوفي واختاري يلي يناسبك
0 عشق القضيب الكبير للمؤخره الكبيره .. قمة المتعه // بالصور ...!
0 رقصات على ارض الواقع
0 كوليكشن يجنن للبنوتات
0 مجموعة مميزة من الملابس الداخلية
0 لانجري روعة /2011
0 انا العبد وانت الخالق
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 03:17 AM   #2

 رقم العضوية : 2719
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8,499
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 43
 عددالنقاط : 2612
 تقييم المستوى : اريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond reputeاريج الذوق has a reputation beyond repute

اريج الذوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

الشنقلة اضن معروفة لدى الخليجيين وهي تعني رفع الارجل الى الاعلى بكل سرعة وحماس .الله يستر

الله يرج ابليسك موضوع خطير ناقصين حوادث نحنا ياساتر استر







من مواضيعي
0 شخصيتك من طريقه ضحكتك بالمنتدى
0 للمطبخ اجمل الصور وعبارات الشكر
0 صياديه ع الطريقه الجداويه ..~
0 موسوووعة سندوتشات بالصوور @@
0 حلى القبعـــــات ....
0 غـمـض عـيـؤـؤنـك وآســرح في عــآلم..[أحـسـآسـي
0 الشعر الطويل تاج الصبايا>>صور
0 علب البرينجلز
0 زينة بسيطة وناعمه لغرفة أطفالك
0 حلى كاسات البلاك فورست
0 لحمْ بـآلفرنْ . بخلطه روعــه معْ ـآلــآرزْ ..~
0 [البرد قاسي] وإنت ماعندك إحساس..!
0 ساااااااااااعاااااااات رووووووووووعه
0 || يآرب تفهمُ بس .. يآرب تفهم =)
0 ضيفـــــة كرسي السلبيـــات الحبوبه دانــــة الدنيــــــا
0 عبري عن استايلكـ بصوره
0 مناكير روووووعه *_^
0 كيكة البف باستري ^^
0 جنون الشاي الاخضر ^^
0 أطول أظافر في العالم ( صور ) ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 03:22 AM   #3

 رقم العضوية : 6182
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2009
الهواية : السعادة
 المهنة : انسان
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 241
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : احتاجك will become famous soon enough

احتاجك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

مجرب وممتع، شكرا







من مواضيعي
0 حلا
0 زيادة الاثارة
0 اثاث للمتعه
0 متعة الامتاع
0 نصيحة في اشباع الزوجة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 03:23 AM   #4

 رقم العضوية : 3777
 تاريخ التسجيل : 27 - 9 - 2009
 الإقامة : الأردن
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,740
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 11
 عددالنقاط : 2317
 تقييم المستوى : لانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond reputeلانوووو has a reputation beyond repute

لانوووو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

مدري احسها صعبه واايد

مشكوور على الطررح







من مواضيعي
0 الفرق بين مكتبك ومكتب المدير
0 تعالو شوفو اشكالكم ايام الاسبوع
0 شفتاك وردية خلطة بنكهة التوت
0 لماذا اذا تثاءب شخص يتثاءب الذي بجانبه؟؟!!
0 ألف مبروووك الخطوبه يا احلى نواره بالدنيا
0 أكاذيب لاتخلو منها جلسات الحريم
0 زوجه ذكييييه
0 نكت هههههه
0 صور غاده عبد الرازق
0 سعودي شبيه مايكل جاكسون..ْ~ <<<< مآدخلت فآتك نص عمرك
0 صور لميريم فارس
0 صور نآنسي عجرم في مجلة ميري كلير..|~
0 العمر مره وانا عمري معاك~ Themes
0 شاشات توقف رومانسية
0 ماسنجر 8 برنامج ويندوز لايف ماسنجر للجوال
0 ضمني مابين قلبك والعيون..mms
0 \\طريقة نقل المسجات(sms+mms) من الكمبيوتر الى الجوال \\
0 صور من رمضان
0 الصداع في رمضان قبل وبعد الافطار (اسبابه وعلاجه)
0 افضل 3 ساعات برمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 03:24 AM   #5

 رقم العضوية : 6705
 تاريخ التسجيل : 4 - 12 - 2009
 الإقامة : سوريا-
الهواية : مطالعة
 المهنة : موظف
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : سوريا
 المشاركات : 2,554
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 29
 عددالنقاط : 654
 تقييم المستوى : عقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to behold

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

شكرا لكم على المرور







من مواضيعي
0 اثارة مجنونة لاعادة الحرارة الى غرفة نومك
0 الثقافة الجنسية والعجز الجنسي // بحث وملف شامل
0 هام جدا//التعري امام الاطفال
0 {{ دخله كله }} جديد وجنان/
0 ايلاج بلا حركة قمة المتعة والاثارة
0 جديد//طريقة جنسية حلووووة وجديدة //هل من جرب
0 المص بجرأة//مثير و لذيذ
0 هام/طرق مداعبة الثدي بالقضيب واللسان
0 سؤال للمتزوجين والمتزوجات؟متعة ضرب المؤخرة متعة،،،ادخل واكتشف
0 هاجس الايلاج من الخلف
0 لانجري رجالي مثير
0 لانوثة طاغية
0 شوفي واختاري يلي يناسبك
0 عشق القضيب الكبير للمؤخره الكبيره .. قمة المتعه // بالصور ...!
0 رقصات على ارض الواقع
0 كوليكشن يجنن للبنوتات
0 مجموعة مميزة من الملابس الداخلية
0 لانجري روعة /2011
0 انا العبد وانت الخالق
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 02:11 PM   #6

 رقم العضوية : 5401
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 383
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : مازن will become famous soon enough

مازن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو







من مواضيعي
0 مازن والبنات في البر........قصه حقيقيه وواقعيه
0 تخيل لو مت /متي قبل تقراء هذا الموضوع 000
0 دامه يبيني ماعن الزين معذار..مـــازن حياته بالثمن له نقدها
0 الانــوثــه فـــــــــن ... من يستطيـع عــزفــه ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2009, 03:05 PM   #7

 رقم العضوية : 6526
 تاريخ التسجيل : 30 - 11 - 2009
 الإقامة : اغلى بلد
الهواية : السفر
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : انثى
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 85
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : نايس ليدى will become famous soon enough

نايس ليدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

يا سلاااااااااام بس ما راح يكون هناك استمتاع لان على اعصابنا @@@@ وحده مجربه







من مواضيعي
0 هل من ترحيب ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-12-2009, 01:55 AM   #8

 رقم العضوية : 6705
 تاريخ التسجيل : 4 - 12 - 2009
 الإقامة : سوريا-
الهواية : مطالعة
 المهنة : موظف
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدوله : سوريا
 المشاركات : 2,554
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 29
 عددالنقاط : 654
 تقييم المستوى : عقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to beholdعقاب الليل is a splendid one to behold

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: طريقة قيادة السيارة ///جلوس الزوجة في حضن زوجها /// رووووعة

شكرا لكم على المرور







من مواضيعي
0 اثارة مجنونة لاعادة الحرارة الى غرفة نومك
0 الثقافة الجنسية والعجز الجنسي // بحث وملف شامل
0 هام جدا//التعري امام الاطفال
0 {{ دخله كله }} جديد وجنان/
0 ايلاج بلا حركة قمة المتعة والاثارة
0 جديد//طريقة جنسية حلووووة وجديدة //هل من جرب
0 المص بجرأة//مثير و لذيذ
0 هام/طرق مداعبة الثدي بالقضيب واللسان
0 سؤال للمتزوجين والمتزوجات؟متعة ضرب المؤخرة متعة،،،ادخل واكتشف
0 هاجس الايلاج من الخلف
0 لانجري رجالي مثير
0 لانوثة طاغية
0 شوفي واختاري يلي يناسبك
0 عشق القضيب الكبير للمؤخره الكبيره .. قمة المتعه // بالصور ...!
0 رقصات على ارض الواقع
0 كوليكشن يجنن للبنوتات
0 مجموعة مميزة من الملابس الداخلية
0 لانجري روعة /2011
0 انا العبد وانت الخالق
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحياة الزوجية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة التعليم : سق بنفسك السيارة وتعلم مباشرة قيادة السيارة سيف الحب منتدى البرامج و العاب كمبيوتر 2 07-11-2010 12:14 AM
كيفية إتقان الزوجة مص قضيب زوجها abdo منتدى الحياة الزوجية 10 23-02-2010 12:17 AM
الزوجة وأم زوجها مجنونها المنتدى العام 4 20-12-2009 11:35 AM
ماذا تريد الزوجة من زوجها ..؟ abdo منتدى الحياة الزوجية 3 06-12-2009 03:31 AM
قيادة السيارة بسبب الوحام الصقار1 المنتدى العام 2 27-09-2009 11:41 PM

 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى